الفصل 321: حلقة زجاجيةرائحتها مثل أمي.
الذوق الخاص في ذكريات العمرتين.
"أريد أن آكل في المستقبل ، سأدع والدتي تحزم المزيد من أجلك ، يمكنك أن تأكلها في أي وقت ، لا تبكي ،" أخذ لو يي المناديل ومسح وجهها نظيفًا ، "حسنًا ،" ربت وجهها ، "أكل الزلابية. ستكون ليلة رأس السنة الجديدة اليوم. سيصدر فيلمك غدًا. سأصطحب شخصًا إليه."
"حسنًا ،" وعدت يان هوان بمص أنفها. خفضت رأسها وأكلت الزلابية مرة أخرى.
هذا بالفعل هو الزلابية التي صنعتها والدتي. هذا من صنع Ye Shuyun ، وقد صنعته خالتها في حياتها السابقة. إنها فقط عاشت في عائلة لو لسنوات عديدة. لا أعلم. اتضح أنها كرهت لو يي أكثر من قبل. يمكن لأمي أن تصنعها ، مثل الزلابية التي تصنعها والدتها.
كل شيء يبدو على ما يرام.
ما الصحيح؟
نعم ، كل شيء على ما يرام.
كادت أن تأكل طبق الزلابية. لقد أحببت طعم هذا الزلابية وكان لذيذًا.
وهي تحب أن تقدم لها كعك الأم والابن اللذان أحضرا الزلابية.
إنها تشعر حقًا أن عينيها عميان. في حياتها الأخيرة ، أخرجت قلبها من والدة لو تشين وابنها ، لكنها في النهاية كانت في السنوات القليلة الماضية. لم تكن بشرية ، شبح ، شبح ، مجنونة ، مجنونة ، سخيفة. أيام سخيفة.
كانت هناك سلسلة من الألعاب النارية بالخارج مرة أخرى ، وجلس يان هوان على الشرفة ، ينظر إلى أضواء وانجيا بالخارج ، ومجموعة من الألعاب النارية التي ازدهرت بالفعل.
الألعاب النارية تتفتح ، واللحظة رائعة ، والجمال في القلب سيبقى في الأذهان إلى الأبد.
وقف لو يي خلفها ، وخلع ملابسه ووضعها على كتفيها ، وفي هذا الوقت ، كان يرتدي فقط معطفًا واحدًا ، تمامًا مثل هبوب الرياح ، لكنه كان حريريًا لم يتحرك.
قصت لو يي شعرها الذي أفسدته الريح.
نظر يان هوان إلى الوراء ، لكنه رأى قوس شفتي الرجل يرتفع قليلاً ، أكثر قليلاً ، أكثر قليلاً ، أكثر دفئًا.
هذه هي السنة الثلاثين من هذا العام. هذا العام هو أدفأ عام بعد يان هوان. تلقت الكثير من المظاريف الحمراء ، ثم أكلت الزلابية التي صنعتها والدتها.
في المساء ، انتظر لو يي حتى نام يان هوان وغادر. أغلق الباب برفق ، ثم نظر إلى الباب ، فيما توقفت الألعاب النارية في الخارج ، وعندما خفت الصوت مر عام آخر.
في المساء ، حلم يان هوان. حلمت أنها عندما كانت صغيرة جدًا ، كانت تحمل طبقًا صغيرًا من الزلابية التي تصنعها والدتها.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Roman d'amourمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...