الجزء 14

1.6K 20 0
                                    

يوم الأثنين وسن ووتين بـ مجمع الراشد من الساعه 3 العصر يتسوقون ولما صارت الساعه 5 العصر طلعوا من المجمع كله بعد ماخذوا لهم موكا بـ قسم العوائل .. وصلوا وتين للبيتهم ووصلت وسن لـ بيتهم وتفتح شنطتها موبايلها مو فيه : يـ الله نسيته ع الطاوله ..
إتصلت فـ أمها من تليفون غرفتها : هلا حبيبتي ..
وسن: يمه موبايلي نسيته بـ المجمع ..
أمها : نسيتيهـ وإلا إنسرق .!
وسن : لا نسيته ع الطاوله ..
أمها : روحي مع واحد من أخواننك عشان يتفاهم معاهم إذا كانوا محصلينه لك ..
وسن : خالد وحاتم بـ الشركه ..
أمها : وسام صحيه ..
وسن : أوكي .. باي ..
أمها : بيباي ..
أمها كانت بمجمع الظهران مول إهي وأم سعود وأم راشد وأم تركي وأم فارس وتهاني .. لولوهـ عندها دوام ..
طلعت من جناحها إلا هذا وسام قبالها كاشخ ..
وسن : وسام آبيك تروح معاي ..
وسام : وين ؟
وسن : نسيت موبايلي بـ المجمع ..
وسام : نعععععععععم .. وين بـ الضبط ..؟
وسن : بقسم العوئل ع الطاوله إللي كنت جالسه عليها أـنا ووتين ..
وسام : ماآلومك لما نسيتيه أثاري وتين معاك ..
وسن:تروح معاي ..
وسام : أكيد .. يلا إنزلي لي ..
وسن : أوكي بـ أخذ عباتي وبـ أجي لك .. راحت تلبس عباتها
وسام طلع من بااب البيت الداخلي إلا هذا راكان بوجهه .. سلم عليه .. راكان عندهم من يومين ..
راكان : رايح ؟
وسام : للمجمع
رااكان : حلو .. آبي لي أغراض من هناك تروح معاي ..
وسام : أوكي وسن معانا ترا مشينا
راكان لبى قلبها والله : لا يمكن تنحرج ..
وسام : لا تنحرج ولا شيء إنت ولد عمها مشينا .. ترا بسيارتي ..
راكان : أوكي أـنا بسووق ..
وسام : أوكي .. يلا .. وعطاهـ المفتاح وكانت سيارة وسام لكزس صغيرهـ آخر موديل .. راكان فتح السيارهـ ومشى لـ سيارته ياخذ له أغراض منها ودخل سيارة وسام وحط عطرهـ بـ السيارهـ ..
طلعت وسن وإهي ماتدري شـ إللي صار .. وقف لها وسام وقال : شوفي ترا رااكان بيروح معانا للمجمع يبي له أغراض من هناك ..
وسن : ها !
وسام :وراك تنحتي
وسن : فشله ..
وسام : مافي فشله وترا بنروح بسيارتي ..
وسن وإهي متفشله مرهـ : خلاص مولازم أروح ..
وسام : أقول أمشي بس ..مشت معاهـ وركب وسام ووركبت إهي وراهـ قالت بصوتها إللي يوضح كأنها ماهي خجلانه مع إنها من الداخل ترجف : السلام عليكم ..
راكان يالبى الصوت وصاحبته : وعليكم السلام .. شـ أخبارك وسن ؟؟
وسن يـ الله زمــــــــــان ماسمعت إسمي منك : تمام والحمدلله .. كيفك إنت ؟؟
راكان : بخير .. وسكتوا .. حط سي دي من السي ديات إللي بسيارة وسام وكان إختيار وسام حلو طبعاً وسام مايتعب حاله ويختار سي ديات لـ سيارته لإنوو وسن متكفله بهذا كله .. ووسام راضي لإنو ذوق وسن يعجبه ويروق له ..
وتين تتصل ع رقم وسن ولا أحد يرد عليها وتتصل ع رقم غرفتها ولا أحد يرد وتتصل فـ أرقام تليفونات البيت ولا أحد يرد .. إتصلت فـ شريفه قالت لها إنو وسن طلعت مع وسام ولا تعرف وين بـ الضبط ..
وتين بـ خاطرها طيب ياوسن تطلعين من وراي ..

وصلوا المجمع ونزلوا وسام قابله واحد من أصحابه وسلم عليه .. لف لـ راكان قال .. شوف إذا تحصل موبايلها وأـنا جاي لكم ..
راكان مايدري شـ السالفه .. ناظر وسن إللي واقفه وراهـ بـ مسافه قال : شـ موبايله ؟
وسن : أـنا نسيت موبايلي بـ قسم العوائل وجيت أشوف إذا كانوا محصلينه وإلا لا ..
راكان : إنتي كنتي هنا من شوي ..؟؟
وسن : إيوا مع وتين ..
راكان : طيب يلا أمشي معاي .. مشت وسن وإهي تسب فـ صاحب وسام إللي لسا جاي يسلم ع وسام ..
رقوا للمطاعم ودخلوا قسم العوائل وراح راكان يتفاهم مع الموظفين هنا .. سأل له فلبيني إذا شاف موبايل بهـ القسم .. الفلبيني وراكان راحوا للقسم وكانت وسن جالسه ع نفس طاولتهم .. وقفوا عندهم ووقفت إهي .. قال راكان : أي طاوله كنتوا عليها ؟
وسن : هذي ..
الفلبيني قالهم تعالوا معاي ..
راحوا معاهـ وخذا الموبايل من مكان عندهم داخل وطلعوا وقال إتصلوا فيه عشان اتأكد إنه موبايلكم ..
راكان طلع موبايله ومد إيدهـ لـ وسن وقال : دقي رقمك ..
وسن تحطمت وبخاطرها حتى رقمي مو مسجل عندك وين الحب إللي تقوله ..قفلت معاها من جد وخذت الموبايل ودقت رقمها وعطت الموبايل لـ راكان وخذاهـ منها .. طبعاً موبايل وسن مع الفلبيني وواقف عندهم .. والكل يمر عليهم .. وفي شباب جالسين يسولفون وفي شباب يمرون من بجنبهم ..
دق موبايل وسن بـ إيد الفلبييني بـ أعلى صوت انتشر فـ المكان كله ..
أـنا أدري وكل شيء وله نهايه
وأـنا وإنت بشر والعمر فاني
مدامك ماتبي قربي وهوايه
حرام يضيع في قربك حناني

رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن