1

697 7 0
                                    

ميثه كانت يالسه في البيت إبروحها .. ابوها كان رايح العزبه ،وإمها كانت رايحه عند ابوها ( إلي هو يد ميثه ) . كانت رايحه تسأل عليه لأنه ياي من السفر .. كان رايح يتعالج ..
ميثه يالسه تطالع الزرع .. وتطالع وردتها الحمرا إلي تحبها .. وفجأه جان إييها مسج من رقم غريب ..
((خذ كلمتي يوم حال البعد من دونك ، شوفتك لو إني بوجه الموت تسعدني )) .. من طبع ميثه إن يوم حد يطرش لها مسج ، إتم تقراه وتعرف شو معناه .. فهي حطت في بالها إنها يمكن وحده من ربيعاتها طرشت من رقم إختها ولا إمها ، فطنشت ،وشوي ترد تسمع مسج ثاني مكتوب فيه (( ميثه .. انا احبج ))
اهنيييييييه ميثه إستغربت !! امنووووووووه إلي قاااااااعد يطرش لي هالحركات !!
شو ها المذهب !!؟؟ احبج وما حبج ؟؟؟
استغربت ميثه وكالعاده طنشت .. وخلت التلفون وراحت تسقي زراعتها ..
فسمعت صوت التلفون يرن ، فراحت شافت نفس الرقم إلي يطرش لها مسجات ..
ردت ..
ميثه : ألـــــــــــوووووووو ..
إلي متصل : ...................... ( ما يرد )
ميثه : ألــــوووووووو .. منووووووو ؟!
إلي متصل : ألـو .. مرحبا ميثه ..
ميثه : ................. ( تمت ساكته قلبها زين ما وقف .. سمعت حس رياااااااال .. اويه .. امنوووه هااااااا ) وجان تسكر في ويهه ..
ويرد يتصل .. زين ما إحترق تلفونها ..
وردت .. ميثه ما تدري شو ياها حست بإحساس غريب ،ما تدري شو ياها ،حست إن هالإنسان غير ، وهي حتى ما كلمته !!
حست إن قلبها يقول لها ردي ، وردت عليه بدوووووووون هي ما تحس .
اتصل هو مره ثانيه ، وردت ..
ميثه : الوووووو ( بصوت خايف لأن قلبها كان يدق بقوووووووو )
( إلي متصل ) .. مرحبا والله .. مرحبا بميثه .. لا تخافين ودي اقولج شي ..
ميثه : إنت منووووووووو ؟
إلي متصل: انا سيف ..
ميثه : أي سيف ؟ إنت منو ؟ وشقايل عرفت رقميّه ..!؟
سيف: ميثه ودي اقولج شي ويمكن اطيح من عينج بعد ما قولج هالشي أنا أدري إن إلي سويته غلطت وإني يوم خذيت رقمج غلط انا هب من عوايديه إني أسوي جذيه وانا هب هالنوع من الشباب بس يا ميثه انا احبج من ثلاث سنين ولا اقدر ولا قدرت أصلاً اعبر لج عن هالشي اشوفج يوم تمشين لين بيت عمج .
ميثه انا صدق حبيتج وكاتم في قلبي هالحب من ثلاث سنين ولا تقولين لي ليش ما قلت أو حتى ليش ما بينت لي ميثه انا آسف إني أنا أتصل لج بس ما اقدر اتحمل اكثر عن جذيه صبرت ثلاث سنين ،وبس خلاص ما اقدر .
ميثه : ...............( منصدمه من الكلاام إلي تسمعه )
سيف: ميثه ، ميثه ؟ وينج ؟ انا آسف والله آسف .
ميثه بعد ما إستجمعت قواها : نعم سيف ؟ إنزين وانا شو اسوي يعني ؟ إنت تحبي ؟

رواية أحببتك حتى أخذك الموت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن