» الفصل 61: اخرج
الفصل 61: اخرج
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com ، التحديث الأسرع لتدفئة زوجتك بين ذراعيك: زوج الامتناع عن ممارسة الجنس ، يفسد الفصل الأخير!عشر دقائق على خشبة المسرح وعشر سنوات من العمل خارج المسرح ، هذه الجملة في الواقع لا تضيف الكثير من الماء.
في هذا الوقت ، شعرت بمشهد غير ودود وقع عليها. أدارت وجهها ورأت ون دونغني يبتسم ببرود ، وعيناها مثل السكين ، وهي تجرح جلدها.
أدارت يان هوان وجهها مرة أخرى وجلست لتستريح. قطعته. كان لديها جلد سميك. طالما أن اللقب وين يمكن أن يقطع الدم حقًا ، فإنها لم تكن خائفة من النار.
"كا ، وين دونجني ، ما الذي يحدث في النص؟ روبي ، التي تلعب الآن ، ليست إلهة الانتقام ، لا تفهم ، ارجع وشاهد السيناريو."
"بطاقة ، هل ستقف ، وين دونغني ، انظر حيث تقف ، تحجب وجه الآخرين."
"كا ، وين دونغني ، الآنسة وين ، ماذا عن خطوطك؟ هل أكلت كل الخطوط في بطن الكلب؟ إذا كنت لا تعرف كيف تتصرف ، فقط اتركني."
في المجموعة ، كان هناك دائمًا هدير لـ Jin Yi. من التحذير الأولي إلى القسم الحالي ، يتم توبيخ كل الكلمات غير السارة. لا تقل امرأة ، رجل ، من الواضح أنه لا يطاق.
تعرضت ون دونغني للتوبيخ والبكاء ، وتبع ذلك المكياج على وجهها.
لم يتم توبيخها بهذا الشكل منذ دخولها الصناعة ، أو أنها لم تقدم أي توبيخ على وجهها ، وارتفع أعصابها على الفور ، وسقطت على الفور من الدعامة ، ولويت مؤخرتها ، وركلت شيئًا في قدمها.
همف! لم تعد تلعب ، لكنها مجرد ممثلة مساعدة. إنها ليست نادرة. يتم لعب معظم الشخصيات في هذا العالم لها.
ابتعدت عن المجموعة ، تاركة المساعد الذي تبعها عاجزًا عن الكلام ، وأخيراً لم تستطع إلا متابعتها.
من هي هذه الأخلاق المهنية؟
عاش Jin Hailiang مع هذا النوع من الممثلين لأنه لا يريد رؤيته. كانت جيدة. تجرأ على تحطيم مكانه. لم يكن اسمه أبيض في الصناعة. أراد الفيلم الذي أخرجه لاحقًا فقط. رفض اسم Xie Wendongni لاحقًا أن يتم إدراجه.
أي شخص يجرؤ على ذكر كلمات دون دونغني الثلاث معه ، فإنه سيشعر بالقلق.
بعد مغادرة Wen Dongni ، بطبيعة الحال ، كان من الضروري إجراء تبديل. تم تغيير اختيار روبي. من Wen Dongni إلى ممثل جديد ، كانت مهارات التمثيل أسوأ من Wen Dongni ، لكنها كانت مطيعة للغاية وحقيقية للغاية. على الرغم من أن Jin Hailiang لم يكن راضيًا جدًا ، إلا أنه يفضل ألا يكون ذكيًا جدًا ، ولكن مطيعًا ، بدلاً من Wen Dongni الذي يتمتع بمزاج سيدة شابة. لقد شاهد العديد من الممثلين ، لكنه مجرد Wen Dongni ، إنه حقًا مثلك تمامًا.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...