441-460

134 6 0
                                    


الفصل 441: تغيير مسار الرحلة

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، أخذ Ye Shuyun الهبوط للمشاركة في اجتماع زميله في الفصل. يمكن القول أن ما يسمى باجتماع زملاء الدراسة هذا العام هو نوع آخر من المقارنة. ومع ذلك ، الآن Ye Shuyun ليست خائفة من المقارنة مع الآخرين ، ما هي كل شيء أمام الآخرين ، سواء كان زوجًا أو ابنًا أو زوجة ابنه ، وخاصة زوجة الابن ، فهو ليس صعب الإرضاء .

خرجت يي شويون مرتدية هذا الفستان الوردي ، وحملت أيضًا مجموعة من المجوهرات باهظة الثمن. بالطبع ، من المستحيل تمامًا أن تكون مزيفًا ، إنها جوهرة حقيقية ، ويتم حمل Ye Shuyun مثل الحجر. على الجسم ، يتكون الجسم كله من كنوز لؤلؤية. على الرغم من أنه يبلغ من العمر خمسين عامًا تقريبًا ، إلا أنه يتم صيانته جيدًا. مع إضافة هذا الجسم من الملابس ، تمت ترقية مزاج الشخص بأكمله إلى مستوى آخر.

عبت تشين شياويوي شفتيها ، ثم لمس رقبتها. كان لديها سلسلة رفيعة على رقبتها ، ويمكن أن يكون هناك الكثير من الأحجار الكريمة ، وبالطبع كانت تعلم أن بدلة يي شويون ، لكن النسخة المحدودة من أسبوع الموضة في باريس لا تزال تشتريها يان هوان. بالطبع ، هذه المجموعة من المجوهرات كذلك. يمكن لأي شخص أن يتزوج زوجة ابنه الغنية. أين ابنها أسوأ من لو يي؟ لا أستطيع الزواج.

"قلت ، لماذا لم تتزوج يان هوان مرة أخرى؟ غنية جدًا ، طالما أنك تتزوج ، ولم يتم منحك كل أموالها ، هل يمكن لأمنا وابنها أن يعيشوا مثل هذا اليوم؟"

فكر تشين شياويوي في هذا الأمر وشعر بعدم الارتياح. على الرغم من أنها لم تكن تعرف مقدار الأموال التي جنتها Yanhuaduo ، ولكن بعد الفيلم ، كان أجر الفيلم عشرات الملايين. يقال إن عائلة لو لا تفتقر إلى أموال والدتها وابنها ، ولكن إذا أرادوا الإنفاق بلا مبالاة ، فهذا ليس ما يقولون إنهم يستطيعون إنفاقه. حياة هي ولو تشين أفضل من الآخرين ، لكنهم تعرضوا للقمع من قبل عائلة لو جين. الرجل العجوز متحيز حقًا ، على الرغم من أنه كان يوبخ لو جين ولو يي ، لكن ما كانت تفكر فيه لم يكن لو تشين ، بل لو يي. إذا تزوج جي تشين من دراما ، فلن يهتم الرجل العجوز ، لكن لو يي تزوج.

في الأصل كانت لا تزال تضحك ، لم يكن الزواج جيدًا ، لكنها تزوجت من الدراما ، لكن النتيجة الآن جيدة ، دراما الآخرين هي مجرد بثرة ذهبية ، من يحصل على المال فهو غني.

وإذا كان ابنها قد تزوج حقًا ، في المستقبل ، من مهنة ابنها ، فهذا يكاد يكون بلا تشويق.

استمعت لو تشين إلى وفاة تشين شياويوي ، وكان هناك شيء مزعج في قلبها ، وهو أمر مزعج للغاية. هل اعتقدت أنه لا يريد الزواج؟ ألا تريده؟ كان الهدف الذي حدده لنفسه هو يان هوان ، وهي امرأة غبية مهملة. حتى إذا طُلب منه الزواج منه ، فقد كان على استعداد للانتظار حتى يعطيه يان هوان كل المال. أيا كان ما يريد ، كان متحيزًا ، قاطع لو يي جميع خططه.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن