الفصل 381: نفس فصيلة الدم"كيف علمت بذلك؟" ضرب Lei Qingyi الحائط برأسه ، سخيف ، خرج للتو من المستشفى ، هذا هو الوقت الذي استغرقه ، ثم دخل مرة أخرى. هناك حاجة إلى أي دم ، ولكن طالما يتم سحب دم واحد ، يأتي كل شيء ، كل شخص لديه دم. لكن لو يي ، وهو طالب جزئي ، مميز للغاية. من بين 10000 شخص ، قد لا يتمكن المرء من العثور على واحد ، وحتى إذا تم العثور عليه ، فلا بد أنه موجود.
تركت يي لينغ جميع الوجبات الخفيفة في يديها على الأرض ، "أين ، انتظر ، سأذهب على الفور" ، ولم يكن لديها الوقت لالتقاطها.
قال Lei Qingyi اسم المستشفى ، لكن بالتفكير فيما يمكن أن يفعله Yiling عندما جاء ، نعم ، يمكنه رؤية Lu Yi ، ويمكن إرساله إلى محرقة الجثث.
أغلق يي لينغ الهاتف واتصل بسرعة يان هوان.
"لا تغلق ، لا تغلق ، لا تغلق."
عندما كان الهاتف متصلاً ، تدحرجت دموعها دون وعي ، وكانت حزينة ، لكن ما حدث لـ Lu Yi ، ما الذي يجب أن يفعله Huan Huan ، هذا هو الوقت الذي يستغرقه الزواج. ذهبت الأرملة.
"خذها ، احصل عليها بسرعة!" استدار يي لينغ على الأرض من وقت لآخر ، وكانت أصابعه تشد ملابسه أيضًا ، وكان على وشك تمزيق ملابسه.
ومع ذلك ، بعد اللعب لفترة طويلة ، لم يأخذها أحد.
أخذت ملابسها بسرعة وفتحت الباب وهربت. لم تغير حذائها حتى ، أو نفذت مرتدية شبشب.
خرج يان هوان من الحمام ، وأخذ قطعة من الملابس ولبسها للتو ، واستمع إلى رنين هاتفه الخلوي.
مشيت ، والتقطت هاتفها ونظرت إليه ، كانت يلينغ هي التي اتصلت.
قامت بتوصيل الهاتف ووضعه في أذنها.
"Huanhuan ، أخيرًا أجبت على الهاتف؟" لم يكن يلينج في عجلة من أمره ، أو كان يبكي ، وكان الأمر مزعجًا ، "لقد أتيت إلى مستشفى هايزونغ ، تعال قريبًا ، تعرض لو يي لحادث سيارة ، هو ودمك."
يريد الدم ويريد الدم ويريد الدم لينقذ الأرواح ».
بلقطة ، سقط الهاتف في يد يان هوان على الأرض ، ثم تمزق.
تنفست بلطف ، وشعرت للحظة أنها لم تعد قادرة على التنفس. وضعت يدها على عنقها ، ولفترة طويلة ، اشتعلت الهواء الذي دخل رئتيها.
رمش عينيها بقوة ، وأغمضت الدموع في عينيها ، وأخذت حقيبتها ، وفتحت الباب ، وخرجت. كانت الغرفة تحتوي أيضًا على آلة مكونة من خمسة متصدع على الأرض ، وكانت الشاشة مكسورة. قلب مجروح.
أوقفت يان هوان سيارة أجرة ، ولم تقل كلمة واحدة.
"آنسة ، تبدو مثل يان هوان كثيرًا." لم يسع السائق سوى إلقاء نظرة على وجه يان هوان مرة أخرى ، "يبدو الأمر كما لو أنه أغمق وأنحف. إنه مثل هذا تمامًا. إنه هكذا ، لقد ولد ، وله وجه نجم." . "
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...