841-860

125 7 0
                                    

الفصل 841: إنه خطأها أن تكون قبيحة

هناك أيضًا جبين Qi Liuhai والشعر المستعار الثقيل، مما أدى حقًا إلى سد عيوبها وجعل وجهها أصغر، لكن نفس الشعور ثقيل بعض الشيء ويفتقر إلى الحيوية.

إذا وضعنا الصورتين جانباً، فإن نظرة واحدة في الماضي ستجذب انتباه الجميع، فقط الكلمات والفرح.

"هل هناك أي مشاكل مع صور الماكياج هذه؟" سأل يان هوان يي تشوجي دون فهم. يبدو أنه باستثناء القيمة الاسمية لـ Sun Yuhan، التي ليست على الإنترنت، فإن كل شيء آخر مؤهل، ومختلف تمامًا عن الجمالية العامة.

"نعم،" أحكم يي تشوجي قبضته ووضعها على فمه. ثم سعل، ويبدو أنه محرج.

"في الواقع، لا يوجد شيء، ولكن أريدك أن تغير المظهر."

"إسلوبي؟" التقطت يان هوان صورة لنفسها. عبست قليلاً ولم تشعر بأي خطأ معها. كان الأسلوب الذي صنعته لها بسعادة جيدًا دائمًا، وملابسها جيدة أيضًا، ولن يتم ارتداؤها بشكل عشوائي، ولن تكون خاطئة. هذا النمط ليس مشكلة على الإطلاق. لقد حولت كل شيء إلى فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا. إذا كانت هناك أي مشكلة، فسيصبح عمرها 12 عامًا أيضًا.

"لا مشكلة" ، وضعت الصورة. "ما هو الخطأ في العم، أليست جميلة؟"

"لا،" سعل يي تشوجي مرة أخرى.

"Huanhuan، أنت مجرد دور داعم بعد كل شيء، هل تفهم ما أعنيه؟"

حدق يان هوان في عيون يي تشوجي بشكل مثير للريبة. ما هو السبب؟ لم تجرؤ على ذلك بسبب صور مكياجها، ولكن لأنها كانت ناجحة جدًا، لأنها كانت جميلة جدًا، لذا فقد كانت مخطئة.

ولكن هل هذا خطأ؟

إذا كنت قبيحًا، فلا تلوم والديك لأنهما يمنحان الآخرين وجهًا جيدًا.

وقفت يي تشوجي، ثم أخرجت شيئًا من الدرج ووضعته أمام يان هوان، "هذه حصة لين لانغ البالغة 5 بالمائة، هوان هوان، هذه المرة حتى عائلتنا يي أزعجتك، لكن جدك، إنها مصممة على تحقق كل رغبات حفيدتها. الجد يكبر. في الآونة الأخيرة، لأنه تعافى حفيدته، تحسنت صحته كثيرًا. ما يريد فعله الآن هو كيفية تعويض هذه الحفيدة، ويجب على يوهان أن يدخل صناعة الترفيه هذه المرة. ، يجب أن تساعد عمك؟"

خفض يان هوان رأسه وأخذ دفتر الأسهم على الطاولة. كانت عائلة Ye سخية حقًا. مجموع 10% أعطوها 5%، لكن هل نسوا أن من ساعدهم؟ بعد قضاء الوقت مرارًا وتكرارًا، الذين جمعوا الكثير من المال والكثير من المال لملء الفجوة التي لا نهاية لها لعائلة Ye، حتى يمكن بناء مطارهم، والآن يهددونها بـ Lin Lang.

يستحق Ye Chuji أن يكون رجل أعمال، وكان وقحًا في عمله.

تحت أعين يان هوان، شعر بالحرج قليلاً والثقة بالنفس، لكن لم يكن لديه خيار، لم يكن لديه خيار، وفي النهاية لم يستطع إلا أن يحزن يان هوان.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن