461-480

153 8 0
                                    


الفصل 461: هل يمكن أن توجد أية طريقة

رفعت لو يي حاجبها الأيمن ، "لم أقتلك ، لكن هل أنت متأكد من أنك لا تقتل نفسك؟" قام بتضييق عينيه ، وميض بعض الاستفسار في عينيه السوداوات ، وتجمدت يان هوان للحظة ، وشعرت أن عينيها لو يي كانت قاتمة للغاية ، مثل تقشيرها طبقة تلو الأخرى ، وسحب كل شيء في حياتها.

شخرت ولم تتكلم ثم ركلت ولمس ساقي يي. إنها تقتل الناس ، تقتل فرتس ، من الواضح أنها تنقذ الناس وتنقذ الآخرين وتنقذ نفسها.

ضغطت لو يي على شفتيها النحيفتين ، ولم تقل شيئًا آخر ، ثم قامت بفرك الدواء على أصابعها ، ثم لفه مرة أخرى.

"هذا مؤلم ..." ركل يان هوان لو يي مرة أخرى وأصابها.

"حسنًا ، هذا مؤلم ، أعلم ، عليك أن تتحملني حتى لو تأذيت."

أنزلت لو يي يديها ، ثم شدت ساقيها على ساقيها. على الرغم من أن قدميها لم تكن خطيرة مثل لو جين ، إلا أنها أصيبت أيضًا بجروح كثيرة. الندوب الضحلة.

هناك عدد قليل جدًا من الممثلات الذين لا يحبون أجسادهم.

أولئك الممثلين ، لا يفكرون يومًا ما في وضع قناع على وجوههم ، وغالبًا ما يأخذون الماء ، ويأكلون شيئًا ، إبرة الجمال هذه ، تلك إبرة الجمال تلعب ، أخشى من بلدي ما هي الندوب التي ستترك على الجسم.

وهي جيدة جدًا ، تركت الكثير من الإصابات في جسدها ، هل هي رائعة؟

"التقط صورة لي" ، قدم يان هوان خنزير خنزير صغيره إلى الأمام ، والعديد من الندوب على هذه الساق ، مثل هذا المورد الجيد ، هل هو مؤسف إذا لم يتم استخدامه بشكل جيد.

"اعتقدت أنك لن تستخدمه."

قام لو يي بمضايقةها ، ثم أخذ الهاتف وصوره.

"مستحيل ، من سيتيح لي الحصول على موارد كبيرة الآن ، من المناسب أيضًا إضافة بعض الحركة ، بالطبع ..." فرغت من فمها ، "لجعل الأخت لو لا تزعج أذني كل يوم ،" وأشار إلى وجهها: "كنت في الأصل شخصًا مربحًا".

التقط لو يي هاتفه مرة أخرى والتقط صورة ليان هوان.

غطت يان هوان وجهها الصغير: "لا يمكن أن يؤخذ هذا". "إنه ليس جميلا."

"هذا صحيح ، إنه ليس سيئًا ، إنه جميل" ، أعطتها لو يي هاتفها المحمول ، ثم أخذت مسحة قطنية ، وأعطتها الدواء ، حتى إذا كان لديها شيء تنظر إليه ، يمكنها تشتيت الانتباه. .

لم تشعر يان هوان بأنها قبيحة ، لكن عندما نظرت إلى الصور التي التقطتها لو يي ، وجدت أنها كانت فظيعة بعض الشيء. كانت الجروح في يديها مغطاة ، لذا لم تستطع رؤيتها ، لكن تم لفها جميعًا على هذا النحو. بالمناسبة ، العديد من الإصابات التي يمكنك تخمينها ، ساقيها وقدميها مغطاة بندوب كبيرة وصغيرة. تكاد الإصابات الجديدة والقديمة مروعة. بالإضافة إلى أنها ولدت ببشرة بيضاء ، لذلك أشعر الآن بهذه الإصابات الرهيبة.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن