part 3

315 54 7
                                    

استيقظت باكرا ثم توجهت الى الحمام و ارتديت ملابس مناسبة للتنزه في الغابة اخترت فستان بالون الازرق الداكن و رداء  اسود مع وضع قبعته على رأسي و تركت شعري منفردا بعد تسريحه و اخرجت قوسي و الخنجر من المخبأ السري تحت الارضية و هممت بالخروج الاسمع صوت ينادي كانت كلير عدرا سموك لا يمكنك الخروج في هذا الوقت المبكر.
اعطيتها نظرة حادة و قلت:و لما؟؟امن انت لتمنعيني؟
كلير:اسفة سموك السيد روبن هو الذي اوصاني.
<اه اذن السيد روبن الذي اوصاكي( قلتها بتفكير مزيف) اخبريه ان يهتم بشؤونه الخاصة هذا سيكون افضل له و لي .بالمناسبة هل ذهب الملك الى قطيع الشمس الذهبية؟
كلير:نعم سموك لقد ذهب على الساعة الخامسة صباحا.
<اه هذا جيد و اخيرا رحل>(قلتها في نفسي) اكملت طريقي نحو الباب الخلفي للقصر و لكنني تفاجأة انه مغلق
مغلق؟؟!من اغلقه بحق الجحيم؟(كانت هذه كلماتي الغاضبة)
<انا من اقفلته لن تخرجي من هذا المكان > كان هذا صوت ذلك المزعج روبن فمن سيكون غيره.
هل انت بخير لقد قلقت عليك البارحة سمعت انك تعاركتي مع ذئبين اهذا صحيح؟
<نعم صحيح ما سمعته>
<و لكن كيف>
افتح لي الباب روبن(قلتها بنرفزة )فانا لا اريد ان افتح معه اي موضوع و لا اريد التحدث لست من النوع الذي يتحدث كثيرا .
كلا لن يحصل  هذا و بالمناسبة انا اريد تفسيرا كيف قضيت على الذئبان.
(الا تريد فتحه؟) اريد ان اتفاداه سأعود الى غرفتي قبل ان يتجرأ على فعل شيئ يغضبني
<كلا>
حسنا سأعود الى جناحي اذن و عندما كنت على وشك الذهاب امسك يدي ليوقفني و قال:الى اين يا جميلة دعينا نتحدث قليلا او ما رأيك في التنزه معا؟
عندما لامست يده يدي الناعمة شعرت بالاشمئزاز الشديد و شعرت ببراكين داخلي ستنفجر و دون وعي مني اعطيته صفعة على خده و اجزم الان ان عيناي قد تحولتا الى اللون الاصفر و هذا دليل على ان ذئبتي كانت على وشك الخروج ولكني استطعت السيطرة عليها
كيف تجرأ على امساك يدي بهذه الطريقة يا وغد هذه اخر مرة يا روبن
<كم تبدين جميلة و شرسة عندما تغضبين و لكن هل تعلمين لن افوت الصفعةالتي تلقيتها الان منكي ستدفعين الثمن يا الينور> بينما  كان سيتهجم علي و بحركة سريعة مني اخرجت خنجري و دفعته على الجدار و قلت بغضب و حقد:
اسمع ايها الفتى ان لم تبتعد عني و تتركني و شاني و ان لم تتوقف عن مضايقتي اقسم ان هذا الخنجر سأغرزه في قلبك الاسود هذا و اقطع احشائك الى قطع صغيرة ثم أجعلك طعما لذئاب انا   لا اتكلم فقط انا انفد ما قلته و لكي اتبث لك صحة كلامي نظرت الى يده ببروة و غرزت الخنجر بيده و اخرجته بسرعة و بدأ يصرخ الما تحت نظراتي المستمتعة بألمه و صراخه اعطيته ابتسامة جانبية ساخرة و توجهت الى الغرفة
ستدفعييييين الثمن ياااااا اليييينوووور اعدكيييييي بذلك كان هذا صوت روبن  و هو يصرخ ليحصل على المساعدة من الحراس فلقد كان الجرح عميقا جدا و يحتاج الى طبيب .
                                    ☆☆روبن☆☆
لم اتوقع ان تفعل ما فعلته كيف لها ان تقطع شرايين يدي؟؟ نعم لقد قطعتهم اخبرني الطبيب بذلك و الان اصبحت غير قادر على تحريكها و اشعر بألم رهيب . اكل هذا الانني لمست يدها؟؟انها حقا مجنونة ليست طبيعية ابدا .
خرجت الى الحديقة و انا ابتسم بانتصار على ما فعلته به هذا درس سيعلمه على عدم العبث معي لقد حدرته و هذا جزاءه يستحق ذلك انا حقا اريد الخروج الى الغابة اشعر بالاختناق نظرت الى جدار الحديقة  الذي يؤدي الى الغابة  لتخطر لي فكرة شيطانية   وجهت نظري الى احدى الجهات  لاجد صخرة كبيرة ستزيد من طولي بالطبع اتجهت اليها و حاولت دفعها بكل قوتي حتى نجحت في ذلك، الصقتها بالجدار و صعدت عليها و في ثواني قفزت الى ما وراء الجدار و ها انا الان في الحديقة الخارجية للقصر و ذهبت الى الغابة امشي ببطء و استمتع بالمنظر الذي اعشقه.

الرفيقة المقدرة لي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant