الفصل 401: هذا سرلو يي على حق. إذا تم استخدام هذا الفيديو كدليل ، فيمكن اعتبار Miao Xinyuan جريمة قتل عمدًا. على الرغم من عدم وجود حادث ، إلا أن دافعها موجود بالفعل. على العكس من ذلك ، لا يتحمل Lu Yida أي مسؤولية. هو منقذ وشاهد.
قد يكون هذا جيدًا للناس العاديين ، لكن مياو شينيوان جندي ، يعرف القانون ويخالف القانون ، ثم ليس من السهل حله.
"هناك شيء آخر ،" لم يرغب المدرب هوانغ في الحقيقة في قول الكثير. "الجنديّة التي أصيبت من قبل مياو شين يوان كانت تدعى يان هوان."
بالحديث عن اسم هوان ، أعتقد أن معظم الناس قد سمعوا به. بعد كل شيء ، تظهر بشكل متكرر في مجال رؤية الجمهور. التعرف على هذا الوجه قوي ، كما يسهل تذكر الاسم. يعتقد زي أن الكثير من الناس يصرخون ، لكن هناك كلمة واحدة صحيحة.
"يان هوان ، هل هذا الممثل؟" من الواضح أن بعض الناس يتذكرونها بالفعل.
"نعم ،" أومأ المدرب هوانغ ، أي فانغ هوان. بعد الفيلم هذا العام ، أتت إلينا لتهدأ وكانت جنديًا عامًا. كانت تعتبر شخصية عامة. هذه المرة لم يضرها ، وإلا فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا. "
هذا هو عصر المعلومات وعصر الإنترنت. أي نجم لا يحتوي على الكثير من بقايا الدماغ ، ولا يمكنك أبدًا معرفة مكان الخلاصة للأشياء التي تفعلها بقايا الدماغ.
"و ..." لا يزال لدى Huang Guidao ما يقوله ، فقط الأمل ، لقد استمعوا إليه ، ليس متفائلاً للغاية.
"يان هوان ولو يي زوج وزوجة ..."
"كيف هذا؟" سأل لو يي الطبيب العسكري. "هل يوجد أي شئ؟"
رفع المسعف نظارته ، ثم أشار إلى الهبوط.
"تعال معي."
لو يي متجهم قليلا ، وشعرت أن الأمور قد لا تكون جيدة للغاية.
وضع الطبيب العسكري تقرير التفتيش أمام لو يي.
"ليس جيدًا جدًا" ، لم يكن يريد حقًا قول هذه الكلمات ، سواء كانت لو يي أو يان هوان ، لم تكن جيدة جدًا ، كانت فظيعة.
وضع لو يي يده على جبهته ، وكانت نهاية إصبعه مخدرة بعض الشيء.
"ماذا حدث؟"
صوته لا يزال هادئًا ، لكن ما وراء الهدوء ، من يستطيع أن يعرف ، يمكنه فقط أن يشعر بصلابة الأصابع من وقت لآخر ، يمكنه أن يشعر به ، في هذا الوقت ، خوفه.
نادرا ما تكون لديه مثل هذه المشاعر. منذ أن كان صغيرًا ، كان خائفًا من الأشخاص الذين يخافون من الأشياء. هذه هي المرة الأولى ، وهي المرة الأولى منذ ولادة لو يي.
تنهد الطبيب العسكري قائلاً: "رُكل رحمها" ، ولم يكن العلاج قابلاً للشفاء. "قد يكون لها تأثير كبير على خصوبتها في المستقبل. ما هو الخطأ في مياو تشينغيوان؟ التدريب ، كيف يمكن للمرأة أن ترتطم بطنها ، إنها مثل ركل مكان الرجل ، ستطرح المشكلة."
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...