عيد مبارك يا حلوين
الشرط 200 تصويتة و 50 تعليققراءة ممتعة
*****************************
دخل الى تلك الشقة الحقيرة كزوبعة من الغضب ، كانت جالسة على أحد الأرائك تشرب زجاجة من الجعة لتسأله بفضول : ماذا أخبروك ؟
قال ثيو بغيظ : لن يقبلوا بأي من الأموال يريدون البضاعة فقط أو رأسي ...
قال روكسانا بحيرة : ما سبب تمسكهم بهذه الشحنة من المخدرات لهذه الدرجة ليأخدوا الأموال اللعينة و يصمتوا ..
قال ثيو بقلة صبر : لأنه نوع نادر ، و لا يتم تصنيعه الا بكميات محدودة ، و الكمية التي تمت سرقتها مني تعادل ما يتم استهلاكه في سنة كاملة ...
حاولت أن تقترح عليه شيئا : حاول مجددا مع جورج ذلك ...
هز رأسه نافيا :منذ أن أتيت الى هنا و أنا أحاول معه ، لديه شخص واحد فقط يمكنه أن يحل هذه المشكلة ، و هي سوف تفصل رأسي عن جسدي ان رأتني ، لم تعد تلك الفتاة الساذجة بعد الأن ...
شعرت بالغيرة من ذكره لها بهذه الطريقة ، فهي لازالت تكت لها حقدا دفينا ، نهضت من مكانها ، و قالت بتصميم : امنحني هذه الليلة فقط و سوف أجد شيئا يجعل تلك العاهرة تفعل ما تريد ...
نظر اليها بشك و قال : سوف نرى ..
****************************
في صباح اليوم التالي ..
تتنفسين بطريقة بجميلة و أنتي نائمة ؟
فتحت عينيها بثقل شديد ، و همست بنعاس : تراقبني ؟وقف تماما عند رأسها و سمعت صوته الحزين و هو يقول : هذا كل ما أملكه الأن روزا ، أراقب فقط ...
للحظة تمنت أن ينتهي كل شيء ، أن يكشف لها عن ما يخفيه و تكشف هي أوراقها و ينتهيان من هذا الشقاء ، لكنها لا تستطيع الأن تعريض حياته و حياة كالان للخطر ..
كانت نائمة على السرير بجانب كالان الذي تحتضنه ، قبلت رأسه مستشعرة حرارته ، و قالت بفرح : اختفت الحرارة ...
ابتسم لها و هو يهز رأسه بايجاب ، لتقبل كالان مرات عديدة : صغيري ، بطلي ، حبيبي تعافى
غمغم هو بانزعاج : يكفي قبلة واحدة ، لما كل التقبيل ....
نظرت له بغيظ : أقبله مثل ما أريد ، انه ابن أختي ....
مد يده الى خصلات شعرها مداعبا اياها : و صديق اختك ليس له من الحب نصيب ...
هو يغار ...
لقد اعتقدت أنه منزعج أنها كادت أن توقظه لكنه يغار من تقبيلها له ، نزعت يديها من كالان ، و دثرته جيدا في السرير و نهضت لتقابل غايدن بطوله الفارع ، و تقف على أطراف أصابعها و تقبله على خده ...
أنت تقرأ
المستشارة السرية (مكتملة)
Romanceمخطوبة اذن ؟ هزت رأسها بالموافقة و هي تتصنع عدم الاكتراث لما يفعل ، رفع يدها و أشار الى أصبعها قائلا : يا له من بخيل ، عرض الزواج بدون خاتم ، هل هو فقير ؟ سحبت يدها منه و قالت بثقة : انه ابن رئيسي ، يستطيع شرائك انت و كل ما تملك . قال بسخرية :فهم...