34

1.5K 33 3
                                    

بقيت قاعده على أعصابي و أنا منتظره أبوي يجي ، براءه قالت لي مها مالك ؟!!

اتنهدت و عاينت ليها هي و ياسر ، بعد مسافه قلت ليها أنا حـ أسافر....في اللحظه دي حتى رغد إتلفتت علي...

ياسر قال لي مسافره ماشه وين و ليه ؟!

قلت ليهم قبلوني طب في جامعة بخت الرضا في الدويم عشان كدا حـ اضطر أسافر....براءه قالت لي و نحنا تخلينا برانا....

لمن قالت كدا قلبي وجعني والله ، ياسر قال لي انتِ مش قبلوك في الوطنيه ...قلت ليهو اي يا ياسر لكن خليتها ، قال لي عشان عايزا تسافري تخلينا ....في اللحظات ديك قربت أبكي والله

حسيت كأنهم أيتام و لو مشيت خليتهم حـ يضيعوا ، يعني اتخيلوا ناس امهم حيه و أبوهم حي بس في نص بيتهم و مع أبوهم عايشين حياة أيتام !

ملامح وشهم و عيونهم الإتملت دموع خلت قلبي يقبضني ، أنا ليه ما فكرت في المساكين ديل ! بقول رغد أنانيه بس هسي الفرق شنو بيني و بينها !!

براءه لمن غلبها قعدت تبكي ، ياسر قال لي سوقينا معاك ، قلت ليهو حـ تخلي مدرستك !؟ قال لي اي ...براءه جات حضنتني و قعدت تبكي بكى زول مات ليهو زول !!

قلبي وجعني والله ....رغد قالت ليها تبكي ليه يا براءه ، الناس ديل ما دايمين ليك ، اول شي أمي شافت مصلحتها بوين و مشت و دي هسي عايزا تشوف مصلحتها و مستقبلها و تمشي عشان كدا خلوها على راحتها 😊

قلت ليها انتِ مفروض ما تتكلمي خالص...

سكتت و ما إتكلمت تاني بس ما عارفاها مالا كانت بتعاين لي بالطريقه ديك..... طبعاً براءه كانت حالفه ما تسكت و ياسر بالجلاله ماسك دموعو...قلبي وجعني والله ، ضميتهم الإتنين و قعدت أبكي.....رماز جات و لقتني بنبكي ساي ، قالت لينا فاتحين بيت بكى على شنو ؟؟

ماف زول رد عليها....

أخدنا بكيتنا بعدها مسحت لـ براءه دموعها و قلت ليها خلاص كفايه ، أنا ما حـ استقر هناك ، حـ أمشي و أجي راجعه في الإجازات ، و بعدين انتوا ما قاعدين براكم ، أبوي قاعد و أمي حـ تجيكم على طول .... طبعاً بتكلم و أنا صوتي متحشرج و بحاول ما أبكي تاني ، براءه قالت لي لكن نحنا عايزنك انتِ يا مها ، البراجع لينا تاني منو ، منو البعمل لينا الأكل و بمنو البكوي و بغسل لينا ملابسنا !

ضحكت بالغصب و قلت ليها اممم معناها انتوا عايزني بس عشان اشتغل ليكم ، قالت لي لا لا نحنا عايزنك انتِ بس تقعدي معانا ، ما تمشي تخلينا يا مها ....قالت كدا و تاني قعدت تبكي لي

قلت ليها برو ، عايني لي هنا ، ارفعي راسك و بطلي بكى خلاص ، مسحت ليها دموعها تاني و قلت ليها مفروض انتِ و ياسر في وجودي أو غيابي تعتمدوا على نفسك ، اتعلموا تقروا براكم ، تراجعوا و تحلوا تمارينكم براكم ، ما تنتظروا زول يعمل ليكم حاجه ، أي حاجه أي حاجه انتوا بتقدروا تعملوها و تخدموا بيها نفسكم ما تنتظروا بيها زول ولا أنا ...

في مهب الريححيث تعيش القصص. اكتشف الآن