الفصل 681: حثالة الرجال والنساء متزوجونحتى لو لم يصبغوا وجه Su Mu ، فسيتم إعطاء وجه عائلة Su.
لقد ذهب كل أفراد عائلة سو. أما بالنسبة لأهل عائلة لو ، فلم يذهبوا بعد. الجد لو كبير في السن. الآن لا يزال على كرسي متحرك. دعه يطير عبر البحر لحضور حفل زفاف غربي. لا يذهب. أما بالنسبة لزوج وزوجته لو جين ، فهما لا يتمتعان بالرفاهية بسبب وفاة ابنهما. هم الآن يتعافون. أما بالنسبة ليان هوان ، فقد سمعت أنه أصيب أيضًا بجروح خطيرة. بغض النظر عن مدى خطورتها ، لا أحد يعرف وضعها ، لكن يجب أن يكون الأمر خطيرًا للغاية ، وإلا فلن يكون ذلك ممكنًا لمدة نصف عام بدون أخبار.
سيقام حفل زفاف Su Muran و Lu Qin في الخارج ، وبالطبع هو نفسه في البلاد. عائلة لو هي عائلة تقليدية عمرها قرن من الزمان. وبطبيعة الحال ، هناك حفل زفاف صيني نقي.
"رئيس ، لماذا أنت متردد قليلاً؟" قام الحراس بفرز ملابس الجد لو. "أيضا ، ساقيك ليست جيدة ، لماذا ما زلت بحاجة إلى كرسي متحرك؟"
"سأفعل ، أليس كذلك؟"
ألقى الجد لو عين باردة على الفور. بالطبع ، كان مسرعًا في الكلام ، لكنه أيضًا جعل الحراس عليهم مسح وجهه فقط.
حسنًا ، إذا كنت دائمًا على استعداد ، فأنت على استعداد ، على أي حال ، فإن حفيدك متزوج ، لكن ليس حفيدي.
"سيدي ، انتبه إلى تعابيرك ، هذا حدث سعيد بعد كل شيء."
لا يزال وجه الجد لو باردًا ، يجعله يضحك ، ويضحك بضرطة ، فهو لا يبيع الضحك.
فكر الحارس: "حسنًا" ، أخذ شيئًا من جانب وفتحه بعناية. يوجد بداخله إناء جميل ، يبدو أنه مصنوع من اليشم ، شفاف وشفاف ، والضوء قوي. يمكن رؤية النمط الداخلي من خلال السطح.
"رئيس ، هذا من لو شيلي ، وهو الشخص الذي فقدته."
عانقه السيد لو بسرعة ، "لا يزال لدي ضمير ، هل هي مجموعة؟"
"حسنًا ، أومأ الحارس ،" إنها مجموعة واحدة ، مجموعة واحدة بالضبط. "
أمسك الجد لو القدر بين ذراعيه ، لكن بعد فترة سلمه للحارس. يمكنك تركها لي. أخشى أن لدي مزاج سيء ووقعت.
التقطه الحارس بسرعة. في الواقع ، كان خائفًا من السقوط. ومع ذلك ، إذا لم يكن يحمل شيئًا في يده ، بدا أن الرأس العجوز يشعر بعدم الأمان ، وفكر في الأمر وأخذه مباشرة من الطاولة. تم وضع كوب لمياه الشرب أمام الجد لو.
"رئيس ، خذ هذا ، لن يضر بتحطيم الناس."
قال السيد لو "حسنا ، أنا لا أشعر بالحزن". صحيح أن ضرب الناس لم يكن مؤلمًا ولا مؤلمًا.
هذا مجرد فنجان عادي ، على الرغم من أنه يستحق بضع مئات من القطع ، لكن الجد لو على وشك تحطيمه ، ولن يكون مثل طقم الشاي الذي حطمه. كان الجد يتألم منذ عدة أيام ، حتى أنه يأكل الطعام ولا تستمر.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...