part 6

277 51 5
                                    

كم كانت جميلة ، وكم كانت شرسة ، و كم كانت جدابة
دانيل:اه بربك دياغوا هلا توقفت عن الثرثرة .
دياغوا:اعترف انها كانت فاتنة يا دانيل.
دانيل:نعم هذا صحيح انها فاتنة و جميلة و لكن هلا اخرست الان.
دياغوا :انت لا تعرف ماذا يعني هذا؟
دانيل: و ماذا يعني؟؟ لا تقل لي فقط ان.....
دياغوا:نعم بالضبط و انا سعيد بهاذا و اخيرا وجدت رفيقتي يا دانيل.
دانيل:اه تبا اهذا وقته .
دياغوا:نعم هذا وقته لا تتهرب يا دانيل انا اريدها لقد شعرت بشيئ غريب عندما كانت تقف امامك و تتحدث.
دانيل:هههه بمناسبة هذا الكلام لقد اضحكني مظهرها عندما كانت تأكل تلك التفاحة ههه حقا كانت تبدوا لطيفة.
دياغوا:و لكنها تبدوا قوية و غامضة ايضا.
دانيل:نعم حقا كذلك .
بينما كنت اتحدث انا وذئبي بشأن تلك الحمراء نعم فهي حقا تبدوا حمراء بشعرها المجعد الطويل اسم يليق بها الانني لا اعرف اسمها
دخل الالفا والدي الى الغرفة .
الالفا جاستن:الم اقل لك لا تتأخر.
دانيل:لقد غفوت في الغابة (قلتها بكذب)
الالفا جاستن: لدي اخبار سارة بشأن موضوع مساعدة القطيع.
دانيل:و ما هي؟
الالفا جاستن: لقد حاولت اقناع الالفا قابريل و وافق على ذلك لقد قال ان قطيعه يمتلكون القوة فلقد حاربوا سبعة معارك و كانوا هم المنتصرين و اظن اننا سنشكل قطيع قوي للتغلب على هؤلاء المزعجين .
دانيل:بالطبع ابي هذه المرة انا متيقن بأننا سنهزمهم جميعا و كل واحد منهم سينال جزاءه .
الالفا جاستن:آمل ذلك و الان هيا معي لتساعدني في اتمام بعض المهام لقد تعبت و احتاج الى المساعدة متى يحين الوقت لاجعلك انت الالفا و تحمل انت المسؤولية ؟
دانيل :سيأتي هذا اليوم ابي قريبا.
☆هانز☆
كنت جالس في الزريبة اتحدث مع بعض الشباب نتحدث حول مواضيع عدة لتقاطعنا تريسا.
هلا جلست معكم؟
نظروا الشباب لي بمعنى كيف لفتاة ان تجلس وسط الشباب دون حياء لا انكر انني شعرت بالخجل الشديد الانهم يعرفون انها صديقتي فقلت بحرج:ن.نعم يمكنكي
جلست بصمت و واصلنا نحن الحديث حتى انسحب الجميع و بدأت في توبيخها:لما فعلت ذلك يا تريسا انت تعلمين ان من الوقاحة ان تجلس فتاة وسط مجموعة من الشباب في قطيعنا هذا ممنوع .
<لا اعلم لما اتيت الى هنا>كانت هذه اجابتها في الحقيقة استغربت من اجابتها
كيف لا تعلمين؟هل تتغابين ام ماذا؟و الان لماذا تبكين؟
نعم لقد بدأت تبكي دون توقف و لا اعلم ماذا حل بها و ها هي الان تصرخ بهستيرية و هذا ما صدمني!هل جنت! عانقتها لاخفف عنها كما يفعل اي احد عندما يكون شخص اخر حزين و عندما بدأت تهدأ قلت:ما بكي تريسا؟لما حالتك هكذا؟هل ضايقك احد؟
<كلا> كانت هذه اجابتها.
اريد ان افهم... م...مهلا لحظة ما هذه الرائحة التي تنبعث منكي؟؟
بدأت اشم رائحة عرفتها جيدا.
هل كنت تشربين الخمر؟؟!!!
<لا اعلم كيف شربت>
كيف؟؟مند متى و انت تشربين يا تريسا انت تعرفين ان هذا ممنوع؟
<انا اريده>قالتها بتتاقل.
ماذا؟من ؟
<دانيل خدني اليه ارجوك>
يا الهي ما الذي تتفوه به هذه الفتاة ؟انها سكيرة لا تعرف ماذا تتحدث.
اه حسنا تريسا انت لا تعلمين عن ماذا تتحدثين لذا دعيني اخدك الى غرفتك و احظي بنوم عميق و في الصباح نتحدث
<كلااااااا>هذا ما صرخت به و اكملت:خدني اليه اريد ان اكلمه انا احبه ..احبه كثيرا.
يا ويلي ما الذي تهدي به هذه المجنونة لو سمعها سيقتلها لا محالة من الجيد انها لم تتحدث هكذا امام الشباب و الا كانت فضيحة .
<خدنيييي اليييه> قالتها صارخة.
حسنا طفح كيلي يجب ان افيقها صفعتها قليلا و لكنها لا تجيب كل ما تقول هو <دانيل... اريده.. احبه.... خدني اليه> حسنا هذا لا يفدي نفعا سأسكب عليها الماء لعلها تستيقظ سكبت عليها بعض الماء و لكنها لم تستيقظ فحملتها امشي بها نحو غرفتها و كانت الانظار كلها موجهة لي يا الهي كم كان هذا محرج اشعر بقطرات العرق تتقاطر من جبهتي اين انت يا دانيل.
☆دانيل☆
انتهيت من مساعدة ابي و استأذنته للخروج فأنا متعب عمل ابي لا ينتهي خرجت من باب المكتب لألمح هانز يحمل تريسا و يصعد بها الدرج
يا الهي ماذا حل به هذا المجنون؟؟؟لما يحمل تريسا بهاذه الوضعية؟اعرف انا هانز شخص محترم و لا يحب ان يتقرب الى فتاة الا وان كانت رفيقته؟يا ويلي الى اين ذهب عقلي.
دياغوا:يبدوا ان هناك احد يشعر بالغيرة.
<غيرة؟؟!!!كفاك جنونا يا صاح انا فقط محتار>.
دياغوا:يبدوا ان تفكيري يتخيل اشياء اخرى.
<توقف دياغوا ان هانز شخص محترم و بالطبع هناك سبب جعله يحملها هكذا>.
تبعته حتى وصل الى غرفة تريسا فناديته و استدار الي بفزع.
<ما الذيتفعله يا هانز؟>
هانز: ك ...ك.كلا لا تفهمني خطأ يا دانيل ان تريسا ثملة و كانت تقوم بفضائح فادطررت لحملها و اخدها الى غرفتها هذا كل ما في الامر.

الرفيقة المقدرة لي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant