الينور اميرة في سن السابعة عشر من العمر ذات شعر طويل احمر اللون و عيناها عسلية تقطن في احدى الممالك و تنتمي الى قطيع العاصفة الباردة شخصيتها غامضة لا تحب المزاح ،تقتل بدون ،رحمة تكره الجميع كل ما تفضله هو التجول في الغابة ليلا و الاستكشاف و في بعض الاحيان تمنح السيطة لذئبتها (سكاندرا )للركض في انحاءها.
☆☆الينور☆☆
انتظرت هذه اللحظة طويلا و اخيرا ذهب الجميع الى النوم اتمنى ان لا يستدعيني ابي هذه المرة انا حقا اصبحت لا اطيقه فلقد توفيت امي بسببه و هذا ما يجعلني احقد عليه كثيرا هو و ابنه الوغد توجهت الى الخزانة و اخرجت ما يناسب التسلل من القصر ليقتحم علي الغرفة هنري(الخادم الشخصي للملك قابريل )
هنري:سمو الاميرة ان الملك و السيد روبن يرغبان برؤيتك في موضوع مهم).
نعم هاقد حدث ما كنت اخشاه ماذا يريدان الان مني اهذا وقته.
انا في طريقي اليهم (كانت هذه اجابتي) اومأ التاني و خرج في صمت تدمرت بملل و ذهبت اليهم فتحوا الحارسان الباب و دخلت بملامح جامدة و باردة كانت نظرات روبن (اخي من والدي) كلها اعجاب و شهوانية كالعادة و هذا ما جعلني اغضب و العنه في داخلي وقفت انتظر ابي يفتح الموضوع .
قابريل (الملك ):الينور هناك موضوع يجب ان اناقشه مع الالفا جاستن قطيع الشمس الذهبية و وجب علي الذهاب صباحا.
<و ما شأني انا اعتقد ان هذا لا يخصني> قلتها بنرفزة.
قابريل بغضب: الم احذركي من اسلوب كلامك ؟؟
اريد النوم سأعود الى غرفتي و داعا.
قابريل:لم انهي كلامي بعد يا الينور.
<ماذا>
قابريل:سيبقى روبن هنا في المملكة و سيمنع عليك الخروج من هذا المكان هل هذا مفهوم؟
كيف عرف انني اخرج من المملكة!!!هذا غريب لا بد ان اسأله.
كيف عرفت اني خرجت من المملكة؟
روبن:كلير كانت تراقبك طوال الوقت و هي من اعلمتني بذلك و هذه اخر مرة.
<لا يمكنك منعي هذا لا يحق لك.>
قابريل:انا من يمنعك الان الغابة خطر عليك و الصيد ليس من مهامك انت هنا اميرة و يجب ان تقومي بدورك كاميرة.
<ان هذه حريتي لا اريد ان اكون اميرة لما يجب علي ان اكون ذلك.>
قابريل:لانك ابنة ملك.
<و اذا!!!ا انا فقط اريد ان اعيش حياتي كما اريدها>(قلتها بغضب)
روبن باستفزاز: لا بد ان تسمعي كلام والدك يا عزيزتي ههه.
انت اصمت (قلتها بصراخ و بكل غضب و تحذير)
قابريل:الييييينووور ما كل هذه الوقاحة مع اخاك.
هذا ليس اخي انا لا املك اخ و لا اب عندما انهيت جملتي الاخيرة تلقيت صفعة من والدي .
قابريل:كيف تتحدثين هكذا؟؟و لماذا تنكرين دائما فكرة ان روبن يكون اخوك ابن السيدة جينفر.
ههه السيدة جينفر كانت مجرد عاهر...لا تملك اصل و لا نسب فاسدة الاخلاق مثل ابنها ههه و بعد ذلك تلقيت صفعة اخرى من والدي و اخرى من روبن و لكن هذا لم يؤثر علي فلقد كنت سعيدة لانني نجحت في استفزازهم و هذا شيئ جيد بالنسبة لي يجب علي ان اقهرهم و خاصة روبن و لكنني اكملت :لقد كانت امي اشرف من والدته اليس كذلك يا ابي اعترف بذلك
قابريل:لقد كانت والدتك امرأة محترمة و طيبة القلب ذات مكارم اخلاق عالية لقد ورثتي جمالها و اناقتها و لكنك لم تورثي صفاتها الاسف
<ههههههه انت فقط لا تعرفني جيدا قساوتك معي هي التي جعلتني متوحشة اصبحت بلا مشاعر مثلك> .
روبن:اخرجي من هنااااااا هذا يكفي اخرجها يا ابي الانني سأقتلع رأسها.
<وغد >قلتها و خرجت تاركة براكين ستنفجر من الغضب و لا اهتم بذلك.
☆☆روبن☆☆
شاهدتها تدخل بكل اناقتها المعتادة و جمودها حقيقة انبهرت من جمالها فكل يوم تزداد رقة و جمال و هذا ما يجدبني اليها اكثر و لكنها دائما تصدني و لا تسمح لي بالتكلم معها لا اعلم لما تكرهني الى هذه الدرجة و لكن ما قالته قبل قليل و ما وجهته لي جعلني اغضب و هذا خطأ منها لا يغتفر كيف يمكنها ان تقول على امي هكذا؟؟؟ لقد تجاوزت حدودها كثيرا سأعاقبها على ذلك ستندم لا تعرف مع من تلعب.امشي و اشتمه بكل الالفاظ و افضعها انا حقا لم اعد اتحمل هذه التحكمات لا يمكنني البقاء هنا سأخرج دخلت الغرفة و اخرجت قوسي للصيد من تحت سريري و تسللت الى الباب الخلفي و ها انا نجحت في ذلك و اخدت اتعمق في الغابة الاخرج طاقتي السلبية هناك.
وقفت اصرخ و افرغ كل غضبي حتى جذبت انتباه ذئبين تبين لي انهم اوميغا نظرت اليهم نظرة كلها غضب اتجهت بهدوء وراء الشجرة لتخرج ذئبتي بغضبها و تنقض عليهم و اخدنا نتعارك و لكنني تمكنت من الاول فلقد اصبت عينه بمخالبي و امسكت ذيله بانيابي ثم اقتلعته و التاني كان اقوى فتشجعت و قاتلته و في الاخير انا من انتصرت عليه و بدأ غضبي يهدأ شيئا فشيأ و اخدت اركض في الغابة نحو الشلالات تحت ضوء القمر صعدت على الهضبة و اخترت مكانا نظيفا ثم عدت الى هيئتي البشرية و جلست انظر الى الفراغ و افكر كيف سأبقى في القصر مع ذلك المجنون؟؟؟ انا اعرف جيدا ما الذي يدور في رأسه و ان افكاره الشريرة كلها لا تبشر بالخير كل ما يهمه هو الحصول على جسدي و لكن هذا في احلامه اخخ ماذا سأفعل لا يمكنني ان استسلم بسهولة سأواجهه اريد ان اقتله و انتهي منه ياليتك معي يا امي لما ذهبتي و تركتني في هذا العالم القاسي لقد اوصيتني ان اكون لطيفة و لكن ظروفي لا تسمح بذلك يجب ان اكون متوحشة بدون رحمة مثلهم اسفة يا امي .كلير:لقد خرجت.
روبن بغضب:كيف خرجت يا كلير كيييييف ؟؟لقد امرتك ان تراقبيها انها مهمة بسيطة لكي .
كلير:اسفة سيد روبن .
روبن: الغابة خطيرة ليلا يمكن ان يصيبها خطر يجب ان اذهب و ابحث عنها لعلي اجدها.
☆روبن ☆☆☆
لم اتوقع ان تخرج ليلا انا حقا خائف عليها و عقلي يتخيل اسوء المشاهد يمكن التي يمكن ان تحصل لها خرجت للبحث عنها و ذئبي يطالب بالخروج للسيطرة على الوضع فسمحت له بذلك و تركته يتبع رائحتها اخد يمشي و يشتم حتى وصل الى احدى الهضاب
جورج(ذئبي): رائحتها هنا و لكنني لا اراها .سكاندرا
VOUS LISEZ
الرفيقة المقدرة لي
Historical Fictionالينور اميرة في سن السابعة عشر من العمر ذات شعر طويل اسود اللون و عيناها عسلية تقطن في احدى الممالك و تنتمي الى قطيع العاصفة الباردة شخصيتها غامضة لا تحب المزاح ،تقتل بدون ،رحمة تكره الجميع كل ما تفضله هو التجول في الغابة ليلا و الاستكشاف و في بعض...