781-800

107 7 1
                                    

الفصل 781: التدخين وشرب الخمر

أحب دائمًا أن أتجول في الظلام، وأستخدم غنائي الشاحب لأحزن على حزن حياتي.

لم تكن تعرف بماذا كانت تفكر وتغني. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها سونغ شيهوا يان هوان يبكي بهذه الطريقة. وربما لن تنساها أبدًا في حياتها. اتضح أنه عندما تبكي المرأة، كان هناك نوع من الرغبة في أن تموت نفسك.

ربما لا يكون الأمر مزعجًا إذا مت، وربما لا يكون مؤلمًا إذا مت، أو يمكن أن تشعر بالارتياح إذا مت.

ولكن كم هي ثمينة الحياة، لا يزال يتعين علينا استخدام حياتنا لمواصلة العيش حتى اليوم الذي لا نموت فيه حقًا.

مرة أخرى على شبكة الإنترنت، بدأ اسم يان هوان في الظهور بشكل متكرر. إنها إلهة البحث الساخنة، خاصة في الآونة الأخيرة، ليس لديها أي فكرة عن عدد العناوين الرئيسية التي وضعتها.

وافق Yan Huan على اتفاقية الطلاق مع Lu Yi. هل سينجح سونغ شيهوا ويان هوان؟

على الرغم من أنه قيل أن هناك مثل هذه الأخبار، إلا أنها لم تجعل يان هوان بيضاء اللون، بل أصبحت أكثر قتامة، وكانت جميع التأييدات التي قدمتها تأتي من العداد، ولا يزال هناك العديد من الأسماء العالمية الكبيرة. طُلب منها أن تكون المتحدث الرسمي باسمها، لكن هذا الانحراف عن المسار قد تسبب بالفعل في تأثر صورتها الإيجابية بشكل خطير.

ومع ذلك، كان سونغ شيهوا مختلفا. ويبدو أن سمعته لم تتأثر. بدلاً من ذلك، تحسنت سمعته بشكل كبير، وكانت هناك عمليات إطلاق مقصودة وغير مقصودة هناك. عندما كان يان هوان وسونغ شيهوا معًا، كانت يان هوان أرملة.

نعم إنها أرملة. عندما ماتت لو يي، كانت تعيش الآن، لكنها كانت مسؤولة عن كل اللوم.

وقد ارتكبت هذه الجرائم، وانتهت مسيرتها التمثيلية بالفعل.

الإنترنت أيضا صاخبة جداً. وهي مشهورة جدا الآن. إنها دائمًا تقريبًا تصل إلى النقطة التي يتم فيها استدعاؤها أو ضربها. وفي الحقيقة هل هي مخطئة؟ إنها ليست مخطئة، لكنها في النهاية هي التي هاجمها الرأي العام.

ولعل سعي المرأة وراء الحب الحقيقي ليس خطأ، ولكن عندما عاد زوجها لم يحدث طلاق، بل خرجت عن مسار الزواج، ولكن كان ذلك خطأها بالفعل.

أبقتها يان هوان في المنزل، ولم يراها أحد، ولم يرد أحد على هاتفها. أما بالنسبة لموقف الغرباء تجاهها، وكيف وبختها عبر الإنترنت، فلا يهم، لأنها لم تكن تستطيع أن ترى عندما وصلت، لم تكن تعرف.

الشيء الذي لم تكن تعرفه هو أن الشائعات المتعلقة بها على الإنترنت تم التلاعب بها من قبل أشخاص سرًا، بين عشية وضحاها تقريبًا، اختفى كل شيء، حتى نفسها.

my sweet wife in my armsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن