الفصل 761: إنها تريد قطع الناس
"نم جيدًا، إنه منزلك."
لم يقل أي شيء، كان أفضل من لا شيء. بعد كل شيء، كان سون يوهان هو الذي أنقذ ساقيه أخيرًا. لم يكن من الممكن أن يفشل، ولأنه يعرف شيئًا ما، يمكنه أن يطردها بعيدًا.
بعد كل شيء، لقد أنقذت حياته، بعد كل شيء، كما وعد.
وفي النهاية، إذا كان خطأ، فهو خطأه كله.
دون ذكر أي شيء أولاً، دع صن يوهان يحتفظ بهذه الساق.
"سبتمبر، أنت لن تتركني، أليس كذلك؟" قبضت صن يوهان على يد لو يي، وكانت خائفة، وخائفة من أن يغادر، فهي حقًا لا تستطيع تركه، أو فقدانه.
"لا"، أراحها لو يي وربت على كتفها، لكن في قلبه بدأ يشعر بثقل طفيف.
لم يكن رجلاً رومانسيًا، وكانت علاقاته مع النساء قليلة جدًا. فكر في الزواج من امرأة بسيطة، وعاش هكذا حتى كبر سنه. وفي رأيه أن الأمر نفسه ينطبق على الزوج والزوجة. لكنه لم يفكر في ذلك أبدًا، يومًا ما، سوف يقع بين امرأتين.
ربما هذا أمر طبيعي بالنسبة للآخرين،
لكن بالنسبة له يبدو الأمر بمثابة كارثة.
إنه لا يحب هذا النوع من الأشياء كثيرًا، لكن عليه الآن أن يعتني بجانب واحد. يان هوان لم يره. إنه لا يعرف مزاجها، ومن الواضح أنه يشعر بقلق أكبر الآن بعد أن أصبح سون يوهان.
هو زواج عسكري الطرف الآخر ليس مخطئا لا يستطيع الطلاق ولم يفكر في الطلاق قالت والدته أن هذه زوجته حتى لو ضرب حتى الموت على يد الرجل العجوز فهي زوجة متزوجة ، إذا كان الأمر كذلك، حسنًا، لقد كان هو، وليس هي.
بعد أن نام صن يوهان حقًا، خرج لو يي، لكنه التقى بلو جين الذي كان جالسًا في غرفة المعيشة.
لم يعد لو جين متحمسًا لعودة ابنه الآن، صوته بارد وبارد، "إذا كنت تخون صلاحك وتموت، فأنت لست ابني، ولقد مت عندما كنت في الثانية من عمرك، خذ تلك المرأة." بعيد."
وقف وهو يبكي، وعندما انتهى، حتى ابنه بدا كسولاً.
هذا ليس ابنه. ابنه لن يخرج هكذا لا يزال متزوجًا، فهل سيستمر في ارتكاب جريمة تعدد الزوجات؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف يتركه الآن، ولن تفقد عائلة لو هذا الشخص. لم يستطع تحمل خسارة لو جين.
"لقد انتهيت،" سحبت يي شويون لو جين إلى الغرفة. "ألا يمكنك أن تقول أقل؟"
"أنا لا أقول الكثير؟" مزاج لو جين النادر سريع الانفعال. "يمكنه أيضًا أن يفعل ما لا أقوله. هل تعرف ماذا يفعل الآن؟ إنه يريد الزواج مرة أخرى، إنه يرتكب جريمة".
لوت يي شويون ذراع لو جين، "لا يمكنك إلقاء اللوم عليه في هذا الأمر، فهو لا يستطيع تذكر ذلك، لقد نسي فقط."
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...