8

176 8 0
                                    

                                       
                                       لكل حكاية اسرار
                                ___________________   

اصطدمت بسيارته شاحنة نقل كبيرة لم تتوقف حتي جعلت سيارته حطاما..!اجتمع الناس حولها احدهم ينظر والاخر يتحدث واخيه يصور لم يفكر احدهم في الاتصال بالشرطة او حتي الاسعاف او المحاولة للقبض علي الجاني فقط اكتفوا بالمراقبة الي أن دوي في المكان صوت صافرات سيارة الشرطة ممتزجة بصوت سيارة الاسعاف والنجدة لم يتوقف عند هذا الحد بل اتي الاطفاء أيضاً بدأ وكأن احد الوزراء هو من تعرض لحادث..!
استعد الجميع للمخاطرة بحياتهم فقط لإنقاذه..!
_ما عارف حتطلعوا فريد د بدون ما يتأذي..!
_حضرتك نحن بنحاول كل المحاولات لكن العربية وضعها سئ جداً..!
_يبقي تشقوا العربية وتطلعوهو كلكم حتخسروا وظائفكم لو ما طلع..!
_(القي عليه التحية الرسمية)حاضر يا فندم..!
(وبعد عناء استطاعوا اخراجه،استلمه المسعفين وفي ظرف دقائق كان في المستشفى)
_ذكر،30 سنة،حادث سير،اضرار في أنحاء عشوائية في الجسم،ضغطه منخفض،فقد قدر كبير من الدم..!
_غرفة العمليات..!
(وبعدها غاص الأطباء في دوامة العمليات اللانهائية لإنقاذه..!)

   _-_-_-_-

(جلس يراقب فرحتها وهي تحادث الأطفال وتحاول تغيير ذلك العبوس علي وجوهم)
_(فتاة صغيرة في السادسة من العمر ربعت يديها وقالت بعتاب)انتي لي بديتي (بقيتي) ما بتدينا (بتجينا) كتيل (كتير)..!يعني نحن دعلانتي (زعلانكي) فحادة(فحاجة)؟
_(حملتها وهي تقول)منويتي العسل أنا ما بزعل منكم خالص بس كنت عيانة وفي ناس كدة شريرة ما بتخليني اطلع بدونها وهي مشغولة دائما (ونظرت الي"ايهم")
_لاتين(لكن)الاسلال(الاشرار)ديل مس دايما بيموتوا؟وبيتون(بيكون) في بتل (بطل)بيدلبهم (بضربهم) تلهم (كلهم)؟
_ايوة أنا شكلي بعد كدة حصحي البطل الجواي عشان يضربهم..!
_(نظر إليها في صدمة واشار الي نفسه) أنا؟اصبري لي بلقاك..!(اشار إليها وهو يتعهد بأخذ حقه،راقب لعبها معهم الي أن ورده اتصال عاجل)
_يلا يا حلوين وقت الأكل..!(تلفتت يمنة ويسرة وهي تبحث عن الطعام)ايهم (ذهبت بإتجاهه)وين صناديق الأكل ما نزلتهم من العربية؟(اشار إليه بالصبر ولكنها لم تصطبر واخذت المفتاح واتجهت نحو السيارة اخذت تدندن وهي تحاول اخذ الصناديق ادخلتها وعادت لتؤمن السيارة)الليلة؟العربية مشت وين؟وت ذا هيل ايهم الليلة حيطلقني بحق وحقيقة.!(ذهبت بإتجاهه اخفت وجهها خلف قناع البراءة)ايهوم يا شهم يا سيد الرجال..!
_في شنو ناقصك؟
_الناقصني انت يعني ح يكون ناقصني شنو..!
_بجد؟(اغلق الهاتف)انتي كويسة؟
_اي كويسة بس عندي ليك خبر قد يكون قليلاً
_اصدميني بتحبيني صح؟
_(اغلقت عينيها ووقفت في استعداد لتتلقي التوبيخ)ايهم عربيتك اتسرقت.
_لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يعوضو..!(اخذ لحظات الي أن استوعب الكارثة)جوري ابكي ليك عشان تصدقي أنو أنا ما بحب الهظار د.!
_انا جادة مشيت ادخل الصناديق واجي لقيت العربية مافي.!
_لا اله ألا الله محمد رسول الله في زول نصيح بيخلي المفتاح فالعربية؟
_(تبدلت ملامح وجهها) أنا فعلا ما نصيحة عشان كدة خليتو فالعربية..!(قالت جملتها وتركته مرتبك)
_جوري..!ما قصدت كدة انتي فهمتي غلط.!جوري..!

يادنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن