روبن
كنت في الغرفة استلقي على سريري و افكر بقلق في تلك الفتاة التي لم يتبين لها اثر لمدة خمسة ايام "هل هربت الانها اوقعتني؟ ام انها خائفة من العودة؟ او حدث لها مكروه؟ او ربما خطفت؟" يا الهي كل هذه الافكار ستفقدني اعصابي اشعر بالدوار و بين ثواني شعرت بذئبي يهيج "روبن انا اشتم رائحتها اشعر بوجودها في القصر لقد عادت"
"ما الذي تقوله جورج هذا لا يمكن"
"اخرج من الغرفة و سترى بعينيك "
"حسنا"خرج روبن من الغرفة ليتفقد ان كان كلام جورج صحيحا فلمح كلير تنزل الدرج و تبكي و في يدها تحمل حقيبة ملابسها استغرب الامر و اقترب منها محاولا اللحاق بها نادى لها و استدارت له لينصدم من شكلها شعرها القصير المبعثر و عنقها الاحمر من شدة قبضة الينور
" ما الذي حدث معكي كلير؟ و لما تحملين حقيبتك "
نطرت اليه كلير و هي خائفة و تتذكر كلام الينور ركضت من امامه بسرعة و نزلت الدرج ثم خرجت من القصر باكمله تحت نظرات استغراب روبن" ما خطبها؟ هل جنت ام ماذا؟"
جورج: اذهب و تفقد غرفة الينور رائحتها تنبعث من هناك"اتجه روبن الى غرفة الينور دق الباب مرة و مرتين و ثلاثة حتى فتحت الينور الباب بأعين ناعسة الانها غفت على الاريكة و روبن الذي كان ينظر اليها بصدمة لا يصدق انها عادت و واقفة امامه الان ..دفع باب الغرفة و اقتحمها تحت انظار الينور الغاضبة.
"اين كنتي؟ ""ليس من شأنك" قالتها بغضب و نرفزة منه
"اوه هل هربتي الانكي كنتي خائفة من الالفا ؟
"و لما اخاف و انا لم افعل شيئ"
"اتتظاهرين انكي لم تفعلي شيئ ام ماذا؟"
"الانني لم افعل شيئ" قالتها ببرودها المعتاد
"تدفعيني من اعلى الدرج مسببة لي كسور و جروح و بسببك اغمى علي لمدة و الان تقولين انكي لم تفعلي شيئ"
"لقد قمت بعمل تستحقه يا روبن و هذا الانني حذرتك ان تبقى بعيدا عني و لا تزعجني و لكنك لم تلزم حدودك و ان لم تبتعد عني سأقوم بقتلك و بكل دم بارد و انت تعرف ما استطيع فعله "
"لقد تماديتي كثيرا و سأنتقم منكي يا الينور اقسم انكي ستدفعين الثمن غاليا لن ارحمك ..لن ارحمك ابدا" قالها بغضب و بنبرة محذرة.
" اذا انتهيت من ثرثرتك اخرج من الغرفة ليس لدي وقت لك"
"حسنا يا الينور حسنا انا ذاهب و انتبهي لنفسك جيدا
قالها بنبرة مرعبة و خبث
لم تفهم الينور مقصده فتجاهلت الامر خرجت من الغرفة شاقة طريقها الى المطبخ فهي تشعر بالجوع و جملة روبن الاخيرة لازالت تدور برأسها" ماذا يقصد و اللعنة"
_______________________________
VOUS LISEZ
الرفيقة المقدرة لي
Historical Fictionالينور اميرة في سن السابعة عشر من العمر ذات شعر طويل اسود اللون و عيناها عسلية تقطن في احدى الممالك و تنتمي الى قطيع العاصفة الباردة شخصيتها غامضة لا تحب المزاح ،تقتل بدون ،رحمة تكره الجميع كل ما تفضله هو التجول في الغابة ليلا و الاستكشاف و في بعض...