الفصل 281: لديها أيضا وراء الكواليسوضعت النص على المنضدة ، ثم عانقت الفاصوليا من جانب واحد ، ولمست أصابعها بلطف الفراء الناعم على الفاصوليا ، تثاءبت الفاصوليا ، ثم استلقيت بتكاسل على حضن السيد أعطاها الرب على طول الشعر على الجسد.
"هل التقطت هذا؟" كانت رولينغ مندهشة بعض الشيء. لطالما شعرت أن Yanhuan كانت بالفعل امرأة متعجرفة ، وأنها فازت للتو بجائزة أفضل وافد جديد. كانت انثى جيدة وانقطعت. الآن أصبحت المرأة الثانية ، وأصبحت مباراة أنثى شريرة.
هذا يوضع على أي ممثل اشتهر ، من المستحيل أن يكون هادئًا ، والآن معنى الكلمات والفرح ، ما زالت تريد أن تلعب ، وأيضًا أن تلعب دور الأنثى الثانية ، هذه الشريكة الشريرة؟
"نعم ، لماذا لا تأخذه ، يان هوان يضغط على أذني دوزي الصغير ، قلت إن الزوجة الحقيقية أفضل من شياوسان ، فمن يمكن أن يكون أفضل؟"
انفجرت عينا رولينج في الضوء ، لقد فهمت. يمكن القول أن مهارات تمثيل يان هوان مذهلة. في دائرة الفنون المسرحية ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمكن مقارنتهم بها. أحدهم هو Su Muran الذي عاد من الدراسة في الخارج. إذا كنت تريد أن تلعب يان هوا دورًا داعمًا لها ، فيجب أن تعتقد أنني أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاني قمع مسرحية يانهوان ، ولا يمكن للجميع قمعها.
"ولكن هل فكرت في الأمر من قبل؟ إذا أساءت إلى عائلة Su ، ماذا ستفعل عائلة Su بك ، هل ستجد شخصًا يحظرك مباشرةً؟"
لم تكن تعتقد أنه إذا قام يان هوان بالفعل بقمع مسرحية Su Muran ، فإن أفراد عائلة Su سيكونون غير مبالين.
"يمكنك أن تطمئن ، سأجد طريقة" ، وقفت يان هوان ممسكة بالفاصوليا ، ولم تكن عائلة سو على اتصال بها في حياتها السابقة ، لكنها كانت تعلم أن هذه العائلة كانت جدًا. على المدى القصير ، سو مو مهما كان ما تريد ، يمكنك الحصول على ما تريد ، لكن سو موران لا يزال يعاني من مرض الثلاسيميا في النهاية.
وستنتهي أيام Su Muran الجيدة قريبًا ، فيما يتعلق بالطريقة التي تريد بها منع عائلة Su من العثور عليها في ورطة.
نحن سوف...
في الواقع ، لم يكن لديها أي فكرة.
أخرجت هاتفها الخلوي وقررت إجراء مكالمة هاتفية مع الرجل.
"لو يي ، أنا".
"ما هو الخطأ؟" وضع لو يي القلم في يده ولم يفعل كليهما.
"هل قلت إنك ستحميني ، هل هذا صحيح؟" أمسك يان هوان الفاصوليا بيد واحدة ، وسار الشخص إلى الشرفة. من هنا ، بدا كل شيء صغيرًا جدًا ، فقط كن حذرًا ، فقط في حالة سقوطك ، فسوف تسحق عظامك ، ولا توجد أي إمكانية على الإطلاق للبقاء على قيد الحياة.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romantikمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...