المهم لمن النتيجه طلعت شلناها و مشينا دخلنا بيها للدكتور ، قال لي عندك لوز بس ، أبوي قال ليهو البت دي ليها اسبوع عيانه و ما قاعده تاكل كويس و دائماً تعبانه و مصدعه ، دا كلو لوز بس !!
الدكتور قال ليهو اي لوز بس ، ح أوصف ليها أدويه تلتزم بيهم و بإذن الله ح تبقى كويسه ، المهم طلعنا و مشينا الصيدليه و شلنا الأدويه و رجعنا البيت و أنا راسي عايز يتشق من الصداع ، المهم اول ما وصلنا البيت ، أبوي قال لي أكلي عشان تبلعي الحبوب ، فعلاً أكلت و بلعت الحبوب و بعدها طوالي رقدت عشان أنوم و فعلاً نمت....
لمن صحيت صحيت على صوت رغد و هي شغاله لي قومي خلاص المغرب قرب و نومة المغرب ما كويسه ، لمن فتحت عيوني قالت لي الصداع خفى ؟
قلت ليها اي ، قالت لي أبوي قال إنو الدكتور قال ليك لوز صحي ؟؟ قلت ايوه قال كدا ، المهم بعد صلاة المغرب جبت كتبي و قعدت اقرا عشان المسابقه ، ح تكون في 10 مواد ، المهم في اليوم البعدو لمن طلعنا عشان نمشي المدرسه ، لاقينا خالتو خنساء و أمها حاجه سعاد واقفين جنب الباب لمن سلمنا عليهم قالوا لي الدكتور قال ليك شنو ؟؟ قلت ليهو لوز ، خالتو سعاد قالت لي ربنا يديك العافيه يا بتي ، رغد قالت ليها ماشين وين يا خالتو سعاد ، خالتو خنساء ضحكت و قالت لينا أنا بتقولوا لي خالتو و أمي كمان بتقولوا ليها خالتو !؟😂
خالتو سعاد قالت ليها هسي أنا ما قدرك يا خنساء !؟ قالت ليها أمي خافي الله كيف يعني نحنا قدرين بعض ! فجأة كدا جا ولدها أواب مع أخوهو أمجد ، سلموا علينا و أواب قال لأمو أكيد متناقشة في نفس موضوع انكم قدرين بعض أو لا !! خالتو سعاد قالت ليهو بأمانه كدا يا أواب هسي أنا ما بتشاف أصغر من أمك ؟؟
قال ليها أكيد اصغر من أمي و أصغر مني انا ذاتي يا حبوبه ، لمن قال ليها كدا قعدنا نضحك ، قالت ليهو اوعك تقول لي يا حبوبه تاني ، خالتو خنساء ضحكت و قالت لينا أرح نوصلكم معانا ، نحنا ماشين الرياض عندنا بكى ، قلت ليهم أنا مدرستي في شارع تاني ، قالت لي ما مشكله بنوصلك معانا ، المهم أواب و حبوبتو ركبو قدام و أنا و أمو و رغد و براءه ركبنا ورا و أمجد و ياسر ركبوا في صندوق العربيه ، أصلا عربيتهم دبل قبين ، المهم وصلوا رغد و براءه اول شي و بعدهم ياسر و أنا آخر وحده ، نزلت و قلت ليهم شكراً ، المهم في اليوم دا الطابور علينا و كالعاده لين هي الح تقدموا ، المديره قالت ليها معليش يا لين بس ليه كل طابور بتقدميهو انتي ؟؟
قالت ليها لأنو كلهم بقولوا ما عايزين ، والله قدر ما أحنسهم عشان تطلع وحده بس و تقدم بدلي بقعدوا يتعززوا حتى الفقرات لو لاحظتي بطلعوا فيها ناس معينين و الباقين بتفرجوا بس ، المديره قالت ليها هسي قدميهو لكن الأسبوع الجاي يا أولى "أ" اتصرفوا و شوفوا ليكم نفرين تلاته كدا يقدموا الطابور غير لين و المعاها البطلعوا في الفقرات ، الإسبوع الجاي لو جات لين عصام و قدمت الطابور صدقوني الفصل كلو ح يتعاقب ، لين قالت ليها لو عندك مشكله في تقديمي ف هسي ما ح أقدمو و طوالي رجعت وقفت معانا ، المديره قالت ليها ما عندي مشكله في تقديمك و مشكلتي ما معاك انتي يا لين مشكلتي مع باقي الفصل البس بقيفوا و بتفرجوا زي ما قلتي ! المهم تعالي قدمي طابوركم و نشوف الأسبوع الجاي البحصل شنو ، المهم لين مشت و قدمتو براها مع انو الطابور بقدموهو اتنين أو تلاته ، المهم بعد ما دخلنا الفصل جانا أستاذ التاريخ و أدانا حصصو ، ساعة الطابور قلت ل ريما انتي شروق دي مالا معاك ؟؟ يعني سبب المشكله شنو بالظبط ؟؟