361-380

185 14 0
                                    


الفصل 361: مدبوغة

كانت Li Changqing محرجة حقًا ولم تكن تعرف مدى روعتها.

مع هذه الشعبية الجيدة الآن ، لماذا لا نطارد انتصارًا وتسعى إليه بدلاً من أن تصبح جنديًا؟

لكنه لم يكن يعلم أن السبب وراء عمل يان هوان كجندي هو تجميع كل قوتها التفجيرية ، وليس اتخاذ مسار مثل حياتها الأخيرة. أرادت تصوير فيلم لم تفكر فيه من قبل وتجرأت على عدم تصويره.

استخدم Lu Yi علاقته للعثور على جيش ، وكان مثل هذا الجيش مخفيًا للغاية ولم تكن لديه شائعات في العالم الخارجي. لم تكن قوة خاصة ، لكنها كانت مهدًا للقوات الخاصة.

"إنه صعب للغاية ،" اصطدم لو يي بجبهة يان يانهوان. "من الصعب التحمل ، تذكر أن تعود ، لا يهم إذا عدت ، فهذا ليس مخجلًا."

"أعلم ،" قبل يان هوان وجهه ، ثم عانق خصره بإحكام.

هم متزوجون حديثًا ولم يحظوا بيوم جيد. هذا هو.

وضع لو يي الأمتعة في السيارة وأبلغ عن ذلك مع يان هوان.

من الغريب حقًا أن نقول إنه في هذا التجنيد للجنود ، أرسل الآباء الآخرون ، لكن القليل من الأزواج أرسلوا زوجاتهم ، وكانت هذه الزوجة ، حتى النجمة الكبيرة ، تحظى بشعبية في جميع أنحاء البلاد تقريبًا. .

"أنت يان هوان؟" تعرف عليها شخص ما عندما وصل يان هوان.

"الله ، إنه يان هوان" ، غطى الرجل فمها ، نجمها المفضل ، لماذا أتت إلى هنا ، ما الذي يفعله ، هل سيأتي ليصبح جنديًا؟

ابتسم لها يان هوان "مرحبا".

"مرحبا" كانت المرأة تتلعثم عندما تحدثت. كان من المثير جدا. كانت الهالة النجمية المزعومة لا تزال فظيعة. مدت يدها وصافحت يدها. يا الله لمست يد الإلهة. ما هي منتجات العناية المستخدمة؟

"هل يمكنني التقاط صورة معك؟" أخرجت هاتفها الخلوي وأخذت واحدًا ، واحدًا فقط. على الرغم من أنها قالت إنها لا تستطيع إرسالها الآن ، لكنها أرادت تخزينها في هاتفها الخلوي ، حتى تتمكن من رؤيتها كل يوم. .

"حسنًا ،" يان هوان كريم. هذه هي الميزة الأساسية لكونك ممثلاً ولا يمكن أن تؤذي المعجبين.

التقطت المرأة صورة بسرعة ، مقارنة بيد المقص ، وحتى هي أخيرًا صرخت على أسنانها وقبلتها مباشرة ، وهو أمر محرج حقًا.

أليس هذا دافئًا جدًا ، لا يمكنها أكله.

"أوه" ، سرعان ما وضعت المرأة هاتفها الخلوي ، وعثر عليها المدرب. "اسمي هوانغ مينجمينج. أنت مثلي الأعلى المفضل لدي. لقد رأيتك فقط على شاشة التلفزيون من قبل. لماذا أنت؟ حان الوقت لتكون جنديًا."

"حسنًا ، تعال لتصبح جنديًا واختبر الحياة ،" ترك يان هوان حقائبه ، لكنه لم يشعر بأي شيء. النجوم هم بشر أيضًا. النجوم تريد أيضًا أن تأكل وتشرب الماء. عندما تصل إلى هنا ، بغض النظر عما اعتدت فعله ، ما نوع الخلفية العائلية التي لديك ، وما نوع التعليم الذي لديك ، وأخيراً هنا مجرد جندي ، مجندة.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن