أم خالد : هلا والله ,,
عزام يبوس راس أم خالد : هلا فيك .. كيفك ؟؟
أم خالد : تمام والحمدلله ..كيف حالك ,, وكيف أهلي ؟؟عزام : كلنا بخير والحمدلله .. وين الشباب وأبو خالد ؟؟
أم خالد : بـ الشركه .. شوي ويجون
عزام : وسن وينها ووليد ؟؟
أم خالد : وليد معبين له المسبح واهو ومربيته فيه ووسن مع وسام بـ المجمع .. شعندك زاير الخبر ؟؟
عزام : أبد .. بس أمك وأبوك قلعوني من الرياض .. وقالوا ضف وجهك وقشك للخبر فـ بيتنا ..
أم خالد فاتحه عيونها ع الآخر : ليش ؟؟
عزام : شوي شوي .. مافي شيء .. بس تعرفين أبوك بقى له بـ منصبه إللي بـ الحكومه سنتين وبعدها بيرجع هنا لـ مكانه الأصلي ..
أم خالد : غريب ,, إللي أعرفه إنهم ما راح يرضون يطلع من عندهم ..
عزام : إيه .. لكن أبوك يقول تعبت .. أربع سنين كان هنا وماسك منصب كبير .. وبعدها مسكوهـ منصب بـ اللرياض أكبر وأكبر واضطر يترك بيته ويروح هناك وفوق هذا تعب ومسؤوليه .. وآبوي يبي يرتاح ..
أم خالد مبسوطه : ياقلبي اخيراً بيرجع هنا .. وربي ما أدري كيف تحملت بعدهـ اهو وأمي ..
عزام : إنتي ع الاقل عندك زوجك أولادك وبدور وأهل زوجك .. لكن المسكينه دارين إللي شالوها ورموها هناك ولا عندها أحد تعرفه غير معارف أبوي الكبار ..
أم خالد : الله يعينها من جد .. طيب .. ليش قلعك ع قولتك واهو لسا باقي له سنتين .؟؟
عزام : جينا لللموهيم .. أسمعي .. إنتي عارفه إنو ماصار لي شهرين راجع من الخارج ومنتهي من الدراسه .. فـ أبوك بذكائه قالي روح توظف هناك لإننا بنرجع وماراح نترك بـ الرياض لـ وحدك .. وأخوك المطيع سمع كلامم أبوهـ وجا شايل قشه تقولين مطلقه راجعه لـ بيت أبوها ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههــآآي .. حتى وإنت جاي من الخارج ماتركت استهبالاتك ..
عزام : وأـنا صادق .. لو تشوفين شكلي واـنا أقولهم نزلوا أغراضي .. ودخلوها بجناحي .. ولما دخلت البيت فاضي تذكرت أمي وابوي واخنقتني العبرهـ
أم خالد : هههههههههههههههههههههههـآآي .. والله إنك عبيط .. أبوي مو عندهـ تجارته يبيع ويشتري بهـ العماير والأراضي إللي ماليه السعوديه وبرا .. أمسك شغل أبوي وريحه فعلاً
عزام : فكرت وقلت للوالد .. وقالي توظف وأمسك شغلي ..
أم خالد : الله يحفظكم لنا ..
عزام : آمين .. طيب بسألك عن شيء قالته لي الوالدهـ
أم خالد : اسأل ..
عزام : آمممم .. أمي قالت وراك ماتتزوج شـ إللي يمنعك ؟؟ قلت الحمدلله مايمنعني شيء .. قالت .. إنها حاطه وحدهـ فـ بالها .. وإسأل جوهرهـ عنها
أم خالد : مين ؟؟
عزام : تقول بنت أخت سُلطان { ريم بنت فهد } شـ تقولين عنها ؟؟
أم خالد : ونعم الأختيار .. البنت أخلاق جمال والحمدلله هذا المطلوب ..
عزام : يعني أتوكل ع الله ..
أم خالد : الله يوفقك ويكتبها من نصيبك ..
عزام : آمين .. بس ما آبي أحد يعرف ليما يصير كل شيء رسمي ..
أم خالد : ماطلبت شيء ..{ 'عزام' يصير أخو جوهرهـ الثاني واصغر أخو لها .. عمرهـ 28 سنه لسا راجع من الخارج بـ شهادة الدكتوراهـ تخصص .. طبعاً جوهرهـ عندها 2 أخوان و2 خوات وإهي ثالث الخوات .. اخوها الكبير اسمه 'طلال' عمرهـ 40 سنه متزوج وعندهـ أولاد وبنات وساكن بـ الشرقيه دكتورماسك إدارة مستشفى كبير .. واختها 'بدور' عمرها 37 سنه موظفه بـ التوجيه 'كيمياء' ومتزوجه عندها بنتين وولدين .. مشعل 20 سنه , ومشاعل 19 سنه , ومشاري 10سنوات , وميس 4 سنوات .. وأختها الثالثه 'دارين' عمرها 23 سنه ومابعد تزوجت } ..
أنت تقرأ
رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك
Romance• رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك • رواية منقولة للكاتبة: روح توأمين ( سنة 2009 ) • تدور أحداث القصة في حدود العائلة