581-600

194 10 2
                                    


الفصل 581: وجه عضة الصقيع

ركض ثعلب أبيض صغير بسرعة على الثلج ، مثل الريح والرياح ، استمر الثلج في التساقط عليها ، ولكن سرعان ما ألقى خلفها. تدريجيًا ، أصبح الثعلب الصغير إنسانًا ، وذلك المعطف الأبيض تحته ، يوجد عالم الجليد والثلج ، وتلاميذ الفتاة الصغيرة الجميلة ذات التعلم الغريب ، مثل الثلج والجليد في جبل الثلج.

إنه نظيف فقط ، لكنه بارد.

استمرت الرياح والثلج في التساقط خلفها ، وسقطت ندفة الثلج. مدت يدها ، وذابت رقائق الثلج السداسية الشبيهة بالثلج تدريجياً من أصابعها.

"بطاقة ، توقف".

صرخ جين داو بسرعة ،

"آه ..." لم يستطع جين داو إلا العطس. كان الطقس شديد البرودة ، لكن لحسن الحظ ، انتهى الأمر أخيرًا. يمكنهم أخيرًا العودة والاستمتاع بأشعة الشمس وربيع مدينة السينما والتلفزيون. بالطبع أهم شيء هو تناول وجبة جيدة ، فلا داعي لأكل المكرونة سريعة التحضير كل يوم ، والبسكويت.

أخذت رولينج المعطف بسرعة إلى يان هوان.

"هل انت بخير؟" صورت الثلج على رأس يان هوان. لحسن الحظ ، لم تتجمد حتى الموت ، وإلا فقد أضطر إلى إعادة ثعلب ميت إلى زوجك.

"حسنًا ، لا أستطيع أن أموت" ، أمسك يان هوان بأصابعه ، وشعر أن شخصه كله قد تجمد وخدر.

أسرعت إلى الخيمة ، وعلى الرغم من أن الجو كان باردًا ، إلا أن دنغ كان أكثر دفئًا من الربيع في الخارج.

ثم قامت بلف معطفها بإحكام. أخرجت يدها من المعطف ، ثم أمسكته بقبضة خفيفة. لم يتمكن جميعهم تقريبًا من الإمساك بقبضة اليد.

"مرحبًا ، دعني أرى ، خبث الخنازير ،" جاء يوي ران ، ثم جلس ، وأخذ يد يان هوان ، "قضمة الصقيع."

ضاقت يان هوان فمه ، "لا أستطيع الشعور به."

قالت يوي ران: "أنت على وشك الحصول على مكعبات ثلج ، بالطبع لا يمكنك الشعور بذلك" وساعدتها في إزالة المجوهرات من شعرها. "لا بأس ، من السهل أن تكون جيدًا. سيكون بعد أيام قليلة من نزولنا إلى الجبل." "

"أخيرًا ، الجو بارد جدًا لمغادرة مكان الأشباح هذا."

كما تنهد يوي ران. كان لا يزال هناك بعض درجات الحرارة في الخيمة. ومع ذلك ، كان لا يزال باردا. إلى أي مدى كان باردًا ، كان في الواقع مترددًا في التفكير في الأمر ، لأنه كان شديد البرودة حقًا.

"اعتقدت أنك لم تكن باردا؟" عانق يان هوان كوبًا وشرب الماء الساخن. زفيرها برفق ، كان جسدها بأكمله باردًا تقريبًا ، والتقطت صورة لمدة خمسة أيام ، لكن كيف شعرت بنفسها تمامًا مثل البقاء في الثلج لمدة نصف عام ، هذا النوع من المعاناة فظيع حقًا.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن