27

1.3K 26 0
                                    


لمن قال كدا كلنا بقينا نعاين ليهو بإستغراب !!

رغد قالت ليهو عرست يا أبوي ! متين ؟؟

كان بعاين لأمي جوه عيونها ، قال عرست قبل أسبوع و حالياً بفكر أجيب المره ، أمي عاينت ليهو مسافه بعدها قالت ليهو ما بخلي أولادي يقعدوا مع مرة أبوهم 😊

قال ليها انتي شكلك ما مستوعبه أنهم هم ما عايزنك ، اي صح انتي امهم بس هم مع ذلك ما عاااايزنك ولا فاقدنك و أساساً بقوا ما شغالين بيك و وجودك و عدمو واحد بالنسبه ليهم...

أمي ما قدرت تقول حاجه فـ بس بكت قدرتها و ساقت ولدها و مشت بعدها حصل هدوء و كل الأنظار كانت على أبوي ! يعني لحد اللحظه ديك ما كنت مصدقه كلامو و قلت يمكن قال كدا ساي قدام أمي !....قلت ليهو أبوي انت ما جادي مش ؟

قال لي ما قاعد اهظر أنا و القلتو صح ميه في الميه ، انا عرست قبل أسبوع ...

بعد كلامو دا لساني إتربط ، ما عرفت اقول شنو تاني ! رغد قالت ليهو لكن يا أبوي انت ما كلمتنا !! قال ليها ما فرقت هسي عرفتو ، قال كدا و طلع طوالي من الأوضه !

حسيت انو البحصل دا كلو زي الحلم ، يعني أول شي أمي عرست و مشت خلتنا و هسي أبوي عمل نفس الشي ! رغد قالت لي معناها أبوي ذاتو ما عايزنا ، براءه قالت أبوي عرس عشان مرتو تجيب ليهو أولاد غيرنا.....بقينا قاعدين و محتارين لحد ما جا ياسر ، براءه قالت ليهو ياسر أبوي عرس ، قال ليها متين ؟؟

قالت ليهو قبل أسبوع و قال عايز يجيب مرتو هنا ، ياسر قال ما يجيبها لينا ولا شي ، نحنا ما عايزنها ، رغد قالت ليهو داك أبوي أمشي قول ليهو كلامك دا ، طوالي ياسر مشى مع أبوي ، بعد شويه جونا داخلين هم الإتنين ، أبوي قال لينا أنا معرسها عشاني ؟؟ مش عشانكم انتوا ! لو كان امكم قعدت و اهتمت بيكم ما كان إضطريت اجيب ليكم مرا غيرها ، رغد قالت ليهو نحنا ما قلنا عايزين مره تهتم بينا 😊

رفع اصبعو و قال ليها خليك ساكته و لسانك دا لميهو عليك عشان ما اقطعو ليك ، قالت ليهو يا أبوي أنا ما قلت حاجه غلط و انت ما عرستها عشانا ، انت عرستها لأنك عايز تعرسها و.....نهرها و قال ليها يا بت قفلي جردلك دا ....

لمن نهرها سكتت خلتو لكن زعلت شديد ، بعدها كلهم واحد ورا التاني طلعوا من الأوضه و خلوني براي غرقانه في أفكاري ، كنت مخنوقه شديد و حاسه انو زي ما أمي خلتنا أبوي كمان حـ يخلينا ....شلت تلفوني و طوالي إتصلت على أواب و أنا ببكي ، لمن سمع صوتي إتخلع و قال لي في شنو بتبكي ليه ....قلت ليهو أواب😭 قال لي مها طيب وين انتي ، هسي بجيك ، في البيت ؟؟....ردي ما تقلقي بي .....مسافة الطريق ، قلت ليهو لا ماف داعي تجي ، قال لي لا حـ أجي قلت ليهو الموضوع ما مهم و ما خطير شديد ، قال لي مش خلاك تبكي ؟! بالنسبه لي اي حاجه بتسبب في انو دموعك تنزل معناها حاجه مهمه و خطيره و حتى لو كان حاجه تافه فـ هي اتسببت في بكاك ولازم اقيف عند السبب دا ، قلت ليهو كل الحصل انو أبوي عرس ....سكت و بعد مسافه قال لي عرفت الخبر دا امبارح من أبوي....

في مهب الريححيث تعيش القصص. اكتشف الآن