هلا حبايبي،ملاحظه : ع قد شوقكم لشجن شوقي لكم أضعاف البارت طويل،
اتمنى البارت يستحق الإنتظار استمتعوا فيه،الشروط : ( ٧٠٠٠ كومنت و ٦٠٠ فوت )
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
."عادي يبه يوم واحد ماراح تفلس من وراه،"
_تمتم بمزح و عيونه تناظر شاشة الابتوب اللي فوق رجوله،"امزح معاك ابوي شفيك!! ولله من صبح و أنا عيوني بالابتوب لو مداوم ما تعبت هالقد،"
_رجع نطق بنفس المزح، و عطى مهند اللي كان منسدح بالكنب قباله نظره يشوفه رافع حاجبه لما نطق جملته و هم من شوي كانوا لاصقين ببعض و ناسي الشغل،"أدري يبه قصرت بس بكره ان شاءلله بروح له،"
_كمل كلامه بهدوء عين ع شاشه و عين ع مهند اللي مركز معاه،مهند كان شبه منسدح ع الكنب و متسند براسه ع يد الكنب و عيونه تراقب اللي جالس فوق الكنب متربع و يقلب بالابتوب بيده و يتكلم بلوثوت مع ابوه،
ملاحظ الجانب المرح و المستفز اللي كشفه بعد ما جلس معاه بنفس الشقه،
شافه يقفل الجوال ويرجع تركيزه لشغله،"قاعد اتعرف ع جوانب ثانيه غير الغطرسه و البرستيج و الاستصغار،"
_نطق مهند بنبرة هاديه، و الثاني عطاه نظره ورفع حاجبه،"اممممم ايش هالجوانب،"
_تساءل بنبرة جاده رافع حاجبه،"المزح و الاستظراف،"
_رد مهند بهدوء، و الثاني ميل شفايفه بجانبيه و إلتفت يناظره،"في جوانب غيرهم زي التحرش و إستفزاز،"
_رد عليه بإبتسامه و مهند عدل جلسته متسند ظهره ع يد الكنب و قوس شفايفه،"متعود تتحرش زي حركه الصفق،"
_تساءل مهند بجديه مجعد جبينه، و الثاني هز راسه يمين يسار،"تحرش لفظي بس الحركات تجي فوق السرير،"
_رد بشبه إبتسامه و نبرة لعوبه، و مهند لحس شفايفه و سكت يتأمل عيون اللي قدامه،"كنت احسبك رومانسي مو راعي صفق عشان تقوم،"
_نطق مهند بنبرة جاده و الثاني رفع حاجبه،"لا يغرك برستيجي الحين سويت بلاوي ما طيح ع راس ولد شوارع شايفني مدلل وولد نعمه،"
_رد عليه بخبث خلى مهند يرفع حاجبه،"اهاا طلع ولد الشوارع اللي بداخلك يالمدلل،"
_رد مهند بمزح، يتأمل غمازة الثاني لما ضحك بخفه،
أنت تقرأ
شَجَن
Romanceلعلنا خلقنا لنظل هكذا .. خطين متوازيين يعجزان عن الفراق وعن التواصل ولن يلتقيا الا اذا انكسر احدهما. "حاولت أتجاوز مين انت و مين أنا اعشاني ابيك معاي عشاني أعشقك، و مابي الحقد اللي بقلبي يوقف بينا،" _نطق بضيق يناظر عيونه، دق قلبه لما شاف ابتسامته ا...