الشرط 200 تصويتة و 50 تعليق
راح ينزل الفصل الجديد لما يتنفذ الشرط
قراءة ممتعة
************
نظرت روزا بتقزز الى ريستوس الذي كان يبتسم بشماتة : عذرا أيتها الصغيرة ، لكنه كان قلقا عليك و أنا رجل ذو قلب ضعيف لا أحتمل هذه المشاعر ...
قالت بهدوء كلفها الكثير كي تظهره : كيف لم اتوقع ذلك منك أيها الحقير ؟
قال جورج بصوت مرتفع ملأ أصداء المكان : عليك شكره يا عزيزتي لولاه لما وجدتك أبدا ..
استدارت لتقابله ، كان مبتسما رغم أن ملامحه مرهقة للغاية ، ابنه واقف خلفه من هيئته يبدوا أنه أخبره ان يعود على وجه السرعة ، نظرت اليه بخيبة أمل شديدة ، لم تعد غاضبة منه قبل ما كسر قلبها بفعلته ، قال بصوت رخيم : ظننتك لن ترحلي أبدا ...
قالت بكبرياء : و أي كرامة أملك ان بقيت مع الرجل الذي عرضني الى الذل و الضرب و القهر من أجل أن يستردني ...
امتعضت ملامحه : ما هذا الهراء روزا ؟
كانت في موقف لا تحسد عليه ، هي وحيدة في وسط كل هؤلاء الرجال ، لا تستطيع المقاومة و هي تحمل سلاحا ، لكن لديها سلاح أخر و هو أن تمثل أنها تصدقه ، كي تستطيع الخروج من هنا ، تعلم بتأثيرها على جورج و أنه سوف يصدقها بالتأكيد ، كما انها لا تخطط لقتله كما فعلت بثيو بل هي تخطط من أجل أن تدمره الى الأبد ، سيكون الموت رفاهية بالنسبة له ...
استدارت مجددا الى جثة ثيو الهامدة أمامها ، و تأملتها بفزع أتقنت تمثيله ، و كأنها مصدومة بالفعل ...
قام جورج بخلع معطفه و اقترب منه و وضعه عليها قائلا باقتضاب : لنذهب من هنا و نتحدث في مكان أخر ...
تركت جورج يجرها و خلفهم جونيور الذي لم يقل كلمة واحدة ، ركبوا كلهم السيارة مبتعدين ، تاركين ريستوس و عصابته في مخزنهم ، لم يعلم أي أحد أن هناك رجل يحاصر المكان بحذر شديد ، كان ذلك غايدن ، عليه أن يحصل على تلك البضاعة اللعينة عاجلا أم أجلا ، كان يعلم أن روزا امرأة حريصة ، لذلك ثبت شريحة GPS في ياقة قميصها من الداخل ، و بسبب وزنها الخفيف و رقتها لم تنتبه ...
لم يرد أن يتدخل حين كانوا في موقعهم السابق لأنه سوف يعرض حياة روزا للخطر ، يفضل الموت على أن يحصل لها شيء ، كان ينظر الى جورج ذلك بحقد دفين و يقول في نفسه : دورك قادم .
دقائق و اندفع رجال غايدن الملثمون الى المخزن ، كانت معركة دامية للتاريخ ، لم يسبق أن تم سرقة شحنة سلاح بعد استعادتها بساعتين فقط كان الأمر أسطوريا ، جريئا و شجاعا ، فلا أحد يعبث مع المافيا الروسية ، لكن جده ألبرت لم يكن ليرضى أن يخسر أمام أيا كان ، كان الأمر قد انتهى بعد اصطدام دام نصف ساعة او أكثر أو هكذا ظن غايدن ، رأى جثة ثيو في أحد الزوايا و اقترب منه قائلا : كنت أريد أن أفعل هذا بك ، لكن هناك من سبقني ..
أنت تقرأ
المستشارة السرية (مكتملة)
Romanceمخطوبة اذن ؟ هزت رأسها بالموافقة و هي تتصنع عدم الاكتراث لما يفعل ، رفع يدها و أشار الى أصبعها قائلا : يا له من بخيل ، عرض الزواج بدون خاتم ، هل هو فقير ؟ سحبت يدها منه و قالت بثقة : انه ابن رئيسي ، يستطيع شرائك انت و كل ما تملك . قال بسخرية :فهم...