بعد يومين من الكلام دا مشينا و إتنافسنا مع مدرسه تانيه و برضو فزنا عليها و بعدها بأيام اتنافسنا مع آخر مدرسه و ب كدا فزنا على مستوى محلية الأزهري ، الوقت داك بدت إمتحانات الفتره الأولى و خالتو خنساء كل يوم بتسأل ابوي ناوي يوديني الدكتور متين ، في آخر مره كذب عليها و قال ليها وديتها و برضو الفحوصات طلعت نضيفه ، قالت ليهو والله دي حاجه بتحير!!
المهم يوم جا لقاني خاته كتبي و بقرا ، قال لي القرايه الكتيره و عدم الراحه هم البصدعوا بيك عشان كدا حاولي تريحي نفسك شويه يا بتي عشان ما نتعب الناس ديل معانا و نحملهم مسؤوليتنا ، كفايه العملوهو لينا ، قلت ليهو حاضر يا أبوي ، هو طلع كدا رغد جاتني و قالت لي انتي أبوك وداك المستشفى متين ؟؟
قلت ليها شنو !؟ ما وداني ولا حاجه ! منو القال ليك كدا ؟؟
قالت لي هسي و أنا جايه من الدكان لقيت خالتو خنساء و هي القالت لي كدا و كانت عايزا تستفسر أكتر ، قلت ليها أبوي كذب عليها ساي عشان ما تسألو كل مره ، قالت لي أبوي ليه ما عايز يوديك الدكتور !!؟
قلت ليها براك عارفه وضعنا كيف ! و شغل أبوي رغم إنو أحسن من القبليهو بس برضو قروشو ما بتكفي ، قلت ليها كدي جيبي لي شنطة ياسر دا ، لمن جابت لي شنطتو فتشتها كراساتو ، في نص واحد من الكراسات لقيت ورقه و لمن فتحتها كانت بخصوص اجتماع مفروض يجوا فيهو أولياء الأمور للمدرسه بعد بكرا ، لمن ياسر جا قلت ليهو ليه ما اتكلمت ؟؟
قال لي الح يمشي منو يعني ؟؟
قلت ليهو أبوي ، رغد قالت لي مستحيل أبوي يرضى يمشي عشان كدا ما تتعبي نفسك ساي ، فعلاً خليت الموضوع و ما كلمت أبوي لأني عارفاهو ما حيمشي ، زمان كانت أمي مرات مرات بتمشي لكن هي كانت زيو ما بتحب تمشي لأنها كانت بتقول اننا ما بنشبه الناس و ما زيهم و انو أمهات الطلاب البجوا كلهن فاهمات و قاريات و متعلمات إلا هي عشان كدا كانت بتتحسس و ما بتمشي إلا للشديد القوي ، أما أبوي ف مشى مره وحده و أنا ذاتي مشيت معاهو لمن كنت في تالته اساس ، بتذكر إنو ختوا ليهو الكراس قدامو و قالوا ليهو اكتب لينا اسمك و اسمك بتك ، أنا لحد اللحظه ما ناسيه نظرة الإنكسار الكانت في عيونو لمن اضطر يقول قدامهم كلهم إنو ما متعلم و ما بيعرف يكتب ....أنا كل ما اتذكر اليوم داك قلبي بيوجعني 💔
في اليوم البعدو بعد ما جيت راجعه من الإمتحان لقيت أواب واقف جنب بابهم و بتكلم بالتلفون ، كنت ح أخش بس أشر لي عشان اقيف ، وقفت و انتظرتو لحد ما خلص مكالمتو ، قال لي مها كيفك تمام ، قلت ليهو تمام قال لي اها كلمتي ابوك بخصوص الإجتماع ؟؟
طبعاً استغربت !!
هو عرف من وين ؟؟
قال لي عشان لو قال ما ح يقدر يمشي ممكن أنا أمشي بدلو لو ما عندو مانع! قلت ليهو لكن انت....قبل ما أتم كلامي بابنا انفتح و رغد طلعت و قالت لي أخيراً جيتي تعالي شوفي ياسر بعمل في شنو ؟؟