الفصل 21: هل يمكنك أن تأكل
تم تدريب Xiaojin Silkworm في نهاية المطاف في الطب. لم يعرف يان هوان كيفية الوصول إلى هناك لاحقًا. لقد عرفت للتو أنها انتهت من تصوير المشهد هنا ، ثم أصبح يو تشين البديل.
الجنيات لديها فرصة كبيرة لشنق وايا. كلما كان أداء Huanhua جيدًا دائمًا ، هناك عدد قليل جدًا من NGs. إذن هذا المخرج تيان لديه تقييم جيد جدًا لها ، وتيان داو شديد الخطورة أيضًا في الصناعة. نعم ، هناك عدد قليل جدًا من الممثلين الذين لم يوبخوه. حتى يو تشن وبخه. لا أعرف كم مرة مرشات دم الكلب. بالطبع ، لا يستطيع الآخرون تجنبه ، لكن يان هوان جيد جدًا. هي لا تخشى المعاناة. أنا لا أخاف من التعب. يتم تنفيذ جميع الإجراءات على مستوى العالم وفي الموقع. لم تكتمل عمليًا في نفس الوقت ، مما يترك انطباعًا جيدًا جدًا لـ Tian Dao.
قد لا يكون تيان داو معروفًا جيدًا في الوقت الحالي ، ولكن بعد بضع سنوات سيصبح مخرجًا مشهورًا في البلاد. كل فيلم من أفلامه بائع جيد أيضًا ، وسمعته جيدة أيضًا. لم أتعاون مع تيان داو ، لأنه عندما بدأت تيان داو تصبح مشهورة ، كانت قد توقفت بالفعل.
أمضت ما مجموعه أكثر من شهر في طاقم فيلم Xian Xia Biography ، وكان الفيلم الدائم قد اكتمل بالفعل.
"الأداء الجيد" ، أعرب تيان داو عن تقديره ليان هوان ، ثم مد يده أمام يان هوان.
"آمل أن أتمكن من التعاون في المرة القادمة".
ابتسم يان هوان أيضًا وصافح تيان داو ، بالطبع ، حصل أيضًا على أعلى راتب منذ أن كان بديلاً ، أكثر من 5000 ، على الرغم من أنه كان أقل من حياته السابقة. عمولة ضعيفة ، لكن المال مهم جدًا لها الآن.
استخدمت المال لدفع الإيجار ، ثم اشترت الكثير من الخضار ، استعدادًا للاحتفال مع Yi Ling.
"هل يمكنك إعداد هذا العدد الكبير من الأطباق؟ هل تريدنا أن نأكل بالخارج؟"
خدش يي لينغ شعره. كلاهما كانا يطبخان حمقى ، فقط يطهون الملفوف. لم تكن تقاتل يان هوان ، كانت صادمة للغاية.
"من قال لن أفعل؟" التقط يان هوان جميع الأطباق في المطبخ ، ثم بدأ في التقاط الأطباق بمهارة. عندما وصلت يان هوان من الحياة السابقة ، لم تكن الوجبة التي أعدها لذيذة للغاية ، ولكن عندما كانت في وقت لاحق كانت سيئة عندما بدأت وحدي. في ذلك الوقت ، كانت لا تزال تعتمد على Yiling. في وقت لاحق ، تحولت ليلا ونهارا. في بعض الأحيان كان عليها أن تطلق النار عدة مرات متتالية. بسبب الوجبات الثلاث غير المؤكدة ، أكلت بشكل عشوائي. في هذا الوقت ، أصبحت جادة للغاية. نزيف في المعدة ، يكاد يكون من الضروري قتل حياتها ، أي أنها تتعلم الطبخ والطهي ، بالطبع ، من خلال جهودها لعدة سنوات ، لقد اكتسبت بالفعل سمعة معينة في ' صناعه او مجال التسليه والترفيه. كان أيضًا رواتب أكثر فأكثر ، وأكثر فأكثر ، حتى بدأ اقتصادهم يتحسن كثيرًا ، ثم بدأت في الاعتناء بجسدها ، لكنها فقدت جسدها بالفعل إلى أقصى الحدود ، وليس من السهل الحفاظ عليها أيضًا.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romansaمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...