الجزء 17

3.9K 36 0
                                    

الساعه 6 المغرب بـ المزرعه جالسين كلهم ببيت الشعر لإنه كبير مرهـ الرياجيل الكبار بصدر المجلس والشباب والبنات والحريم متفرقين بـ المجلس .. أم خالد تتصل فـ شريفه ..

طبعاً وتين من الساعه 4 وإهي نازله لهم وجلست معاهم .. وذا الحين إنتهوا من صلاة المغرب ورجعوا للبيت ..
أم خالد : شريفه روحي صحي وسن ..
شريفه : إن شاء الله وقفلت .. وإتصلت فـ أم خالد وقالت لها : وسن تاخذ لها شاور ..
أم خالد : طيب قولي لها تلبس شيء ثقيل وتجي لنا ببيت الشعر .. وجهزي العصير إللي قلت لك عنه من شوي ..
شريفه : إن شاء الله ..

حاتم وخالد بجنب بعض بـ النص حاتم وع يمينه خالد وع شماله أم فارس وبعدين باقي الحريم ومن الجهه الثانيه الشباب ووسام وبجنبه جوهرهـ وبعدين جالسين بجهتها الثانيه باقي البنات يعني البنات بجنب أمهاتهم وأخر وحدهـ فيهم جوهرهـ وبجنبها وسام وبجنب وسام من الجهه الثانيه راشد وبعدين عبدالرحمن وبعدين بدر وبعدهـ ياسر وبعدين فيصل وبعدين تركي وبعدين رااكان وبعدين فيصل وبعدين فارس وبعدهـ حمد وسعود وبعدين يصير ذا الحين بـ صدر المجلس من بجنب سعود أبو راشد وبعدهـ أبو تركي وبعدهـ أبو فارس وبعدهـ أبو سعود وبعدهـ أبو خالد وبعدهـ وليد وبعدهـ خالد وبعدين يبدون من حاتم ..

خالد : صحت وإلا لسا ؟؟
أم خالد : تاخذ لها شاور ..
أبو خالد : قولي لها تلبس شيء ثقيل قبل لا تطلع ..
أم خالد : قلت لـ شريفه تقول لها ..
حاتم : منو خذا موبايلها اليوم ..
أبو خالد : أـنا عطيتك إياهـ ..
حاتم : إيوا بس عطيته وحدهـ من البنات تطلعه لها ..
هنادي :هههههههههههههه , , بـ أمان موبايلها ..

لبست وسن لبس ثقيل ع كلام شريفه .. لبست تيور أبيض بـ نقش فوشي وبلوزهـ صوف أبيض والبدي فوشي وجزمه سبورت أبيض وفوشي ولبست عباتها لإنو جسمها واضح بـ البس وطبعاً مجففه شعرها وخالصه ولبست الثمه ولا حطت شيء ع وجهها لإنو مايحتاج .. واستحت إنهم بيجلسون سوأ وإهي لسا منتهيه من الشاور .. دورت موبايلها بـ الغرفه ماحصلته ونزلت وسألت شريفه وقالت ماشافته .. طلعت من الفيلا ومشت وإهي مسكرهـ إيدينها عن البرد إللي حست فيه لما طلعت من الفيلا .. مشت والواجهه حقت بيت الشعر زجاج يعني يشوفونها ..

وتين بفرحه : وسسسسسسسسسسسن جات ..
ناظروا كلهم إلا إهي جايه تمشي وضامه إيدينها لـ صدرها راكان يناظرها من بعيد مشتاق لها يـ الله نفس مشيتها إللي متعود عليها يشوفها تمشيها .. تمشي بكل ثقل وثقه .. دخلت لهم وقالت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..

مشت لـ جهة أبوها وعمانها وسلمت عليهم واحد واحد وصلت لـ ابو راشد وصافتحه .. أم تركي : كملي وصافحي كل إللي هنا ..

مسكت معاها : وصافحت سعود وبعدين حمد وبعدين فارس
وصلت لـ راكان خاطرها ماتصافحه لكن إستحت ومدت إيدها ومد إيدهـ وسحبت إيدها ع طوول ..
صافحت تركي .. وبعدين فيصل إللي قال : هلا بـ أختي إللي ماجابتها أمي ..
وسن تضحك بخفيف : ههههههــآآي ,, هلا بـ أخوي الخامس ..

رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن