الفصل 261: رفع حاجبيه"Huanhuan ، صافي الدخل الذي تريده ، الثلث؟" مددت ثلاثة أصابع وهي الآن معصوبة العينين. هذا بالتأكيد ليس يانصيبًا كبيرًا عندما كانوا في حالة من اليأس.
"نعم ،" ردت يان هوان بجدية ، لكن لا تتجاهل الضوء المحطم في عينيها
على غرار ما توقعته ، فإن الطلاق مربح حقًا ، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب جناحي فراشةها الصغيرة ، لذلك في هذه الحياة ، لا يزال الطلاق يقتل حصانًا أسود ، لكنه أكثر قتامة.
اكتسحت فجأة شباك التذاكر 600 مليون. أفضل شباك التذاكر لهذا العام هو عدم فقدان الزواج ، ويمكنها أيضًا الحصول على 100 مليون. مئة مليون. لقد أصبحت امرأة غنية.
في المستقبل ، لا داعي للقلق بشأن الحياة.
على الرغم من أن العالم يقول إن المال ليس حلاً سحريًا ، إلا أنه من المستحيل تركه بدون نقود.
"أريد أن أستوعبها جيدًا ،" لعق يي لينغ الباب ، ولصقت أطرافها ورأسها ، وعندما أصبحت الوزغة مرة أخرى ، كانت متحمسة للغاية ومتفاجئة.
هناك أكثر من مليار يوان في أيدي عائلتها Huanhuan ، إنها فتاة جيدة ، والمليارات من النساء الثريات ، وستستمر المواعيد المستقبلية للأفلام ، وستكون الموافقات مجنونة.
يجب أن تكون هادئة ، يجب أن تكون هادئة ، قامت بتقويم جسدها ومسحت وجهها. في الواقع ، كان يجب أن تفكر منذ اللحظة التي دخلت فيها دائرة الترفيه ، طالما أن يان هوان أصبحت مشهورة ، إذن ، مصحوبة بالمال والشهرة والثروة. ليس بالأمر الجلل. لا يمكن إلا أن نقول أن جهود أسرتها قد أثمرت. لم يعملوا بجد لفترة طويلة.
"ذهبت لرؤية سيارتي ، لقد صدمت مفتاح سيارتها" ، مع العلم أن يان هوان لديها الآن أكثر من 100 مليون شخص على جسدها ، وقد تجرأت على قيادة هذه السيارة ، كما أنها لم تكن مذنبة بالقيادة ، وإلا فهي سيارة باهظة الثمن ، إذا حدث شيء ما ، فإنها لا تشعر بالسوء.
جلست يان هوان على الأريكة ، وأخذت كوبًا وشربته شيئًا فشيئًا. من حين لآخر ، ينثني الضوء عبر النافذة في عينيها ، ويومض بعض الضوء الأزرق الخافت ، ثم عندما تنظر عن كثب ، اتضح أنه كان لون السماء فقط.
لمسة زرقاء ، لمسة من اللون الغامق.
بعد فقدان الزواج ، نمت شعبية يان هوان ، وفي مهرجان الفيلم المحلي قريبًا ، رشحت ثلاثة أعمال ، الطب الأحمر لقفل Qingqiu ، و Qingyao من Xunxian ، و Xiang Ke للطلاق.
ومن بين الجائزتين التي تم ترشيحها ، جائزة أفضل وافد جديد ، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة ، وبالطبع جائزة أفضل ممثلة. بالطبع ، لم يفكر يان هوان أبدًا في أفضل ممثلة. بعد كل شيء ، هناك العديد من كبار السن والأفلام الممتازة. أكثر ، أفضل من مهاراتها التمثيلية ، هناك الكثير من المشاهير ، لذلك لا ينبغي أن يكون الدور ، بل جائزة أفضل وافد جديد ، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...