الفصل 241: هذه أنثى فرس النبيعانق الطبيب الأليف القطة وفحص ساقها الأمامية ثم صنع فيلمًا. كانت القطة متعاونة للغاية طوال العملية بأكملها ، ولم تكن تتحرك كثيرًا.
"العظام جيدة ، احتفظ بها جيدًا" ، لمس رأس الفاصوليا مرة أخرى ، حتى لو لم يكن للقطط لون ، وكان وجه القطة لطيفًا.
قال مبتسما: "استرخي". "إنها على وشك أن تنمو. لا ينبغي للفتى الصغير أن يتحرك بقوة ، فقط ..." لمس ساق القطة الصغيرة المكسورة. "أنت لست حذرا. خطوة على هذا النحو؟ على الرغم من أن الرجل الذي أحضرها لم يقلها ، لكنني أعلم ، مثل هذه العظمة الصغيرة. يجب أن تدوس على الكعب العالي ، اعتقدت أنها كانت إساءة قطة ، ولكن الآن أراك ، أعلم أنك قد لا تكون متعمدًا ، فالرجل الصغير لديه جلد أحيانًا ، وقد لا يكون قادرًا على الاختباء ".
لف يان هوان القطة في معطفها ، مما تسبب أيضًا في سقوط الوشاح على وجهها قليلاً ، لكن طبيب الحيوانات الأليفة لم يلاحظ أي شيء ، ربما كانت عيناه كلها على القطة ، أو ربما لم يكن يان هوان الجميع يعرف اللون الأحمر لدرجة أنه معروف.
"شكرًا لك" ، أومأت برأسها إلى طبيب الحيوانات الأليفة ، واستدارت وسحبت حجابها قليلاً. عندما خرجت ، رحب الخارج بالثلج ، وكان وجهها يتطاير من وقت لآخر. ألم خدش ، وجع لا يوصف.
بسطت فمها بالأرض وتقدمت إلى الأمام ، وكانت الريح تهب من زاوية ملابسها من وقت لآخر ، جالبة معها شيئًا لا يوصف ومهجور.
دخلت المصعد. ضغطت على ظهرها في اتجاه المصعد خلفها حتى فتح باب المصعد مرة أخرى. من الخارج جاءت امرأة ، امرأة سوداء مثل الراهبة.
رفعت يان هوان وجهها ، ولا تزال ملفوفة في وشاح. احتضنت القطة بين ذراعيها وحدقت بخفة في تصفيفة الشعر الدقيقة أمامها ، مثل امرأة كانت معلمة منقرضة.
وكانت في الواقع على حق. أليس لقب هذه المرأة يسمى المبيد أيضًا؟
نزلت إلى الطابق الثالث عشر ، وذهب هوان إلى الطابق الخامس عشر. أنزلت القطة وتركت يلينج يشاهدها.
التقط الصياح حبة صغيرة بدون طاقة.
لم يتم تحريك الحبة إلا عندما عانقت للتو ، لكنها الآن فقط الآن. إذا تم تركه من قبل ، فهو يقفز الآن لأعلى ولأسفل للعثور على شخص يأكله.
"سأذهب لشراء بعض الخضار."
أخذ يان هوان حقيبته جاهزة للخروج.
"إنه يوم بارد ، أنتم تخرجون ، أليس من الجيد لنا أن نطلب وجبات سريعة؟"
لم تكن يي لينغ تريد أن يخرج يان هوان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الجو كان باردًا جدًا. ليس تناول الطعام بالخارج مناسبًا للغاية الآن:
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...