إلياس: شنو هو لي ترضاي عليه زعمة و حنا لا ؟
فاطمة( مسحات دموعها و بعدات كتشوف فيه ): انا راضية عليكم كاملين اوليداتي ولايني هو مغطياه و مفرشاه برضى..
أنور: تهناي دبا احنا نشوفو بنت ناس لجواج و انگلس حداك..
فاطمة( حركات راسها ): عمرني نتهنى حتى يتجمع شمل ولادي و يصفاو الخواطر بيناتهم و تصالح مع باك..
أنور( تنهد ): موضوع جمعناه و طويناه زمان هدا اميمتي بلا ما تبقاي كل مرة تجبديه..
في جهـة أخرى..
كانت غيثة في بيتها مخشية في سريرها بـ بيجامة و مقابلة تلفازة قدامها من سيري لسيري كتحاول ما تخليش احساس الوحدة يتسلل لقلبها لأنه غادي يأزمها كيف ديما ، فـ كتحاول تشغل راسها بأي حاجة..
رن تيلفونها و هزاتو شافت الإسم استغربات نقصات صوت التلفازة و جاوباتو..
غيثة: ألو ؟
أنور: مسالية نشوفك اليوم ؟
غيثة: ما مسالياش
أنور: اشنو عندك ؟
غيثة: عندي ما يدار..
أنور: و غدا ؟
غيثة: ما مسالياش
أنور : بغيت نحطو نقط على الحروف في اسرع وقت ممكن ، لا جات على خاطرك نشوفك اليوم..
غيثة: عندي ما يدار خلي لبعد غدا..
وافق و سالات معاه الاتصال ، كيفاش مدة و هو غابر و رجع صونا ليها و ما سولها لا في حالها لا أحوالها دخل نيشان في صلب الموضوع و من الفوق كيتآمر عليها انه يشوفها اليوم كأنه غير كتسناه و ما عندها ما يدار..
هدشي لي قالت بينها و بين نفسها و تفكرات خدمتها و قالت بحرقة...
" كو كنت باقة في خدمتي كون راه ما نعطيه تا هو رونديفو على شهر "
بعد مرور يومان..
كانت قدام المرايا شعرها الأسود الناعم نا نازل على كتافها و كتوزع في عكر نيود على شفايفها و رشات من عطرها الخفيف الفاكهي..
وقفات كتشوف راسها في المرايا بسروال ثوب عريض في البرتقالي و فيست ديالو قصيرة في نفس اللون و كعب عالي في الأسود و صاك اسود من شانيل..
شافت ساعة كانت تشير الى الواحدة نهارا ، كان هدا هو الوقت لي دار معاها أنور فيه الموعد و طبعا حتى شافت واش مناسبها هي ماشي هو ، سيفط ليها ميساج بأنه وصل في الموقع لي سيفطات ليه..
خرجات من العمارة أنيقة و هازة راسها لسماء والهواء كيلعب بخصلات من شعرها ، لمحات سيارتو لي كان وسطها حاضيها ملي خرجات و مشات في اتجاهها فتحات الباب و طلعات قالت سلام و دارت كتشوف قدامها و ردها عليها و ديمارى..
أنت تقرأ
في قلبي رجل 🔞
Romanceرواية بالدارجة المغربية 🔞 ، بعض الشخصيات و الأحداث حقيقية مأخودة من الواقع ، علاقة الأبطال ببعضياتهم هي علاقة سبب و نتيجة ماغاديش نهضر بزاف على القصة كلشي غادي نكتاشفوه في طياتهها