16

269 1 0
                                    

ميثه: الوووووووو .
سيف هب مصدق : ميثه !! ميثه !! إنتي ميثه !!
ميثه: هي يا سيف انا ميثه .
سيف فرحان وشوي عينه بتدمع : ميثه حياتي شو صار فيج ؟ مثيه حبيبتي شو سو فيج ، يعله فيني ولا فيج ، يعله كل إلي صار لج فيه ولا فيج ، إنتي بروحج ما تتحملين شي .
ميثه: شحالك حبيبي .
سيف: الحين انا بخير وصحه وسلامه ولا قبل لا هب بخير من سمعت صوتج انا بخير .
( كان وايد مستانس إنه سمع صوت حبيبته صوت عمره حب حياته إلي حرموه منها )
ميثه: حبيبي انا تعبت ،والله تعبت ، ابويه ذبحي بموت والله احس عمري بمووت .
سيف: يعل يومي قبل يومج حياتي يعل يومي قبل يومج ، لا تقولين هالكلمه ما اريد اسمها بليز ما اريد اسمعها .
( كان سيف يكلمها وهو قلبه متقطع منفطر عليها ، هو يباها على سنه الله ورسوله ، حتى هو كان يقول لها ام طحنون ، كان يقول لها يوم بنعرس بنام وياج هي كانت ترفض هالفكره ، كانت تطنز عليه تقوله بعقك عند امك تنام هب عندي ) .
( كان يسألها شحال طحنون .. تقوله بخير طحنون ، ويقول لها : وابوووو طحنون ،اتم ميثه تضحك ) .

.

كل هالأحلاام ، كل هالحب ، كل هالغلا ، كل هالأماني (( تهــــــــــدمــــــت ))
ليش ..؟ عشان إنسانه قلبها فيه حقد ؟
عشان إنسانه تحب المشاكل ؟
عشان إنسانه نفسها خايسه ؟
تخرب علاقه حب بتتوج بالزواج ؟
لييييييش لييييييييش ؟
هذا وإنتي ببت عمها ؟
شو خليتي للغريب ؟!

.

ميثه وهي تكلم سيف وكانت تصيح بتموت ، وصياحها كان يقطع قلبها .
جان تقوله الأوضاع في البيت ، قالت أن الحين تقدر تقفل باب الغرفه يعني هب نفس قبل حتى الباب يخلونها تبطله .
كانت في الصاله مال السكيت تسمع اغنيه روح وروح ، وكانت تبا تشتري السي دي ، فجان تقول حق سيف انا الحين ببند عنك بروح اشتري السي دي ، وما اقدر اطول ترى هذا تلفون ربيعتيه ، ولا تتصل عليه .

رواية أحببتك حتى أخذك الموت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن