الفصل 961: سُرق طعامها
"جين جين من القرية. ما هو مزاجه؟ الناس في القرية ما زالوا غير مدركين. هذه هي الطريقة التي لا تستطيع بها الكلاب تغيير قذارتها. بمجرد فشله، هذه المرة تعرض للضرب بهذه الطريقة مرة أخرى، هل يمكن أن يكون مستعدًا ؟"
"يمكنني الإمساك به مرة واحدة، ويمكنني رؤيته مرتين،" يان هوان لا يخاف من الجذور الذهبية. لا يزال يشعر بالارتياح تجاه مهاراته. جذر ذهبي واحد، فهو أكثر من كافٍ للتعامل معه.
عندما حان الوقت ليقول تشانغشنغ شيئًا ما، قاطعه يان هوان قائلاً: "شكرًا لك، سأعود".
وبعد أن انتهى من الكلام، كان يعرج على ساق واحدة ويمشي للأمام خطوة بخطوة، وعلى الرغم من أن الشخص كان نحيفًا، إلا أن ظهره كان مستقيمًا جدًا، لذلك حتى لو هبت الرياح والمطر، كان من المستحيل رؤية انحناءاته. اخفض خصرك واستسلم للقدر أو الحياة.
الحياة مثل المشي على الأشواك، ولكنها ليست مجرد الانحناء.
لماذا لا أقول ذلك، تشانغشنغ يريد حقًا أن يصفع نفسه ليرى فمه الغبي، في الواقع، يريد فقط أن يقول، دع يان هوان يذهب للعيش في منزله، لقد قام بالفعل بملء المنزل الفارغ، والنار في الداخل يحترق أيضًا، طالما مات، يمكنه أن يعيش في أي وقت، كان هناك طعام وشراب في المنزل، وكان من المستحيل أن يجعله جائعًا.
ومع ذلك، لم يقل ذلك.
عادت يان هوان إلى حيث عاشت. دخل وأغلق الباب ووضع الحبل جانباً. هذه نهاية الفرن، والفرن خارج. تنهد وأخذها إلى الداخل. الحطب، وأشعل الموقد، ثم ضع عليه قدرًا. كان هناك بعض عصيدة الدخن متبقية من الوعاء. اليوم يكفي ليوم واحد. ليس لديه أذواق كبيرة. فقط أكل شيئا. تعال، فلما انتهى من الأكل استراح قليلاً، ثم أخذ الحبل وذهب إلى الجبل ليجمع الحطب. يوجد المزيد والمزيد من الحطب في المنزل، مما يمنع الرياح أيضًا من النوافذ. لم يكن الأمر بهذه الصعوبة، ربما لأنه لم يعد يتساقط الثلج.
لكن ذلك كان بسبب عدم تساقط الثلوج، لذا بدا الطقس أكثر برودة. من وجهة نظر هوان، بدا الأمر وكأن الأيام أصبحت أكثر حزنًا وحزنًا. بارد، حتى الدم في جميع أنحاء جسده تجمد. كانت بعض الأشياء في الغرفة مشابهة لتلك الموجودة في الخارج. في غضون دقائق قليلة، تم تجميد الذاكرة في مكعبات ثلج، والآن لم يتم تجميدها في الطوب، لذلك فهو مجرد شخص حي كبير.
لقد تجعد ويداه وقدماه وتجمد وجهه. أصيب بقضمة الصقيع، وتورمت يداه مثل اللفت، وقدميه كما هي. في بعض الأحيان يبدو أنه عندما يمشي، يشعر بساقيه أقل فأقل.
الجو بارد جدًا، إنه بارد جدًا حقًا، وهو الآن يحرس الموقد ليلًا ونهارًا، حتى لا يترك نفسه يتجمد حتى الموت، يكفي إشعال نار في زاوية المنزل، وعندما يكون الطقس أفضل، يكون الأمر كذلك. لم يعد باردًا بعد تجمد الثلج، يذهب لجمع الحطب مرة أخرى، مهما كان الأمر، يجب أن يكون قادرًا دائمًا على قضاء الشتاء بسلام.
أنت تقرأ
my sweet wife in my arms
Romanceمن أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود إلى قمة العالم. من ناحية أخرى ، حمل امرأة أخرى في حضنه وركلها بعيدًا بلا رحمة. اتضح أن كل ما يريده...