421-440

187 12 1
                                    


الفصل 421: سوف أصنعها دائما

لطالما كان لو جين صارمًا ومنضبطًا ، وهو أيضًا وجه من حديد في الجيش. عندما يكون لديه القليل من الزلات ، يكون الأمر مشابهًا تقريبًا كما لو كان مصابًا بالمرض الثاني الآن. لا يمكن إلا أن يقال ، إنه متحمس جدًا

لقد كان معجبًا بـ Yan Zhenqing منذ أن كان طفلاً ، وهو أيضًا يستخدم وجه Yan Zhenqing ، وأعمال خط Yan Zhenqing ليست كثيرة ، كل منها أيضًا كنز وطني ، ولا يزال موجودًا في العالم ، وهو أيضًا في المتحف. إن الرغبة في الحصول على صورة حقيقية لـ Yan Zhenqing هي تقريبًا رغبة حياة Lu Yi ، ولكن حتى لو كان زخم عائلة Lu على هذا النحو ، فإنه لا يزال لا يملك واحدة.

والآن لديه صورة. هذه هي هدية العام الجديد التي قدمها له يان هوان. لم يفكر في الواقع في ما كان عليه ، لكن عندما فتحه ، صُدم.

في هذا الوقت ، استدارت Ye Shuyun مع مجموعة من المجوهرات الزمردية على رقبتها ، والضوء والظل مثل الماء ، مما يعكس بشرتها صافية للغاية ، وقلادة اليشم على الأذن ، تبعها برفق ، اهتزت حركاته قليلاً ، آخذًا حقًا ميزات وجه Ye Shuyun ، في الواقع ناعمة بشكل مدهش.

يتم صيانة Ye Shuyun بشكل جيد للغاية. على الرغم من أن شكلها أكثر امتلاءً مما كانت عليه عندما كانت أصغر سنًا ، إلا أنها امرأة ناضجة أيضًا. هذا النوع من الأسلوب ليس ما قد تمتلكه فتاة صغيرة.

"الى ماذا تنظرين؟" أدارت يي شويون وجهها بسرعة عندما رأت وجه لو جين. بدت وكأنها عادت عندما كانت صغيرة ، عندما رأت لو جين لأول مرة. ثم أصر على تزويجها مرة أخرى ، لا ، لقد تم إرجاعها.

وضع لو جين يده على فمه وسعل بخفة ، "أعتقد أنك عندما كنت صغيرًا ، كنت جميلة جدًا."

والآن ، لم يمض وقت طويل على هذا الجو الخفي بينهما. رحل الزوج والزوجة ، ولم يعد هناك عاطفة في الماضي ، ولكن الآن ، استعاد بعضه ، والنفريت ووينكسيانغ موجودان. لا شيء يقال.

بطبيعة الحال ، لا يمكن العثور على سنوات الشباب ، ولكن في هذا الوقت ، يبدو أنهم عادوا عندما التقوا. في ذلك الوقت ، كان لا يزال شابًا. في ذلك الوقت ، كانت لا تزال جميلة. في ذلك الوقت ، وقعوا في الحب من النظرة الأولى.

كان هناك انفجار في الخارج ، وانفجرت ألعاب نارية كبيرة ، ومرت الألعاب النارية ، وكانت رائعة ، والتي زينت أيضًا السماء المظلمة الأصلية بقطع ملونة.

صوت المفرقعات أقل بكثير مما كان عليه في الماضي. على الرغم من ضعف طعم العام ، إلا أن السنة الصينية الجديدة لا تزال أهم مهرجان في العام.

هناك اغنية جيدة

إذا لم يكن لديك مال ، فارجع إلى المنزل للعام الصيني الجديد.

انشغال العام بالالتقاء لبضعة أيام خلال العام الجديد.

"الزلابية هنا" ، أحضر يان هوان طبقين من الزلابية من المطبخ ووضعهما على الطاولة. كانت فطائر الجمبري المفضلة لدى لو يي. بالطبع ، كان يأكل الزلابية خلال العام الجديد. على الرغم من أنهم ليسوا جائعين جدًا ، إلا أنهم يريدون تناول طبق من الزلابية.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن