-زوجة من ؟
أسرع غايدن و أمسك بنورما و أدخلها الى الداخل و صفع الباب بقوة ، كانت روزا واقفة على السلالم لتقول بنبرة متشفية " كنت أظن أنني بدأت أفقد لمستي "
في الداخل كانت نورما تمر بصدمة مما سمعت ، يعلم غايدن طبيعتها الحساسة و الرقيقة ، ليقول بثقة و هو يثبت نظره على ملامحها المنكسرة : انها تمزح كل ما قالته هراء ، انا لازلت أعزب و هي ليست زوجتي و الان سوف تجلسين لكي أشرح لك من تلك المرأة و ماذا تفعل هنا .
جلست نورما على مضض و هي تستمع الى ما يقوله ، فقص لها كل ما حدث باختصار بالنسبة لوفاة ريكي و كارلا و كونه هو الوصي الشرعي لكالان بسبب أسلوب حياة خالته ، لكنه لسبب ما لم يرد أن يتحدث بسوء عن روزا بالرغم من الموقف السيء الذي وضعته فيه ...
بقيت نورما ساكتة لبعض الوقت ثم قالت بتردد : سوف تبقى وصي له حتى يصبح 18 سنة ؟
هز رأسه بالموافقة ، استجمعت قواها و قالت بتفكير : لا أعلم ما أقول حقيقة ، تعازي الحارة من أجل صديقيك ، و انا فعلا مقدرة لما تفعله ، انا فقط ...
قاطعها قائلا : انت فقط لا تعلمين أن كنت ترين أي مستقبل مع رجل لدي مسؤولية طفل ليس من صلبه أصلا ..
حاولت التبرير : انا لا أقصد ذلك ، أرجوك تفهم موقفي ..
أشار لها بأصبعه أن تتوقف عن الكلام : نورما أنا لا أتهمك بشيء لست مضطرة للتبرير، أنا ببساطة أضع أمامك الحقائق و أمنحك الخيار ، و أعتقد أنك بالفعل أتخدت قرارا .
رطبت شفتيها و قالت بحزم : أريد أن أحاول معك ..
فاجأه ردها ذلك ، نورما فتاة مدللة صحيح أنها لطيفة لكنها مدللة نسبة أن توافق فتاة مثلها على العناية بطفل ليس طفلها هي نفس فرصة فيل في الطيران ، منعدمة ان لم تكن مستحيلة استفسر عن معنى ما قالته لتقول مجددا بابتسامة أملة و هي تمسك بكف يده : انا و انت معجبان ببعضنا البعض ، عندما سافرت كنت غير متأكدة من مشاعري لكن في فترة الشهر الذي كنت فيه بعيدة عنك كنت أفكر بك باستمرار ..
أخدت نفسا عميقا و قالت : و قد أخبرني روني أنك سوف تتفرغ بعد عطلة الأسبوع و سوف أراك لكني لم أصبر أردت أن أراك و اتحدث معك بشأننا ...
ربت على يدها بلطف و قال باقتضاب : انا .. انا ...
كانت نظراتها اليه تشع أملا ، يقسم أنه اذا رفضها في تلك اللحظة سوف يكسر روحها ، و لم يكن رجلا يكسر قلب مرأة حتى لو حساب نفسه ثم أنها فرصة جيدة ، لقد أعجب بها من قبل ، و ربما ينتهي هذا التشتيت الذي هو ضائع به مع روزا ..
تنهد بقوة و هو يدرك أن تأخر في الكلام ، اجبر نفسه على الابتسام : يمكننا أن نحاول .
اندفعت بقوة الى حضنه ليربت على ظهرها و هو يشعر باختناق شديد ، و كأن قلبه و روحه يرفض هذا الوضع ، لكن يفكر بعقله و هذا ما يجب يحدث بالفعل ، روزا سوف تظل خالة كالان و فقط ..
أنت تقرأ
المستشارة السرية (مكتملة)
Romansaمخطوبة اذن ؟ هزت رأسها بالموافقة و هي تتصنع عدم الاكتراث لما يفعل ، رفع يدها و أشار الى أصبعها قائلا : يا له من بخيل ، عرض الزواج بدون خاتم ، هل هو فقير ؟ سحبت يدها منه و قالت بثقة : انه ابن رئيسي ، يستطيع شرائك انت و كل ما تملك . قال بسخرية :فهم...