الفصل 701: بركان نشطخرج يان هوان من الخيمة وتجاوزهم في عام وأربعة مواسم وأربعة مواسم.
لقد كان الربيع أخيرًا. مدت يديها ولمستها قليلا ، مؤلمة تقريبا.
كان لدي قضمة الصقيع.
لكن هذا جيد ، ليس عليك أن تضع أصابعك بعد الآن ، وهذا يوفر الكثير من الوقت.
ذهبت إلى الخيمة مرة أخرى. عاشت هنا لمدة عام. في الواقع ، مر الوقت حقًا بسرعة. لقد كانت طويلة جدا. تبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا وفي العام المقبل تبلغ السابعة والعشرين. ، حان الوقت لتموت حياتها الأخيرة.
أنا فقط لا أعرف كم من الوقت يمكنها أن تعيش في هذه الحياة. إنها لا تطلب حياة طويلة. إنها تأمل فقط في منح والدي لو يي نهاية للحياة حتى يموتوا. في ذلك الوقت ، سيتم لم شمل أسرهم. .
"آنسة يان ، الحساء جاهز".
وضعت المربية الحساء على الطاولة ،
مشيت يان هوان ، التقطت الوعاء ، ووضعته في فمها ، وشربت الحساء ، لكن يداها دائمًا ما شعرت بالحزن قليلاً الآن.
أصبحت الأصابع الجميلة الأصلية مجمدة وحمراء ومنتفخة. إذا حصلت على واحدة سيئة ، فسوف تتجمد بالفعل لمدة عام ، وسيتم تجميدها كل عام.
بالنسبة للمرأة ، لماذا تريد أن تقاتل هكذا ، نعم ، لماذا تريد أن تقاتل هكذا ، هذا ما تريد يان هوان أن تسأله لنفسها ، لماذا تريد أن تقاتل بهذا الشكل ، لكن لا تدعها تقاتل ، دعها تفعل ما ، تذكر الماضي ، لا تزال تتطلع إلى المستقبل.
ماضيها لا يطاق ، ومستقبلها ليس له نور ، لذا دعها تعيش هكذا ، النفي الذاتي أو التكفير عن النفس. بالنسبة ليان هوان ، مر عام.
من البداية إلى الوقت الحاضر ، وصلت المشاهد القليلة الماضية. كما أنه من الأصعب تصوير الفيلم بأكمله. تدور حول هروب أربعة أشخاص بعد ثوران البركان.
من الضروري محاكاة انفجار بركاني حقيقي. بالطبع ، هذه ليست في الوقت الحاضر. كل هذا يعتمد على الخيال الذاتي للممثل وتعاونه. أخيرًا ، يمكن إكمال هذه اللقطات.
وضع يان هوان الوعاء ، وذهب وعاء من الحساء أيضًا إلى المعدة. كانت المعدة دافئة قليلاً ، كما لو كان الطقس الآن. لقد سقطت على الجسد. كان حارا جدا. كنت أرغب في الحصول على كرسي هزاز ، وكوب شاي ، وكتاب ، ثم بعد ظهر يوم إنرون ، ستكون هناك طيور ، ورياح ، وأوراق متساقطة.
في هذا الوقت ، إنه في الواقع ليس يومًا هادئًا ، وسيواصلون التصوير.
لم تنجح الثورة بعد ، ولا يزال الرفاق بحاجة إلى العمل الجاد.
رفع شي جيا الستارة المصنوعة من جلد الحيوان ، وقف في الخارج وسد يده أمام عينيه ، فقط لأن الضوء أمامه كان مبهرا بعض الشيء
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romansaمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...