هلا حبايبي،الشروط : ( ٧٠٠٠ كومنت و ٦٠٠ فوت)
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
.كان واقف قدام شباك ببدلة الرسميه و سماعات باذانه يتكلم برسميه و نبرة جاده التفت بجانبيه يناظر من فوق كتفه مهند اللي فتح الباب و دخل بإبتسامه ع شفايفه يخطى ببطء لين وقف وراه وصد عنه متجاهل التصاق منهد فيه من ورا،
"العقد عندك موافق ع شروطنا زين مو موافق الله معاك،"
_نطق بنبرة جاده و عض شفته لما مهند دفن وجهه برقبته و دخل يدينه تحت القميص يتحسس عضلاته،"بشغل مافي اصحاب و معرفه هذولي فلوس و مصالح ماله داعي نحشر الحياة الخاصه بشغل،"
_رجع نطق بنبرة جاده يمل راسه شوي و حاول يثبت بكلامه و ما تهتز نبرته بسبب حركات مهند اللي نزل للحزام و بدأ يفكه بهدوء و شفايفه تطبع بوسات ع رقبة الثاني،"بس،"
_ألتفت و همس بأذن مهند اللي رفع راسه و باس شفته،"إيه أسمعك أستاذ،"
_رجع نطق بنبرة جاده موجهه كلامه للي ع الخط ورفع كفه يقفل الستار لا يشوفهم أحد و ينفضحوا،"مع الأسف مو ناوي أغير قراري انت شوف اللي ينفع شركتك، و اذا شايف نفسك منت بقدها من أحسن تنسحب ما نبي نضيع لا وقتك و لا وقتنا،"
_نطق بنبرة جاده منزل راسه يناظر بنطلونه اللي ينزل ببطء بسبب يدين منهد اللي فصخه الجزمه و البنطلون و طلع يفصخ له الستره و تركه بالقميص و البوكسر و الجوارب بس،
ولف ببطء راجع لورا يتأمله من فوق لتحت بنظرات إعجاب يلحس شفايفه،"مغري،"
_حرك شفايفه بدون صوت، و الثاني رفع حاجبه ورجع يصد عنه معطيه ظهره، و مهند رجع يقرب منه يحاوط خصره من ورا و يحرك وركه ببطء تحتك منطقته بمؤخرة ظهر الثاني و اللي غمض عيونه ثواني و سحب نفس ثقيل مهند يلعب معاه بالوقت الغلط،"ما معاي وقت لين تفكر بس بعطيك يومين و تعطيني جوابك قبل اتفق مع شركه غير شركتك،"
_نطق بنبرة ثابته عكس مشاعره المبعثره من لمسات مهند،
قفل الخط قرر ينهي مكالمه بسرعه و إلتفت يناظر مهند بعيون جاده،."لا عاد تسوي هالحركات و أنا أتكلم بالجوال،"
_رجع نطق بنبرة جاده و مهند اللي مو مهتم بكلامه و ما يسوي غير اللي براسه شد ع خصره و ميل وجهه يبوس خده و زفر فوقه بأنفاسه الحاره،"أوامرك بشركتك لموظفين هنا مافي أوامر تمشي علي،"
_همس مهند بخفوت يمرر خشمه ع فكه و الثاني رفع كفوفه يحطهم ع اذرع مهند بمحاولة يبعده مع نظرات جاده،
أنت تقرأ
شَجَن
Romanceلعلنا خلقنا لنظل هكذا .. خطين متوازيين يعجزان عن الفراق وعن التواصل ولن يلتقيا الا اذا انكسر احدهما. "حاولت أتجاوز مين انت و مين أنا اعشاني ابيك معاي عشاني أعشقك، و مابي الحقد اللي بقلبي يوقف بينا،" _نطق بضيق يناظر عيونه، دق قلبه لما شاف ابتسامته ا...