أنثى
الفصل 571: شبح أنثى
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com ، التحديث الأسرع لتدفئة زوجتك بين ذراعيك: زوج الامتناع عن ممارسة الجنس ، يفسد الفصل الأخير!كانت الأمطار تمطر في صباح اليوم التالي منذ يوم أمس ، ولم تتوقف الأمطار ولا صغيرة ، ولا تزال تكافح ، وتغسل الغبار في الهواء ، وتجلب أيضًا هواءًا باردًا جديدًا.
الجو يزداد برودة. في الصباح ، يصبح الأشخاص الذين سافروا أكثر سمكًا وسمكًا. حتى أن بعض الناس يرتدون ملابسهم القطنية على أجسادهم ، وتتزايد أعداد السيارات تدريجياً. في هذا الوقت ، في عائلة Lu ، Ye Shuyun يسحب الكم في الكم ، يكون الشخص بأكمله متعبًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى رفع أصابعه.
سحب لي تشينغيي لو جين بحذر ، ثم همس مرة أخرى.
"خالة العم ، لا تستطيع العمة القيام بذلك ، أو السماح لـ Yi Bin بإعطائها بعض الأدوية ،" Ye Shuyun متوترة جدًا وضيقة جدًا في هذا الوقت ، قد يكون التوتر مثل الخيط ، إذا تم كسر الخيط ، فربما يكون جسدها على وشك ليتم حملها معهم ، ولا يمكن لأي منهم أن يتحمل بعضًا منها حقًا.
تنهدت لو جين "لا". "اعتقدت أيضًا أنها لم أذهلها من قبل ، ولكن بغض النظر عما إذا كانت قد صُعقت أو تركتها تغمى عليها ، فما الفائدة ، لا يمكنها البقاء مستيقظة طوال حياتها. إذا عثرت يان هوان عليها أو لم تتمكن من العثور عليها في النهاية ، ستضيف اللوم إلى جسدها. هي الآن كافية لإلقاء اللوم على نفسها. كل هذه الأشياء تقريبًا تريد سحقها. ثم إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فهي ليست مجنونة ، لكنها ستدفعها إلى الجنون من قبل الآخرين ، لذا دعها تجدها ، وتبذل قصارى جهدها ، وتبذل قصارى جهدها.
كان الفجر تقريبًا ، لكن لم يتم العثور على أحد. حتى أن لي تشينغي أرسلت الكثير من قوات الشرطة للعثور عليها ، لكن يبدو أن يان هوان تبخرت من العالم ، كانت هي التي قفزت إلى هايجيانغ ، ماذا حدث؟ ولماذا ، لم يتمكنوا من العثور عليها.
عندما كان الجميع في عجلة من أمره ، كان عاجزًا ، ورن هاتفه الخلوي في جيبه. سرعان ما أخرجها واعتقد أنها أخبار جيدة.
"كيف وجدت شخص ما؟"
هناك قلق في نبرته يصعب سماعه
"لا" ، حذر الرجل عبر الهاتف رجال العصابات الصغار أمام عينيه. كان هذا ليقول لـ Lei Qingyi.
"أيها المدير ، أمسكنا ببعض الأشخاص المخادعين ، وظلنا نقول إنهم رأوا شبحًا. مكان وجود هؤلاء الأشخاص مريب. هل ترغب في القدوم وفحصهم؟"
"انتظر حتى أتحرر ،" لا يستطيع Lei Qingyi إدارة الكثير من الأشياء الآن ، ولم يعثر على Yan Huan بعد ، ولا يريد التحكم في أي شيء
قال الشرطي بسرعة: "ليس المدير". "لا تغلق الهاتف ، انتظر حتى أنهي الحديث."
"نعم ، قلت ،" مشى لي تشينغي إلى الجانب مع الهاتف المحمول ، وسمح لنفسه أيضًا بالتحلي بالصبر لأكبر عدد ممكن من الدقائق.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...