الفصل 11

17.5K 847 87
                                    

كانت تتناول الغداء مع رفيقتها و تتفقد هاتفها تحسبا لأتصال من غايدن  فيما يخص كالان ، تذكرت ليلة أمس ، كيف حملها بين ذراعيه ، كيف أسرها بطيبة قلبه ، بل جعلها اهتمامه بها أن تتخلى عن بعض من كبريائها و تضعه جانبا من أجله فقط ... 

أيقظها صوت لاورا من تحذيقها المستمر بالهاتف : لقد تفقدتي هاتفك أربع مرات منذ أن جلسنا ، هل هناك شيء ما يحدث ؟ 

قالت روزا و هي تبتلع طعامها بنهم : لا شيء ، مجرد شيء أعمل عليه ، كيف حال قضيتك ؟ 

ردت لاورا برضا : تسير بشكل جيد ، ان لم يكن هناك أي مفاجاءات من طرفه سوف نكسب القضية بالتأكيد . 

لم تعقب روزا على كلام صديقتها بل صمتت ، لتعيد لاورا سؤالها : أين قضيتي الليلة ؟ 

خللت روزا شعرها و قالت بابتسامة ماكرة : لقد أخبرتك ، سهرت لوقت متأخر للغاية و كان معي رجل ما ، قضيت الليلة معه و عدت صباحا . 

هي لم تكذب في كونها كانت مع رجل ليلة امس على الأقل ، تفحصت لاورا ملامح صديقتها  و كأنها تحاول ربط بعض الأمور و قالت بانفعال : هل هو نفس رجل المعطف ؟ 

هزت روزا حاجبيها في تعجب من ملاحظة صديقتها الدقيقة لتقول : اذن عقلك يعمل بصورة جيدة ، لماذا لا توظفينه في علاقاتك . 

ضيقت لاورا عينيها و أشارت لها بشوكتها بحدة : لا تغيري الموضوع أنت ترين شخصا ما .. 

سئمت روزا من اصرار صديقتها على معرفة الحقيقة لتقول بقلة حيلة : حسنا ، انا أرى أحدهم ، لكن الأمر ليس جديا ، لا أراه الا في مناسبات قليلة ، و أهم شيء لا مشاعر في الموضوع . 

أراحت لاورا ظهرها و قالت : ببساطة أنت معاه من أجل بعض المتعة ... 

أخدت روزا رشفة من مشروبها و ردت : بالتأكيد ، أنه يجيد كيف يجعلني سعيدة و مستمتعة . 

زمت لاورا شفتيها  ثم ردت و هي ترفع كأسها لها : نخب سعادتك اذن يا عزيزتي . 

رفعت روزا كأسها هي أيضا نخبا لذلك ، و بدأت تفكر فيما قالته ،  هل هو فعلا يجعلها سعيدة ؟ 

طباعه حادة نوعا ما ، لكن أفعاله ألطف ما يكون ، بعض  كلماته تغضبها و بعضها تجعلها تذوب ، ما هذا المزيج المحير ؟

كانت تظن أنها بحكم بعملها قد عرفت كل أنواع الرجال ، و تعلمت كيف تتعامل معهم و كيف تكشف ألاعيبهم أيضا ، لكنها لسبب ما لا يمكنها أن تقرأ نواياه نهائيا ، لا تستطيع أن تعرف ما خلف تلك العيون التي بلون القهوة ، كل ما نظرت اليه شعرت بأنها تغرق في بحر من البن البرازيلي ، نفضت عن نفسها تلك الأفكار و هي تحاول الانخراط في محادثة عادية مع رفيقتها ، فيكفيها أنها قد لاحظت انه هناك رجل ما في حياتها ، لا تريدها أن تلاحظ أكثر فهي تنوي ابقاء كالان سرا لحمايته ....

المستشارة السرية  (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن