34

116 11 3
                                    


Enjoy


عقارب الساعة تشير الى 12:00 ليلا

في وسط مطعم فخم و راقي تتوسطه طاولة يتوضع عليها اشهى الاطباق و الذ المشروبات كان يجلس الالفا جاستن على الطاولة تقابله اللونا التي كانت تتبادل اطراف الحديث مع الينور بضحك و مرح اما دانيل فقد كان يصوب انظاره و تركيزه على تلك الفتاة التي خطفت قلبه بتصرفاتها و صوت ضحكاتها اللطيفة.

لينحني له والده بهدوء مردفا له قاصدا احراجه

" احترم نفسك يا هذا الا ترى انني انا و والدتك نتواجد معك"

حمحم دانيل باحراج و اردف

" اسف نسيت نفسي"

اردفت جاكلين مزيلة خجل دانيل

" اذن يا جماعة ما رأيكم في اقامة حفل بمناسبة ظهور رفيقة دانيل؟ "

"فكرة جيدة بما ان رفيقتي قد ظهرت فالنقم حفل ليعرف الجميع عن مكانة اميرة قطيع العاصفة الباردة الان"

سألت جاكلين الالفا جاستن عن رأيه ليردف مجيبا لها

" لا امانع ان كان الامر يشرف قطيعنا"

جاكلين " اذن سنبدأ بالتجهيزات فور عودتنا اليس كذلك عزيزتي الينور؟ "

قالتها جاكلين بمرح و هي تضع يدها على كتف الينور و تسألها عن رأيها لتجيبها الينور بخجل

" انا موافقة "

ابتسم الجميع بسعادة و بدأوا يتبادلون الحديث فيما بينهم بضحك و مرح و اثناء حديثهم ادرك جاستن و اللونا بأن الينور ذكية و جدية في اعمال ادارة قطيع بأكمله و اكتشفوا ايضا بان لها مواهب عديدة رياضية كارماية و القتال ببراعة اما الفنية كعشقها لعزف البيانوا ففي النهاية كان سبب ارادتهم في الخروج مع الينور من اجل التعرف عليها و من الجيد انهم اعجبوا بها بكثير بعد تحدثهم معها.

و اثناء تحدثهم و تحت هدوء المطعم اقتحم عليهم المكان عدد هائل من مصاص الدماء متقصدين الهجوم على جاستن و عائلته اخرجت الينور خنجرها من حقيبتها الصغيرة و كانت ستتقدم لناحيتهم لمهاجمتهم و لكن دانيل امسكها من خصرها يمنعها من التقدم الانه يعرف انها متهورة و مجنونة لا يهمها شيئ .

"ابقي ورائي و لا تعاندي "

"اتركني دانيل لن افعل شيئ سأقطع رؤوسهم اللعينة فقط"

قالتها بحدة و هي تحاول تحرير نفسها من قبضته

"ابقيي ورااائييي"

الرفيقة المقدرة لي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant