الفصل 101: شخص ما يريد أن يغطسها
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com ، التحديث الأسرع لتدفئة زوجتك بين ذراعيك: زوج الامتناع عن ممارسة الجنس ، يفسد الفصل الأخير!بالطبع بما في ذلك نفسها في الوقت الحاضر.
لقد كانت تخشى أن يكون الفنان الصغير حقيقيًا جدًا.
كان يان ليكسيونغ قلقًا ، وخرج الكثير من العرق البارد من جبهته. كيف يمكن أن تكون هذه المرأة جيدة جدًا ، مثل هذه الفرصة الجيدة ، ألا تكون حمقاء حقًا ، ألا تستوعبها؟
إذا لم تأخذ الشيك ، فكيف يفعل الأشياء التالية؟
"Huanhuan ، ماذا تفعل بالداخل ، نحن نغادر ،" تمامًا كما رن صوت Yi Ling بالخارج.
شعر يان هوان بالارتياح. لحسن الحظ ، بخلاف ذلك ، لم تكن تعرف حقًا كيفية التعامل مع هذا الرجل البدين الميت بعد ذلك.
"أنا آسف ، السيد يان ، جاء وكيل أعمالي إلي" ، عازمة بشدة على يان ليكسيونغ ، وقالت ، لقد حفرت برفق خارج المكان الذي أخلت فيه يان ليكسيون.
"آنسة يان ، أنا في انتظار الأخبار الجيدة الخاصة بك."
استدار يان ليكسيونغ بسرعة وقال ليان هوان ، لكنه لم يعتقد أن يان هوان ستتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة ، لكنها كانت عائلة الفتاة الصغيرة ، خجولة ومحفوظة ، تنتظر حتى تكتشف الأمر ، كانت بالتأكيد ستفعل. أعود تجده.
نعم هذا كل شيء.
على مر السنين ، لم يستخدم هذه الطريقة ، ولم يكن يعرف عدد المرات التي نجح فيها ، وما هو شياو مينجدي ، الممثل الصغير ، وأي شخص لم يقنعه في النهاية.
يستغلون كل مدينة ولا أحد يعاني.
أعتقد أن هذا هو نفسه.
لا ، لم تأخذ بطاقة عملي. تذكرها يان ليكسيونغ. لم تترك يان هوان بمعلومات الاتصال الخاصة بها. إذا اكتشفت ذلك ، كيف يمكنها الوصول إليه ، لكنه فكر في الأمر مرة أخرى ، لا يهم.
من هذا؟ كل فرد في هذا الطاقم يعرف شيئًا. إذا سألت قليلاً ، فقد لا تعرف.
وقد لمس بطنه ، وعندما فكر في جلد يان هوان الرقيق ولحمه الرقيق ، ونوع الشاب المنمق ، بدا أن جسده كله كان به نيران شريرة. إنه لأمر مؤسف أنه لا يستطيع الحصول عليها الآن. حقا في قلبه حكة.
ومع ذلك ، سوف يطول قريباً. على أي حال ، هذا العمر الخصب ، ناهيك عن يوم أو يومين ، حتى لو كان يومين في السنة ، فمن المستحيل أن يتقدم في السن على الفور.
في الخارج ، أخذ يان هوان Yiling بسرعة كبيرة. سارت إلى جانب الطريق ولم تستطع مساعدتها لكنها قالت إنها أوقفت سيارة أجرة وركبت. خلال ذلك الوقت ، كان وجهها سيئًا للغاية ، لكنها كانت تخاف حقًا من الرجل البدين الصارم. ماذا أقول مرة أخرى ، تطاردها.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...