part 8

244 46 5
                                    

                               ☆الينور☆
خرجت من القاعة و اتجهت الى غرفتي تفقدت نفسي في المرآة فقررت وضع القليل من الكحل لكي ابرز جمال عيناي و عندما انتهيت نظرت للمراة برضى و غيرت ملابسي الى سروال باللون الاسود مع قميص نفس اللون و حداء بني و تركت شعري منسدلا لان الملابس التي ارتديتها عندما استيقظت لم تعجبني لذلك اريد تغييرا بمظهري و بالطبع لا انسى قوسي من تحت السرير و الخنجر و الرمح ثم خرجت من الغرفة و كنت على وشك نزول الدرج لاسمع صفيرا خلفي و لكنني لم استدر فسمعته يقول: <واوو ما هذا الجمال يا فتاة انت تخطفين قلبي حقا على ماذا تنوين الان ها؟؟؟>
<انا انوي على قتلك ان لم تذهب و تهتم باعمالك > قلتها بغضب حقا ماذا يريد الان اهاذا وقته.
سكاندرا:<انا اطالب بان اسيطر على الوضع الينور دعيني اخرج و ساقطع راسه>.
<ابقي خارج الموضوع سكاندرا ساتولى امره>
روبن:< اليوم انت هو عملي ليس لدي اعمال حاليا سواك حبيبتي هيا معي لنتسلى قليلا.>
<اولتها احترم نفسك تانيا لا تقل لي حبيبتي يا روبن الانني لن ارحمك اقسم لك لا تثير غضبي.>
روبن:<اه حقا و ماذا ستفعلين؟>
<سأريك ماذا سافعل و بكل سرور> و بحركة سريعة امسكت يده و اسقطته ارضا بحركة الفنون القتالية التي اتقنها جيدا ثم دفعته بقدمي ليسقط من اعلى الدرج تحت تاوهاته العالية و صراخه بالالم و النجدة فسقط غارقا بدماءه و نزلت له ببرود و نظرت له و قلت:<لقد حذرتك يا روبن و لكنك مع الاسف لم تصغي الي ابتعد عني روبن انا لست للمزاح و لا لتحرشاتك المقرفة تجنبني لانه سيكون افضل لك> . و عندما انتهيت من كلامي ناديت باعلى صوتي على الخادمة لتاتي بسرعة و تقول:يا الهي ماذا حدث؟
<لا شيئ كيرا ربما انزلق على زيت او شيئ ما اتصلي بطبيب القطيع ليقوم بالواجب معه>.و تركتها و اكملت طريقي نحو الباب الخلفي للقصر و خرجت و انا سعيدة و مقتنعة بما فعلته فهو يستحق هذا ليست مشكلتي.<حسنا الان سكاندرا امنحك السيطرة للخروج>و بعد جملتي هذه خرجت سكاندرا و هي تقول:  <فخورة بكي يا صديقة >.<ههه هذا ما يجب فعله مع اشخاص متحرشين مثله> و بعد ان اخدت سكاندرا السيطرة انطلقت بسرعة داخل اعماق الغابة لتستمتع ببيئتها الباردة و المريحة للنفس.
                                    ☆☆دانيل☆☆
كنت جالس اتناول فطور الصباح مع هانز و الجاما لويس نتحدث في مختلف المواضيع عن العمل و المهام فلقد عرفت للتو من لويس ان حراس الحدود وجدوا خمسة من مصاص الدماء يحاولون غرس بعض من السحر الذي يمشي مفعوله تحت التراب ليضعف قوتنا و من حسن الحظ انهم قتلوهم و اخرجوا ذلك السحر بسرعة قبل ان يبدأ مفعوله بالعمل و عرفت من هانز ان تريسا تريدالاعتدار و التبرير عن ما حدث البارحة فرفضت ذلك انا حقا لا اريد التحدث معها سانسى ما حصل البارحة و لا اريد تبرير منها هذا لا يهمني.
لويس:<ما رايك دانيل في الخروج و التنزه قليلا اشعر بالضغط النفسي من كثرة الاعمال و اريد الاسترخاء في الغابة>.
هانز: تبدوا فكرة جيدة لويس ما رايك دانيل؟
كنت سارفض الانني امتلك مهام للقيام بها و التي كلفني والدي بها و لكن قاطعني دياغوا عن الرد:اياك ان ترفض اقبل تبدوا فكرة جيدة لعلنا نجد رفيقتنا تتجول هناك اريد مقابلتها.
<اهذا وقته الان >
لويس: <لن نبتعد اكثر دانيل>.
هانز:< كلا سنذهب الى الجهة الاخرى من الغابة مكان قطيع العاصفة الباردة اريد ان استمتع بالثلج هناك و برودة الجو>.
لويس<:كلا هكذا سنتاخر كثيرا سياخد وقتا.>
دياغوا: <نعم نعم الى هناك يا دانيل هيا اخبرهم بانك موافق>.
دانيل بعد تفكير و ببرود قال:حسنا اذن معك حق هانز لنذهب الى الجهة الاخرى من الغابة تبدوا فكرة جيدة
لويس:و لكن..قاطعه دانيل:هيا لويس لا مجال للرفض سنذهب هناك جهزو انفسكم و ارتدوا ملابس تقيكم من البرد فهناك سيكون الجو قارس البرودة .
بعد ان انهى دانيل كلامه توجه كل واحد ليتجهز و قرر دانيل الصعود الى والدته اللونا و يسأل عن احوالها و يعلمها بذهابه.
كانت سيدة جميلة تجلس على اريكة مريحة و تحتسي قهوتها من نوعها المفضل و كانت ترتدي فستانا احمر اللون يتناسب مع لون بشرتها البيضاء الناصعة ليقاطع خلوتها دخول دانيل اليها باسما
نعم يا سادة تلك السيدة تكون لونا قطيع الشمس الذهبية زوجة الالفا جاستن و والدة الالفا المستقبلي دانيل.
دانيل:صباح الخير امي.
<صباح الخير عزيزي كيف حالك بني>؟
دانيل:بخير امي تبدين جميلة بهذا الفستان الاحمر(و اطلق صفيرا يغازل بها والدته)
اطلقت اللونا ضحكة بسيطة و قالت:ههه انت تعرف ان اللون الاحمر لوني المفضل .
دانيل:  < هههه نعم ارى ذلك المهم امي انا ذاهب الان>.
<الى اين>
دانيل:الى الجهة الاخرى من الغابة بالقرب من قطيع العاصفة الباردة>
<و لما ستذهب الى هناك عزيزي البرد قارص هناك المكان لا يناسبك و بعيد ايضا>
دانيل:لا تقلقي امي انها مجرد جولة لن اتأخر>
<حسنا اذن و ايضا جد لك رفيقة هناك  لقد سئمت من وحدتك مند موت اخاك الاكبر انا اريد احفاد>
دانيل: هههه نعم تمني لي التوفيق فقط.
<موفق عزيزي> كانت هذه اخر جملة و خرج دانيل مبتسما و يدعي ربه ان يلتقي برفيقته اليوم.

لونا قطيع الشمس الذهبية رفيقة الالفا جاستن ووالدة دانيل رغم كبر سنها و لكنها لا تزال تحتفظ بجمالها و اناقتها

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

لونا قطيع الشمس الذهبية رفيقة الالفا جاستن ووالدة دانيل رغم كبر سنها و لكنها لا تزال تحتفظ بجمالها و اناقتها

الرفيقة المقدرة لي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant