في الكوخ استيقظت الينور بتململ على ضوء الشمس الذي يتسلل من بين ستائر النافدة و اصوات زقزقة العصافير التي تنبعت من الخارج عدلت قليلا من وضعيتها لتجد نفسها بملابس اخرى نظيفة"م.مهلا لحظة من غير ملابسي؟" و هاقد عادت الاسئلة تهاجمها "اه تبا اين انا ؟ ما الذي حدث لي؟ لا يمكنني تذكر اي شيئ؟ من احضرني الى هنا" و اكملت: "لا بد ان اخرج و اعرف الاجوبة عن اسئلتي"
حاولت النهوض من الفراش و نجحت في ذلك تحسست يدها التي كانت تؤلمها و بعدها استطاعت تذكر كل ما حدث معها " ما الذي حدث معي بعد ان هاجموني هاؤلاء الاوغاد ؟ "
وزعت نظرها في انحاء الغرفة فلمحت خزانة صغيرة في الزاوية اتجهت اليها و وجدت داخلها ثياب جديدة ارتدتها بصعوبة و رتبت شعرها المبعثر باصابعها ثم شقت طريقها نحو باب الغرفة اخرجت رأسها اولا لتتسع عيناها بصدمة مما رأته فقد كان دانيل عار الصدر نائم بوضعية مضحكة على الاريكة و هانز نائم على الارض "مهلا لحظة هذا الشاب اعرفه و لكن اين??" قالتها في نفسها و عيناها على دانيل عادت الى برودها المعتاد و بغضب قامت بامساك احدى الوسائد الملقية على الارض و رمتها على وجه دانيل مباشرة
تململ دانيل قليلا في نومه و بعد ان لمحها انتفض من مكانه بسعادة ادارت الينور وجهها للناحية الاخرى و قالت: "هلا ارتديت شيئا يا هذا " ارتدى دانيل قميصه بعد ان وعى على نفسه و قام بايقاض هانز الذي كان يعقد حاجبيه بانزعاج.
"هانز استيقظ من سباتك الان"
"اين انا" قالتها سائلة بتعجب
"انت في كوخي"
"وكيف وصلت الى هنا بعد ان تعرضت لهجوم هؤلاء اللعناء"
"من الجيد انكي تذكرتي ما حدث معكي لقد انقدتك بعد ان اغمى عليك في تلك الحادثة و جئت بكي الى هنا كنت في حالة مزرية تنزفين دماء و ثيابك ممزقة "
"من قام بتغيير ملابسي؟" قالتها بحدة
"لست انا لا تقلقي الطبيبة هي من قامت بذلك"
"مند متى و انا غائبة عن الوعي؟"
"مند اربعة ايام"
"واو هذا كثير يجب ان اعود" (قالتها بفزع و تفاجأ)و اكملت: "اسمع شكرا لك جزيلا على كل شيئ لن انسى معروفك و الان يجب علي الذهاب"
"م..مهلا ماذا لاااا لا تذهبي هذا غير مسموح مكانك معي" قالها و عيناه بدأت تتحول للون الاصفر و مخالبه بالظهور فكان دياغوا يحاول الخروج ليمنعها عن الذهاب و دانيل يحاول صده
"ماذا؟؟ و لما لا اذهب؟ ماذا تعني؟"
"اسمعي يا فتاة مكانك معي لا خروج من الكوخ اتفهمين""اتحاول خطفي ام ماذا ؟ليس لدييييك الحق في حبسي هنااااا من انت لتفعل ذااالك هذا لا يحق لك و الان ابتعد عن طريقي و اتركني اخرج من هذا الكوخ اللعين"
"قلللللت لا خروج لن تخرجي مكانك هنااااا الا تفهمييين لن اسمح لكي بالابتعاد عني هذا ممنوع افهمي هذا و ضعي كلامي في رأسك "
"و هل تظنني انني سأبقى؟؟" قالتها بتحدي و هي تظيق عيناها.
"نعم بل ستبقين"
"و لما سأبقى"
"انظري الى عنقك ثم الى عنقي و ستفهمين الامر لوحدك" قالها و هو يفتح ازرار قميصه العلوية و كشف لها عن عتقه لتذهر له علامة ذئبين متقاربين تحت القمر ثم قال: "و الان انظري الى عنقك."بينما الينور كانت تنظر له بصدمة حتى عجرت عن مد يدها لقميصها فلقد علمت ماذا يقصد بكلامه و علامة عنقه تطابق علامتها اذن هي رفيقته. "الاله ارسلتكي لي انت الرفيقة المقدرة لي يا فتاة و الان آمل انكي فهمت مقصدي "
كانت الينور تنظر فقط اليه بشرود لا تعرف اذا تفرح لعثورها على رفيقها و نصفها الاخر و توأم روحها او تحزن الانها تعرف والدها فهو عصبي جدا و ماذا ان علم روبن بالامر فمن المأكد انه سيقوم بقتل دانيل كانت الاحتمالات المرعبة تدور برأسها حتى تمكنت من القول: "لقد فهمت الان و هذا شيئ طبيعي و الان حاول ان تفهمني يجب ان اذهب الى القطيع فهم قلقون علي فانا اكون ابنة الالفا و غبت عليهم لمدة اربعة ايام "
"و ماذا عني؟ هل ستتركين رفيقك المقدر ام ماذا؟"
"و من قال لك هذا هل تظني مجنونة؟ انا ذائما اخرج الى غابة الثلج المتواجدة في منطقتنا يمكنك المجيئ لنتقابل"
"اظن انني بدأت اقتنع بالمناسبة يا فتاة ما اسمك؟"
ابتسمت الينور ابتسامة عذبة جعلت دانيل يسحر بها و قابت : اسمي الينور.
"اسم جميل مثلك"
"شكرا"قالتها و هي تبتسم
"لن تذهبي لوحدك فأنا لا اريد ان يهاجمك ذلك اللعناء مثل ما فعلوا في المرة السابقة"
"لا داعي لذلك و ...." قاطعها قائلا : انتهى النقاش و الان اتبعيني و لكن انتظري دقيقة"توقفت الينور و هي لا تعلم لما اوقفها فجأة و ماذا يريد ؟ فرأته يتجه تحت الاريكة و اخرج خنجر و قوس و عاد اليها و قال: اظن ان هاذه الاشياء تخصك يا صيادة.
"نعم تخصني بالطبع"كانت تقولها و هي تتفحص و تتحسس خنجرها باصبعها و ترسم ابتسامة مخيفة و حقودة كان منظرها مرعبا و هي تتوعد لرجال الروجرز و اكملت: " بهاذا الخنجر سأقوم بتقطيع احشاء هؤلاء الاوغاد الذين هاجموني لن يفلتوا بفعلتهم"
كامت تتحدث و دانيل يراقبها بعينين مستغربة من افعالها و قال:ةهل انت بخير ؟
"لن ارتاح حتى انتقم منهم جميعا"
"انسي الموضوع لقد قمت بقطع رؤوسهم عندما انقدتك لا تتعبي نفسك"
"ابداااا جميع رجال الروجرز موتهم على يدي سانتظر فقط عندما يكتمل تحولي و سأعاقبهم عقابا عسير"قاطعهم دخول لويس و كاترينا و كلاوس الى الداخل و هم يقولون : "صباح الخير جميعا"
دانيل: صباح الخير رفاق
كاترينا: ارى انك بحالة افضل
لويس: تحسنت صحتك هذا جيد
كلاوس: سلامتك انسة
" من انتم"
دانيل: هؤلاء الاشخاص يكونون افراد من قطيعنا هذا كلاوس قالها و هو يشير اليه" و هذه كاترينا رفيقة كلاوس" قالها و يشير باصبعه لها ثم اكمل: :"و هذا البيتا القطيع لويس و هذا الحيوان الكسلان النائم يكون هانز مدرب رجال القطيع"
كان هانز نائم او نقول في سبات و هو يغوص في احلامه ليركله لويس و يقول:" استيقظ يا رجل تبدوا كجثة"
هانز بنوم: 5 دقائق اخرى و سأنهض كف عن مضايقتي دانيل.
انا لست دانيل انا لويس و الان هيا استي....... قاطعه دانيل: اترك الامر علي لويس فهناك انتقام له " امسك دانيل بأبريق ماء و هاهو الان يقوم برمي الماء على جسد هانز الذي انتفظ من مكانه بفزع.
VOUS LISEZ
الرفيقة المقدرة لي
Historical Fictionالينور اميرة في سن السابعة عشر من العمر ذات شعر طويل اسود اللون و عيناها عسلية تقطن في احدى الممالك و تنتمي الى قطيع العاصفة الباردة شخصيتها غامضة لا تحب المزاح ،تقتل بدون ،رحمة تكره الجميع كل ما تفضله هو التجول في الغابة ليلا و الاستكشاف و في بعض...