هلا حبايبي،الشروط = (١٥٠٠ كومنت و ٣٥٠ فوت)
إستمتعوا بالبارت و أسعدوني بتفاعل،
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
.نياف كان جالس فوق الكنب مغطي رجوله بالحاف و يناظر التلفزيون بهدوء و أصابعه تدلك فروة راس أحمد اللي كان منسدح ع الكنب و حاطط راسه فوق رجول نياف، و يناظر معاه التلفزيون بس بعدم تركيز عقله شارد و مضيق عيونه،،
ويحس بقهر بقلبه و غصه كبيره بوسط صدره،"زعلان،"
_نطق نياف بهدوء، و نزل راسه يناظر جانب وجه أحمد اللي مو مبين عليه شيء، بس هو يعرف توأمه إذا كان زعلان،"لا،"
_رد أحمد بختصار، و نبرة جامده، نياف مسك ذقن أحمد و لف وجهه تتلاقه عيونهم و يناظر الضيق بعيون أخوه،"قلي و أنا أخوك، اللي بخاطرك لا تقهر روحك عشان واحد ما يستحق،"
_نطق نياف بنبرة حنونه، و إبهامه يتحسس ذقن أحمد اللي لف جسمه و دخل وجهه ببطن نياف و حاوطه بقوة،"مقهور حيل مقهور، مو عشان كنت أحبه عشان ما كنت أسمع كلامك يوم تقلي عنه حقير و ما يستحق مشاعري،
مو مصدق أنه كان يخوني و كنت أسامحه، كيف كانت عيوني معميه لهالدرجه،"
_نطق أحمد بصوت مكتوم، نياف رجع يتحسس شعره،"كنت توك صغير و باقي ما عندك خبرة و الحب معمي عيونك، احمد ربك انك قدرت تتجاوزه و انت باقي صغير و باقي عندك وقت تحب من جديد،"
_نطق نياف بنبرة حنونه،أحمد رفع راسه تتلاقه عيونه لمدمعه مع عيون نياف الحنونه،
"قسم..... قسم ما عاد أحب من جديد كافي اللي شفته منه كل مراهقتي راحت مع واحد خنيث حقير، مستحيل ارجع احب أو اسمح لقلبي يدق بعد اللي شفته من الحب،"
_نطق أحمد من بين أسنانه،نياف ناظره بهدوء،
"اللي صار معاك يخليك تتعلم درس إنك ما عاد تعطي قلب الا لشخص اللي يستحقه واللي يكون مستعد يحطلك الشمس بكفه و القمر بكفه، و يتمنالك الرضى ترضى، و يعطيك الأولوية بحياته، شخص وصل لمرحلة فهم الحياة و صار يعرف آيش يبي، تجاوز المراهقه و أنه همه يلفت الإنتباه و الكل يركض وراه،"
_نطق نياف بنبرة جاده مثبت عيونه بعيون أحمد اللي ركز بكلامه،"غير كذا لا ترجع طيح بنفس الغلط، و لا تقبل بعلاقه بس عشان تتجاوزه و تنسى ذكرياتك معاه،"
_كمل كلامه بهدوء،
أنت تقرأ
شَجَن
Romansaلعلنا خلقنا لنظل هكذا .. خطين متوازيين يعجزان عن الفراق وعن التواصل ولن يلتقيا الا اذا انكسر احدهما. "حاولت أتجاوز مين انت و مين أنا اعشاني ابيك معاي عشاني أعشقك، و مابي الحقد اللي بقلبي يوقف بينا،" _نطق بضيق يناظر عيونه، دق قلبه لما شاف ابتسامته ا...