هلا حبايبي،
هالبارت هدية ل bitchywitchy1
بمناسبه يوم ميلادها كل عام و انت بألف خير و عقبال المية سنه،
ملاحظه : في بعض المتابعين برواية همام و خصوصا رواية شجن أنا بق فانز لتعليقاتهم منجد يغيرون مودي، و اللي فوق من بينهم،
الشروط : ( ٣٠٠٠ كومنت و ٥٠٠ فوت)
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
.
."العفويه انك تتمصخر ع اشخاص سويتها معاهم و تحكي سوالفكم بهالطريقه الخايسه،"
_رد عليه بنبرة جاده يحاول يسحب كفه، بس مهند ضغط عليها و سحبه وراه لمكان فاضي،"اللي يعطي مؤخرته لرايح و الجاي حتى لو مابينهم سابق معرفه بس عشان يطفي محنته، و هو اللي يعرض روحه عليه شلون تتوقع احكي عنه تتوقع بتغزل فيه بس ليله حق الدلع و بعدين ماراح اشوفه غير عاهر،"
_نطق بنبرة جاده خاليه من المزح،"و انت وشو؟؟ تحسب روحك افضل منه،"
_نطق بجديه، عاقد حواجبه و يحاول يسحب كفه كاره لمسة مهند بعد هالكلام حرفيا يحس بالقرف من طريقة تفكيره و هو اللي راكض وراه عشان ممارسة، و حس بالقرف من كل مره سمح له يلمسه،"شفيك تحسست كأنك تقضي كل ليله مع واحد،"
_نطق مهند بجديه، مكشر ملامحه،"من البدايه قلتلك إنت ما تناسبني، تفكيرك و أسلوبك همجين خرا مدري من وين جاي، انك توب مو معناه تستصغر الطرف الثاني بس عشانك تكتفي بليله، و إنت ملاحقني من مكان لمكان بدون كرامه و بنهايه تروح لخوياك تتمصخر علي و تسوي فيها فحل،"
_نطق بنبرة جاده و قدر يسحب كفه من قبضة مهند، بدون ما يسمع رد مهند التفت يبي يطلع، بس مهند مسكه من ذراعه يوقفه،"دراما كوين شفيك مشخصن السالفه كذا ترا بس رأيي ف هالكلب شدخلك انت و اصحابي و اللي يصير بينا،"
_نطق مهند بنبرة جاده،"اللسان اللي يتمصخر ع غيري نفسه ممكن يتمصخر علي... الحين وخر يدك عني أبرك لك،"
_رد الثاني من بين أسنانه،"ع وين رايح تحسب روحك تقدر تطلع من هنا لحالك... لو أخليك بروحك تطلع حامل بعشره و بشهرك التاسع، أو احتمال ما تطلع،"
_نطق مهند بنبرة جاده، و الثاني بين عليه الغضب بعيونه،"مو مصدق إني جيت معاك برجولي،"
_نطق من بين أسنانه بس بدون ما يرفع صوته، مهند مسح وجهه بغضب لثواني و رجع يناظره و قرب منه بس الثاني رجع لورا خطوه رافض اي قرب بينهم،
أنت تقرأ
شَجَن
Romanceلعلنا خلقنا لنظل هكذا .. خطين متوازيين يعجزان عن الفراق وعن التواصل ولن يلتقيا الا اذا انكسر احدهما. "حاولت أتجاوز مين انت و مين أنا اعشاني ابيك معاي عشاني أعشقك، و مابي الحقد اللي بقلبي يوقف بينا،" _نطق بضيق يناظر عيونه، دق قلبه لما شاف ابتسامته ا...