641-660

131 8 1
                                    


الفصل 641: وجدتها

بمجرد أن جاء الطوفان ، لم يكن هناك شيء ، وانتهى كل شيء.

لم يكن لدى لو يي أم ، ولم يكن لي تشينغي أم وزوجة ، ولم يكن للصغيرة أم وجدة أيضًا.

ضغطت على شفتيها البيضاء بقوة وعضت اللحم داخل شفتيها. حتى بصعوبة ، ذاقت دمها. في أعصابها.

"يي يي ، قلت ، بغض النظر عن أي شيء ، في هذه الحياة ، سأدعك تعيش بأمان ، اعتقدت أنني فعلت ذلك ، لكنني نسيت أن أبلغك ، قلت ، هل أنا ملعون؟"

"أمي ، أنا آسف ، لكننا لسنا بخير. لقد كنا مشغولين أنا ولو Yizhi مؤخرًا ، لكننا تجاهلناك ، لذا من فضلك أعطني فرصة ، من فضلك أعطنا فرصة أخرى."

"بعيدًا عن هناك ، يجب أن يكون بعيدًا".

"أتوسل إليكم ، أتوسل إليكم ..."

كانت قدميها تدوسان على دواسة الوقود بصعوبة ، وكادت السيارة تخترق ستارة المطر. هرعت إلى الماضي مثل الذبابة ، وتناثرت أيضًا كثيرًا من المطر.

وسقط المطر على الأرض مرة أخرى ، وتناثر على الفور.

بضع تموجات ، حفرة عميقة ، وتلك المياه الموحلة.

لا أعرف من خطت قدمه. بعد لحظة ، تبللت الأحذية مرة أخرى ، ثم تسرع الخطى ، واستمر المطر في التساقط.

تم حظر آخر ، ووجد يان هوان طريقة أخرى. في هذا الوقت ، توقف قلبها تقريبًا. حتى الآن ، بدت مرتاحة عندما رأت مياه البحر تتدفق من وقت لآخر أمامها. كانت النغمة ، فقط العرق البارد على الجبهة ، لا تزال تتساقط.

مع صرير ، توقفت السيارة فجأة ، وتم إغلاق الطريق أمامها مرة أخرى ، كما تم حظر السيارة الموجودة في الخلف كثيرًا. الآن ، حتى لو كنت تريد الالتفاف ، فالأمر ليس بهذه السهولة.

فتحت باب السيارة بدون مظلة ، ولكن عندما نزلت من السيارة ، أصاب جسدها المطر الغزير على رأسها. في غضون ثوانٍ ، غمرت الملابس على جسدها ، حتى شعرها. كانت كل الخصلات عالقة على الوجه ، واستمر المطر في التنقيط لأسفل.

فجأة ، وطأت قدمها على حجر ، ولم يقف الشخص كله على ما يرام. كما طارت إلى الأمام وسقطت على الأرض. كانت الملابس على جسدها من الطين والتراب. كان الشخص كله مثل الزحف من المياه الموحلة ، والنخيل كان هناك أيضًا ألم حارق من فوق ، وشدّت يديها ، ثم صعدت من الأرض وركضت إلى الأمام.

كانت تجري طوال الوقت ، والمطر يضربها باستمرار ، وقد نقع جسدها كل الملابس. حتى المطر على وجهها نزل على ذقنها. داخل العنق.

في بعض الأحيان ، جعلها المطر غير قادرة على رؤية ما أمامها بالضبط. أضافت الرياح أمطارا كانت تصب في فمها من حين لآخر. وبأنفاسها تذقت أيضًا مرارة المطر الذي بدا وكأنه يشم رائحة الأرض ، كما تفوح منه رائحة مياه البحر ورائحة الرمل.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن