لم قلت ليهو جايه أعتذر ، إبتسم إبتسامه مستفزه كدا و قال لي على شنو بالظبط ؟؟
غصبت نفسي و قلت ليهو أنا آسفه يا أستاذ و ما ح تتعاد تاني ، قال لي بتعتذري ساي انتي ؟؟ قولي لي بتعتذري على شنو ؟؟
طبعاً غلبني اقول ليهو بعتذر لأني لمحت ليك بإنو لين كانت فاتحه الكتاب في الإختبار ، لأني ما كذابه و عارفه إنو فعلاً دا الحصل ، قال لي ما أعيد ليك السؤال تاني...
أخدت نفس و قلت ليهو لأني جبت كلام خارم بارم من عندي ...قلت كدا و إتحركت عشان أطلع من المكتب ، قال لي بنهره أنا ما خلصت كلامي ، طبعاً إتخلعت ، لمن إتلفت عليهو قال لي دامك فتحتي الموضوع دا تاني فأنا مصر أسمع الحقيقه منك ، قلت ليهو يا أستاذ أنا قلت ليك.....قاطعني و قال لي مضمون كلامك إنو لين كانت فاتحه الكتاب في الإختبار صح ؟؟ و أنا ما غبي عشان تقولي لي كلام و تاني تجي تنفيهو و تقولي عنو خارم بارم ، دامك اتكلمتي ف خليك قدر كلامك و ما تسحبيهو ، قلت ليهو طيب فعلاً دا كان قصدي بس يمكن أنا فاهمه غلط و هي ما كانت فاتحه الكتاب عشان كدا سحبت كلامي ، المهم إعتبرني ما قلت شي يا أستاذ ، قال لي انتي بتكذبي ليه ؟؟ خايفه من منو ؟؟
قلت ليهو ما قاعده أكذب ، قال لي حالياً بتكذبي ، عموماً أنا عرفت العايز أعرفو ، بتقدري تمشي بعد دا ، قلت ليهو طيب ح تنقص من درجاتي في الإمتحانات الجايه ؟ إبتسم بس ما رد علي ، قال لي أمشي امشي ، طلعت من مكتبو و أنا بقول يا رب ما يشيلها معاي ، لمن وصلت الفصل لقيت أستاذة الدراسات دخلت علينا ، قالت لي نحنا قلنا شنو يا مها ؟!! مية مره مش نبهناكم إنو الطلوع بين الحصص ممنوع ، هزيت ليها راسي بس ، قالت لي خشي ، دخلت قعدت في مكاني بس لاحظت إنو لين و وصال لسه ما جوا من المكتب ، أستاذه صفاء بدت تشرح لينا ، قامت سألتنا سؤال كدا بشكل عام ، هو ليهو علاقه بالدراسات الإسلامية بس ما موجود في الكتاب يعني معلومات عامه ، فكرت مسافه و رفعت ليها يدي لمن قلت ليها جوابي قالت لي ممتازه شديد صفقوا ليها ، طبعاً كلهم صفقوا لي ، أستاذه صفاء قالت لي للأمانه كنت عارفاك ح تجاوبي على السؤال دا يا مها ، قعدت و أنا مبسوطه من الكلام القالتو لي ، بعد ما خلصت قالت لي بعدين في فسحة الصلاة تعاليني عشان أشرح ليك الدروس الفاتتك ، قلت ليها حاضر ، لمن طلعت كل الفصل قعد يعاين لي ، ريما قالت لي أستاذه صفاء دي شكلها بتحبك شديد ، إبتسمت ليها بس ، طبعاً أنا قاعده بالطرف و بعديني طوالي ريما و بعدها شروق و آخر إتنين بالركن اسمهم تهليل و نجوى و ديل ماف كلام كتير بيني و بينهم ، ريما بعد مسافه قالت لي انتي مفتريه كدا ليه ؟؟
قلت ليها كيف يعني ؟؟
قالت لي ما شايفه نفسك رافعه قزاز و متكبره و ما بتتعاملي مع بنات الفصل ؟؟
قلت ليها لأنهم كريهات و ما يستاهلوا اتعامل معاهم ، قالت لي طيب انا شايفاني كريهه ؟ عملت ليك شنو ؟؟...شروق قالت ليها عليك الله خليها ، مالك و مالها ، مفتريه و متكبره مع نفسها ما عندنا بيها شغله ، ريما عاينت لي مسافه و إتلفتت مني ، المهم بعد شويه كدا لين و وصال جوا داخلين و طبعاً لين تتبسم ساي و وصال عيونها عامله زي الجمر ، كل وحده رجعت مكانها و لين قعدت تحكي لصحباتها الحصل شنو و ورتهم إنو استاذ الإنجليزي وقف معاها و انو وصال إتلائمت مع المديره عشان كدا فصلوها لمدة أسبوعين و هي بتتكلم كدا فجأه كلنا إتخلعنا لمن سمعنا صوت الكنبه ، لمن إتلفتنا لقينا وصال ضاربه كنبة ناس لين و هي واقفه قدامها ، لين قالت ليها عايزا يزيدوك أسبوع تاني ؟؟