861-900

346 9 2
                                    

الفصل 861: هل يمكنني أن أصبح سمينًا؟

في دائرة الترفيه، ليس العالم، ولا عائلة Ye، ولا عائلة Lu، ولا الأشياء التي قالتها، بل الجميع، بل الشعب بأكمله. إذا فعل شخص ما شيئًا صعبًا عليه جدًا، صدقها، سيتم إقالتها من منصبها قريبًا، ولن يتحمل أحد هذه الأشياء، لا، بمفرده.

وفجأة، كان هناك صوت مفاجئ، وبعد ذلك، لم يكن هناك أي صوت تقريبًا في مكان الحادث، وأصيب الجميع بالذهول.

رأيت أن يد يي جيانغو كانت ملقاة في الهواء في هذه اللحظة، وكان يان هوان يواجه جانبها، وكان هناك بالفعل علامة خمسة أصابع واضحة على وجهها. كان Ye Jianguo في الأصل جنديًا، وكانت قوة يده قوية، والآن لم يترك أي عاطفة على الإطلاق. حتى لو كان يان هوان هو المتبرع لعائلة يي، حتى لو قام يان هوان بحفر حفيده من تحت الأنقاض، فهو الآن لديه حفيدة فقط في قلبه.

لمست يان هوان وجهها بلطف. لم يضربها أحد منذ وقت طويل. انها لا تزال تضربها بشدة. أرادت البكاء في هذا الوقت، لكنها تراجعت. نعم، لم يكن لها أم ولا جد. لكن تحقيق ذلك صعب لأنه ليس لها جد، لذلك يمكن للأجداد الآخرين التنمر عليها بهذه الطريقة.

خفضت يدها ببطء وحدقت في Ye Jianguo بخفة.

"من تظن نفسك، هل تستحق أن تهزمني؟" اتخذت خطوة إلى الأمام، "هل أنت تستحق ضرب ابنة شخص آخر، أو حفيدة شخص آخر؟"

إنها تهتم برأسه، فهي ليست مخطئة، ولا يمكن لأحد أن يضرب وجهها.

لم يكن لديها جد يدعمها، لذلك جاءت بنفسها.

مدت يدها مباشرة، وبسرعة، رمتها **** على جانب وجه صن يوهان. إنها لا تستطيع التغلب على الكبير، يمكنها التغلب على الصغير. قالت ذلك ولم تعاني.

صافحتها ودست على كعبها العالي، وتبخترت بعيدًا، وما زالت لا تصدق أن يي جيانغو تجرأ حقًا على قتلها هنا تحت الحشد الكبير.

كانت سون يوهان معصوبة العينين مباشرة، ولم تتفاعل إلا لفترة طويلة، ويبدو أن الناس من حولها يشيرون إلى وجهها، بالإضافة إلى بقع النبيذ هذه على جسدها، مما يجعلها الشخص بأكمله الإحراج المثير للشفقة والإثارة في سو موران عيونها، بالإضافة إلى مظهرها القبيح، شاهدها لو تشين.

استدارت مباشرة وألقت للأمام، وفي هذه اللحظة تقريبًا، اندفعت يان هوان إلى الأرض بواسطتها، حتى أن سون يوهان ركبت على ظهر يان هوان، وسحبت شعرها بقوة، وضربت رأسها.

أراد يان هوان النهوض وأراد الجلوس على ظهره، ولكن في معدته جاءت موجة من الألم الشديد. كانت غريزتها تنكمش جسدها، فوق فروة الرأس، وجاء الألم ليس هناك معدة رهيبة.

إنها تتألم كثيرًا، تتألم كثيرًا، ماذا تفعل، إنها تتألم حقًا.

"لو يي، لو يي..."

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن